تفعيل مجاني لبرنامج الرقابة الأبوية HT Parental Controls

تفعيل مجاني لبرنامج الرقابة الأبوية HT Parental Controls

 الرقابة الأبوية أو الـ Parental Control من التقنيات المهمة التي وجب تسطيبها في جهازك، خصوصا إن كان يتم استخدامه من طرف مستخدمين كثر أولا، ومستخدمين غير بالغين ثانيا. لأنها تقي مستخدم الجهاز من التعرض لأي نوع من المحتوى قد يعود بالسلب عليه. فنحن نعلم جميعا أن المحتوى على الإنترنت ليس بالمحتوى الآمن، ومليئ بمحتوى سلبي أكثر من الإيجابي. بالإضافة لهذا، قد تود إدارة وقت جلوس طفلك أمام الحاسوب، حتى لا يتعرض لإدمان هدام. لكل هذا، قد تود استخدام برنامج مثل HT Parental Controls. أما الأهم أننا نوفر لك تفعيل مجاني للبرنامج. 

ما هو برنامج HT Parental Controls؟ 

تفعيل مجاني لبرنامج الرقابة الأبوية HT Parental Controls

برنامج HT Parental Controls هو برنامج مخصص للرقابة الأبوية لجميع المستخدمين على الجهاز. يقوم البرنامج بتقفي آثار جميع النشاطات على الجهاز وعرضها لك وقتما تشاء. كما يقوم بحظر وحجب أي نوع من المحتوى السيئ والضار، كالمحتوى الإباحي. ومراقبة وقت استخدام الجهاز ومنع استخدامه بعد وقت محدد تقوم باختياره. إلى جانب منع الوصول لبعض الخدمات على الجهاز مثل ألعاب الفيديو أو البرامج. استخدامه سهل وواجهته نظيفة، ويقدم لك الخدمات الكاملة للحصول على التحكم الكامل في حاسوبك أثناء استخدامه من طرف أحد أبناء صلبك. 

أهم مميزات برنامج HT Parental Controls و ما الذي يقدمه لك؟ 

يجلب برنامج HT Parental Controls الكثير من المميزات لمستخدمه. والتي يمكن التعبير عنها في النقاط التالية: 

  • منع الوصول للمواقع الإباحية والمحتوى الضار: بعد تشغيل البرنامج، سيقوم تلقائيا بفحص أي نوع من المواقع تزورها، وإظهار تنبيه بأن ذلك الموقع يضم محتوى إباحي أو ضار للمستخدم، وسيقوم بمنع الوصول إليه. يمكن استخدامها للحصول على تصفح نظيف وآمن أثناء استخدام الحاسوب. 
  • تعطيل الوصول لبعض البرامج / الألعاب / الخدمات على الجهاز: يمكن استخدامها إن كنت تريد من أولادك العمل بالحاسوب بدل لعب ألعاب الفيديو أو استخدام متصفح الويب، وإبقاء استخدامهم على برامج مكتبية مثل Word. 
  • تحديد وقت استخدام الحاسوب: حدد المدة التي تريد من المستخدم قضائها على الحاسوب، سيقوم البرنامج بقفل وغلق إمكانية الوصول إلى أي نوع من التطبيقات والخدمات والبرامج فور انقضاء المدة. 
  • إمكانية مراقبة كل النشاطات على الحاسوب: معرفة البرامج التي وصل إليها طفلك، مواقع الويب، الألعاب التي لعبها والمزيد. حتى أنه يمكنك التقاط صور شاشة (Screenshots) حسب الخيارات، ومعرفة ما الذي كتبه أثناء استخدامه للحاسوب. 
  • منع الوصول لمواقع محددة: حتى إن لم تكن ضارة أو إباحية، يمكن منع الوصول لمجموعة من المواقع، كخدمة فيسبوك على سبيل المثال. 
  • حماية جهازك ككل من الفيروسات والبرمجيات الضارة: يمكن استخدام البرنامج كمضاد للفيروسات أيضا، لحماية نفسك وحاسوبك من أي نوع من الفيروسات قد يصيب الجهاز. 
تفعيل مجاني لبرنامج الرقابة الأبوية HT Parental Controls

يمكنك الآن الحصول على تفعيل كامل للبرنامج 

برنامج HT Parental Controls ليس ببرنامج مجاني، ويمكنك الاستفادة فقط من مدة تجريبية لأيام. أو يمكنك شراء التفعيل الكامل للبرنامج مقابل 36.99$. لكن نوفر لك اليوم تفعيل كامل للبرنامج لمدة 6 أشهر مجانا، رمز التفعيل: 

HTPC2-0205A-WE22B
أما طريقة استخدامه فهي كالتالي: 
  1. قم بتحميل البرنامج بشكل عادي ( إصدار 21.5.9 ) وذلك من خلال الرابط التالي: HT Parental Controls 
  2. بعد تحميل البرنامج وتنصيبه، قم بفتح البرنامج
  3. مباشرة بعد فتح البرنامج قد تظهر لك نافذة منبثقة تخبرك بتفعيل البرنامج أو الإستمرار في المدة التجريبية، اختر خيار تفعيله 
  4. ثم أدخل الكود أعلاه، ومبروك عليك. التفعيل صالح لمدة 6 أشهر من الاستخدام. 
بعد استخدامك للتفعيل ستنعم بكل مميزات البرنامج وخصائصه المذكورة، والاستفادة منها كما لو اشتريت البرنامج لمدة 6 أشهر كاملة.

شاركه على :