احصل على 15 برنامج قوي سعرها الإجمالي 866$ بشكل مجاني كليا

احصل على 15 برنامج قوي سعرها الإجمالي 866$ بشكل مجاني كليا

 سيعج فصل الصيف بالعروض الرائعة والتخفيضات على جميع أنواع الخدمات والمحتوى، ونحن سنكون هنا من أجلك عزيزي متابع أكوا ويب حتى نوفر لك أفضلها بدون منازع. فواحد من بين أفضل العروض لهذا الصيف بين يديك الآن، إذ سيمكنك الحصول على 15 برنامج متكامل لنظام التشغيل ويندوز والتي يصل سعرها الإجمالي كلها إلى 866$. أما أنت، فستحصد هذه البرامج مجانا دون دفع فلس واحد. 

احصل على 15 برنامج قوي سعرها الإجمالي 866$ بشكل مجاني كليا

عرض الحصول على 15 برنامج سعرها الإجمالي 866$ مجانا 

تقدم شركة Anyviewer المتخصصة في برمجيات الويندوز البسيطة، مع شراكة مع شركات أخرى مثل IObit, Ashampoo, AOMei وشركات أخرى عديدة. التي اجتمعت كلها لتقدم لك في عروض الصيف حزمة واحدة لمجموعة من البرامج المميزة التي يمكنك تنصيبها بشكل مجاني وبدون تفعيلها لفترة محدودة. 

عدد هذه البرامج يصل إلى 15 برنامج ( سنقوم بشرحها كاملة في الفقرة القادمة )، وهي برامج مخصصة لنظام الويندوز فقط في هذا العرض. يمكنك تحميل وتنصيب أي برنامج من البرامج المقترحة، وتفعيله مجانا. كل البرامج المقترحة هي في الأصل برامج مدفوعة، لكن ستتمكن من الحصول عليها مجانا في الفترة الممتدة بين 22 من يونيو وحتى الـ 16 من يوليو. 

ما هي البرامج المتاحة في هذا العرض؟ 

سيكون بين يديك أكثر من 15 برنامج مختلف، ولنقربك منها أكثر، هذا اسم البرنامج وسعره، ثم نبذة مختصرة حول كل برنامج: 

حسب معايا ا سي بلهيش 

  • برنامج AnyViewer Pro ( سعر 118.8$ ): هو عبارة عن برنامج لعرض محتوى الهاتف الذكي على الحاسوب، أو الحاسوب على الهاتف الذكي، أو الحاسوب على حاسوب آخر، وأيضا جلب بعض التحكم به. مثل برنامج TeamViewer. 
  • برنامج Aomei Backupper Pro ( السعر 29.95$ ): لدينا مراجعة كاملة للبرنامج من هنا، يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية لنظام الويندوز، وإمكانية استرجاع النسخ الاحتياطية أيضا إن فشل النظام في التشغيل. 
  • برنامج Advanced System Care 15 Pro ( السعر 19.99$ ): هو برنامج خاص بتصحيح مشاكل الحاسوب وتنظيفه وتسريع، مع الكثير من البُريمجات الأخرى الثانوية. 
  • برنامج Sticky Password Premium ( السعر 29.99$ ): برنامج متخصص في تسجيل كلمات السر وحفظها وتشفيرها على نظام الويندوز. 
  • برنامج DoYourData Ununstaller Pro ( السعر 14.99$ ): يتخصص البرنامج في حذف البرامج المسطبة في جهازك من جذورها، وحذف جميع الملفات التي تجعل حاسوبك ثقيلا. 
  • برنامج VideoProc Converter ( السعر 29.95$ ): يقوم البرنامج بمساعدتك في التحويل بين صيغ الفيديوهات وخفض مساحتها دون خفض جودتها. 
  • برنامج RecMaster ( السعر 49.99$ ): يساعدك البرنامج على تصوير شاشة سطح المكتب بشكل سهل. مع تخصيصات عديدة لتسجيل الصوت الداخلي أو الخارجي، تحديد منطقة التصوير، وأدوات ثانوية أخرى لالتقاط أفضل صورة لسطح المكتب. 
  • برنامج AnyUnlock ( السعر 35.99$ ): يساعدك هذا البرنامج على فتح وتجاوز قفل أو الباسوورد الخاص بمختلف الأجهزة من بينها أجهزة آيفون. 
  • برنامج WinX HD Video Converter Deluxe ( السعر 59.95$ ): يساعدك البرنامج على تحويل صيغ الفيديوهات، مع خاصية التحويل المتعدد لمئات الفيديوهات دفعة واحدة. 
  • برنامج Ashampoo Snap 12 ( السعر 39.99$ ): هو برنامج تابع لشركة Ashampoo الشهيرة. هو برنامج لالتقاط الصور (Screenshots) مع خصائص احترافية، مثل الـ Annotations مثلا. 
  • برنامج TunesKit AceMovi Video Editor ( السعر 69.95$ ): عبارة عن برنامج صغير لتحرير الفيديو، لكنه يجلب كل الخصائص التي تبحث عنها في برنامج تحرير فيديو بسيط.
  • برنامج WonderFox Video Watermark ( السعر 34.95$ ): لديك فيديو وتريد إضافة علامة مائية عليه (Watermark) بشكل سريع دون الحاجة للمونتاج؟ هذا البرنامج يستطيع تنفيذها بشكل سريع. 
  • برنامج Audials One 2022 ( السعر 24.90 ): يتخصص البرنامج في تسجيل الصوتيات، وحفظ الملفات الصوتية أيضا من بينها الكتب الصوتية لقرائتها وتنظيمها لاحقا. 
  • برنامج TunesKit Screen Recorder ( السعر 49.95$ ): هو برنامج متخصص في تصوير شاشة سطح المكتب بشكل احترافي أيضا، مع مميزات متكاملة كالتعديل على الصيغ والأبعاد ودقة الفيديو والمزيد. 
  • برنامج Coolmuster HEIC Converter ( السعر 9.95$ ): برنامج متخصص في تحويل صيغ الصور إلى إصدار HEIC أو العكس، الذي يعطي جودة عالية للصور ودقة بالغة. 
  • برنامج DroidKit ( السعر 59.99$ ): هو برنامج لإدارة هواتف الأندرويد على الحاسوب بمجموعة من الأدوات لاسترجاع الملفات المحذوفة، تنظيف جهازك، تصحيح أخطائه، وإعادته للحياة. 
  • برنامج PDF Password Remover Pro ( السعر 19.95$ ): يتخصص البرنامج في حذف كلمات السر الموجودة في ملفات الـ PDF. 
  • برنامج Ant Download Manager ( السعر 26.95$ ): يخدمك البرنامج كبديل لجميع برامج التحميل مثل IDMAN. ستحصل الآن على تفعيل كامل للبرنامج لإدارة التحميلات على جهازك. 
  • برنامج Ashampoo Home Design 7 ( السعر 49.99$ ): برنامج آخر من برامج Ashampoo ويهدف هذا الأخير لتصميم التصميمات الداخلية بشكل ثلاثي الأبعاد. 
  • برنامج Fotor Pro Plus ( السعر 89.99$ ): برنامج متكامل كبديل لبرنامج الفوتوشوب أو أي برنامج تصميم آخر. الآن ستحصل على الحساب المدفوع للوصول لل الخصائص المدفوعة للبرنامج. 
سيصبح مجموع كل هذه البرامج هو 866$ وسيمكنك الحصول عليها الآن بشكل مجاني كليا. 

كيف تحصل على تفعيلات هذه البرامج؟ 


توجه أولا للرابط الذي سنتركه لك في آخر هذا المقال، وبعدها مباشرة سيتضح لك كل شيئ، بحيث ستظهر لك واجهة الموقع بالشكل التالي: 
احصل على 15 برنامج قوي سعرها الإجمالي 866$ بشكل مجاني كليا

قائمة كل البرنامج التي شرحناها سابقا ستجدها بين يديك، اختر البرنامج الذي تريد وانقر على زر Get Now ليبدأ التحميل مباشرة. 
أثناء انتهاء التحميل، ستجد وسط مجلد الـ Rar رابط تنصيب البرنامج بالإضافة إلى ملف txt يضم رمز التفعيل ومدة التفعيل. لكل برنامج من هذه البرامج رمز تفعيل خاص، كذلك مدة محددة للتفعيل، بعضها 6 أشهر والآخر سنة كاملة والبعض مدى الحياة. 

شاركه على :