كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Gotham Knights الجديدة

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Gotham Knights الجديدة

 مرحبا بك في مقال جديد في قسمنا المفضل Games Catalogue الذي نقوم من خلاله بتعريفك ببعض الألعاب سواء القديمة، الجديدة، أو المرتقبة. ونحاول أن نقربك أكثر من لعبة الفيديو وكل شيئ عنها، حتى يتسنى لك تجربتها وأنت بمعرفتك الكاملة حول اللعبة. واحدة من الألعاب المرتقبة بشدة لسنة 2022 هي لعبة Gotham Knights التي تم مؤخرا تسريب بعض المعلومات الجديدة حولها. معلومات كافية لنقدم لك مقالنا الكامل حولها الذي سيعرفك عليها. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Gotham Knights الجديدة

نبذة عامة حول لعبة Gotham Knights 

لعبة Gotham Knights هي أكشن وقتال و تبادل أدوار من تطوير شركة Warner Broters بتعاون مع شركة Interactive Entertainement. وهي لعبة قادمة في سنة 2022 ( تم تحديد تاريخ إطلاقها في أكتوبر ) على مختلف الأجهزة كالحاسوب، بلايستيشن ثم Xbox. اللعبة مبنية على عالم DC الشهير، وستدور أحداثها في مدينة "غوثام" التي اشتهرت شخصية "باتمان" بحمايتها من الأشرار. وستأتي بمجموعة من الشخصيات الجديدة القابلة للعب، مع طرح لقصة لعب عليك اتباعها داخل اللعبة. تعتبرلعبة Gotham Knights واحدة من الألعاب المرتقبة بشدة، منذ آخر إصدار لسلسلة ألعاب Batman والتي استطاعت معظمها التتويج بلقب لعبة السنة. 

قصة لعبة Gotham Knights 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Gotham Knights الجديدة

تدور أحداث اللعبة بشكل عام بعد موت باتمان ( أو اختفائه بشكل أصح، لأنه لم يمت أكيد ). بحيث ساد الفساد والجريمة في مدينة غوثام مجددا باختفاء باتمان لإبقاء النظام في المدينة. أدى هذا إلى ظهور أعوان باتمان مجددا إلى النور وهم: روبن (Robin)، ريد هود (Red Hood)، بات غيرل (Batgirl)، ثم نايت وينغ (Nightwing). هؤلاء الأربعة سيتحدون مجددا من أجل إعادة النظام والسيطرة إلى غوثام كقصة ثانوية، أما القصة الرئيسية فهي التحري وراء اختفاء باتمان وكشف ملابسات قتله. سيؤدي هذا إلى تصادمهم مع مجموعة من الجماعات التي تحاول قمع تحقيقاتهم مثل Court of Owls ( وهي مجموعة سرية في غوثام تعمل ضد باتمان في محاولة لإيقافه ). وكذلك المجتمع السري أو Secret Society ( مجتمع يضم أشخاص سريين ومجهولين كانو السبب في نشأة مدينة غوثام وتحويلها إلى ما عليه الآن ). ستؤدي تحرياتهم ومهماتهم إلى التصادم مع هذه المجموعات ومحاربتها، ومحاربة جنودها ( يلقبون بالـ Talons وهم قتلة محترفين ). كله في سبيل إرجاع السلام للمدينة والبحث عن باتمان. 

نمط وطور اللعب في لعبة Gotham Knights 

لعبة Gotham Knights هي لعبة عالم مفتوح (Open Wolrd) داخل مدينة غوثام، سيمكنك لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث. سيمكنك كلاعب أن تختار أيا من الشخصيات المتاحة للعب المذكورة سابقا وهم 4. لكل شخصية قدراتها الخاصة وتقنياتها الخاصة. بلعبك بالشخصية، سيمكنك تطوير المستوى (Level) الخاص بها وتحسين الأدوات والتقنيات الخاصة بالشخصية. لذلك من الأفضل أن تقرر في بداية اللعبة بالشخصية التي ستلعبها. علما أنه سيمكنك تغيير الشخصية من محطة Belfry ( قاعدة الرباعي للتخطيط للعمليات وتحسين آداء الشخصية وتطويرها ).

ستضم اللعبة نمط اللعب الثنائي (Multiplayer)، إذ سيمكن للاعبين الولوج إلى عالمك، ومساعدتك في آداء المهمات وتخليصها. ليحصلوا بدورهم على بعض الجوائز كنوع من المساعدة. 

لم يتم تحديد أو الكشف بعد عن نمط القتال أو أنواع الأسلحة المستخدمة، لكن سنرجح أنها مبنية على الشخصيات بدورها. فمثلا يفضل روبن القتال باستخدام العصا دائما، لذلك قد يكون هذا سلاحه المفضل.

أجهزة اللعب وتاريخ إطلاق اللعبة ومقومات التشغيل 

لعبة Gotham Knights ستكون متاحة بشكل رسمي على كل من الـ PC باستخدام نظام تشغيل Windows. و كذلك جهاز Playstation 5  ثم أجهزة Xbox Series S/X. لا أخبار إن كانت اللعبة ستكون متاحة على أجهزة كونسول مثل PS4 أو Xbox One. 

إن جرى كل شيئ على حاله، سيمكنك لعب هذه اللعبة يوم 25 أكتوبر من سنة 2022. ونتمنى ألا تكون هناك أي نوع من التأخيرات أو التأجيل المتعلق باللعبة. 

بالنسبة لمقومات التشغيل، فهناك تسريبات عن مقومات التشغيل الدنيا وهي كالتالي: 

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i5-3570K 3.4GHz / AMD FX-8350
  • بطاقة الجرافيكس: AMD Radeon RX 5300 / NVIDIA GeForce GTX 1650
  • مساحة الرام: 8GB
  • مساحة التخزين المطلوبة: 45GB
ليست خيارات تابثة، لكون اللعبة لازال لم يتم إطلاقها بشكل رسمي. 

من أين يمكنك الحصول على لعبة Gotham Knights؟ 

اللعبة متاحة بالفعل حاليا للطلب الأولي (Pre-order) عبر الموقع الرسمي

اللعبة ستكون متاحة للشراء عبر متجري Steam ثم Epic Games بالنسبة لنسخة الـ PC. وعلى متجر Microsoft Store بالنسبة لنسخة Xbox، ثم أخيرا على متجر Playstation Store لإصدار Playstation. 

شاركه على :