تخفيضات ضخمة على تراخيص البرامج على Keysfan ... ويندوز 10 بسعر 5.77$ !

تخفيضات ضخمة على تراخيص البرامج على Keysfan ... ويندوز 10 بسعر 5.77$ !

 بارتفاع أسعار البرمجيات وتراخيصها وتفعيلاتها في العالم، فإن المستخدمين يبحثون بشكل كبير على عروض وتخفيضات يمكنهم الاستفادة منها وحفظ ثروة من المال بدل شرائها بسعرها الحقيقي. وإن كنت تسعى للحصول على تراخيص برامج بسعر رخيص للغاية، تفعيل لنظام الويندوز وحتى برمجيات Office. فإن منصة Keysfan توفر لنا عرض كبير وضخم لتراخيص الويندوز و Office تبدأ من 5.77$ للويندوز و 14.40$ لحزمة Office كاملة. 

لربما قد تتسائل كيف يمكن لتراخيص بهذا السعر أن تكون حقيقية، أو موثوقة وذات مصداقية؟ وجب هنا الذكر أن منصة Keysfan تحفظ لك كل حقوقك. فشركة Keysfan هي عبارة عن شركة متخصصة في إعادة بيع تراخيص وتفعيلات البرامج في السوق الضخمة. تضمن لك Keysfan أن كل تفعيل يتم شرائه هو تفعيل صحيح، آمن، موثوق، ويوفر لك التحديثات الرسمية، مع دعم فني وتقني كامل مدى الحياة في حالة واجهت أي مشاكل متعلقة بالتفعيلات. توفر المنصة دعم تقني 24/7 لمساعدتك في تنصيب التفعيلات وحل أي مشاكل متعلقة بها والإجابة على أسئلتك مع خدمة ما بعد البيع (After-sale) لمدى الحياة. 

تفعيلات لنظام الويندوز ابتداءً من 5.77$ 

تخفيضات ضخمة على تراخيص البرامج على Keysfan ... ويندوز 10 بسعر 5.77$ !

لازال نظام الويندوز 10 هو أحد أشهر أنظمة التشغيل في العالم، وإن كنت تريد تطوير نسختك المجانية ( أو أحيانا المقرصنة ) إلى نسخة رسمية للحصول على تحديثات رسمية، ترقية للنظام، وتفعيل مدى الحياة، فهذه أرخص العروض: 

تفعيلات وتراخيص لحزمة Microsoft Office بسعر يبدأ من 14.40$ 

معظم الأشخاص لديهم حزمة Office منصبة في حواسيبهم الخاصة، تساعدك هذه الحزمة على تقديم الكثير من الأعمال المكتبية، ومستخدمة بشكل عالمي أيضا. يمكنك الآن الحصول على تراخيص رسمية وفعالة مقابل 14.40$ على منصة Keysfan

تفعيلات لبرامج مختفلة للاستفادة منها حاليا 

تخفيضات ضخمة على تراخيص البرامج على Keysfan ... ويندوز 10 بسعر 5.77$ !

توفر لك منصة Keysfan أيضا مجموعة من برامج الحاسوب التي يمكنك الاستفادة من تفعيلاتها الخاصة. تضم هذه البرامج برامج حماية ومضاد فيروسات، برامج مونتاج وتعديل فيديو، برامج تسريع الجهاز وألعاب الفيديو. يمكنك الاستفادة من مجموعة من هذه البرمجيات بشكل سريع بتفعيلات قانونية، مثل برامج Ashampoo و IObit والمزيد: 

حزم بتخفيضات تصل حتى 62% لتراخيص وتفعيلات برامج وأنظمة دفعة واحدة 

تخفيض 50% على نظام الويندوز باستخدام الكوبون KZS50

كيف يمكنك الشراء من منصة Keysfan؟ 

كما يمكنك أن تلاحظ، يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام الويندوز 10 و الويندوز 11 وحزم Office ومجموعة من البرامج الأخرى على خدمة Keysfan. أسعارها الرخيصة تقيك من الاعتماد على الخدمات والبرمجيات المقرصنة التي تبقى محدودة وتهدد دائما سلامة جهازك الخاص من القرصة أو سرقة بياناتك الشخصية، وتتيح لك الحصول على ترقيات وتحديثات دائمة قانونية ورسمية من الشركة. منصة Keysfan موثوقة من حيث الخدمات، وتراقب تفعيلاتها دائما، وبالتالي يمكنها حل أي نوع من المشاكل قد تتعرض لها مستقبلا، خصوصا أنها تقدم لك دعم مدى الحياة. 

طريقة الشراء من Keysfan سهلة للغاية وآمنة. قم أولا باختيار أحد العروض من العروض السابقة، ثم انقر على خيار Add To Cart، قم بإدخال بريدك الإلكتروني ( فضلا تحقق من البريد بشكل صحيح لأن التفعيل يتم إرساله للبريد الإلكتروني ). ثم قم بإكمال عملية الدفع عبر وسيلة الدفع المتاحة لك من PayPal أو بطاقة بنكية. إنتظر لحظات وستجد التفعيل الخاص بالعرض الذي اخترته في بريدك الإلكتروني. فور استخدام التفعيل يمكنك الإبقاء على استخدامه مدى الحياة. 

تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر، ففكر جيدا قبل شراء أي ترخيص بسعر الأصلي لأن هذه المنصة يمكنها أن توفر لك تراخيص برامج بأسعار رخيصة للغاية. تحظى المنصة بتقييم 4.8 على منصة Trustpilot للتحقق من مصداقيتها وقدراتها. وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .

شاركه على :