تعرف على موقع ادواتى للادوات المجانية

تعرف على موقع ادواتى للادوات المجانية

 الكثير من الناس لا تعرف الخدمات المتنوعة التي يقدمها موقع أدواتي للعملاء والمستخدمين للإنترنت بشكل عام، حيث يقوم بتقديم مختلف الخدمات المجانية التي لا غنى عنها على مدار اليوم.

تعرف على موقع ادواتى للادوات المجانية

خدمات موقع أدواتي

يقدم الموقع مجموعة مختلفة من الخدمات عن طريق توفير أدوات معينة لكافة المستخدمين منها:

  • حاسبة ضريبة.
  • صانع كود qr.
  • الزكاة.
  • تحويل الرقم إلى الأبجدية.
  • حاسبة السعرات الحرارية.
  • حاسبة bmi.
  • الأبراج.
  • حاسبة العمر.
  • حاسبة فرق التاريخ.
  • قائمة العملات المشفرة.
  • محول التاريخ.
  • قائمة العملات.
  • روابط الواتس اب.

موقع أدواتي

من خلال موقع أدواتي يمكنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات التي يقدمها الموقع للجميع بدون استثناء وبدون شروط، فضلًا عن أن تلك الخدمات مجانية يمكنك استخدامها على مدار اليوم بدون أي رسوم أو مقابل مادي، حيث يوفر الموقع واجهة سهلة جدًا للمستخدمين تحتوي على كافة الأدوات والخدمات المتاحة.

لم ترتبط الخدمات الموجودة في الموقع بمجال معين أو عمل معين، بل هي خدمات عامة للجميع حيث يمكنك بكل سهولة أن تقوم بحساب ضريبة القيمة المضافة التي يتم إضافتها على السلع والمنتجات، حيث يتيح لك الموقع مجموعة من الخانات يمكنك فيها إدخال السعر الكامل والنسبة المئوية التي يتم منها استخراج قيمة الضريبة.

خدمات الابراج وحسابات العمر

لا يعرف الكثير منا ما هو البرج الخاص بها، لذلك يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم باختيار خدمة الأبراج ومن ثم إدخال تاريخ ميلادك سوف يظهر لك البرج الخاص بك ومعلومات أيضًا عن هذا البرج، ليس هذا فقط بل يمكنك إدخال تاريخ ميلادك ايضًا للتعرف على كم عمرك بشكل دقيق.

فهناك العديد من لا يهتم بأمر العمر والسن وهكذا، ومن خلال أداة حاسبة الأعمار يمكنك التعرف بشكل دقيق على عمرك بالسنين والأيام أيضًا، فضلًا عن ذلك يمكنك إدخال تاريخين مختلفين والتعرف على الفترة الزمنية الواقعة بينهم بالتحديد وهذا من خلال أداة حاسبة فرق التاريخ، هذا الأمر مهم جدًا لمن لا يحب ممارسة العمليات الحسابية.

بجانب خدمة تحويل التاريخ، والتي يمكنك استخدامها للتعرف على التاريخ الهجري على سبيل المثال كم يوافق في التاريخ أو التقويم الميلادي، وأيضا هذا الأمر مهم جدًا للتعرف على المناسبات الهجرية والإسلامية وموعدها المحدد على التقويم الميلادي الذي نتبعه.

خدمات العملات

من خلال موقع أدواتي يمكنك الحصول على خدمات متنوعة مرتبطة بالعملات بشكل عام، حيث يمكنك التعرف على العملات المشفرة وسعرها والرمز الخاص بها مثل البيتكوين والإثريوم وغيرها من العملات الرقمية وغيره للمهتمين بمجال العملات والتداول.

فضلًا عن خدمة محول العملات، حيث يمكنك إدخال العملة التي تريدها والقيمة المتاحة لديك للتعرف على ما يوافقها في العملات الأخرى، فهذا الأمر ضروري في مجال الصرافة وأسعار الصرف والعملات والمعادن أيضًا.

خدمات الوزن والسعرات الحرارية

من أكثر الأدوات استخدامًا في موقع أدواتي نجد أنه يوفر خدمة لحساب السعرات الحرارية التي يحتاج لها الجسم، حيث تختلف تلك السعرات باختلاف كل جسم، وبالتالي عند استخدام الأداة يمكنك إدخال وزنك وطولك والعمر والنشاط والنوع أيضًا وسوف يستخرج لك الموقع عدد السعرات الحرارية المناسبة مع بيانات جسمك.

يوفر الموقع أيضًا خدمة هامة جدًا وهي خدمة التعرف على مؤشر كتلة الجسم والتعرف على الوزن المثالي، ويتم هذا عن طريق اختيار الأداة من الصفحة الرئيسية وإدخال الوزن والطول الخاص بك وإظهار الوزن المثالي والكتلة في أقل من 30 ثانية ويظهر لك حالة الجسم أيضًا.

خدمات أخرى

يقدم موقع أدواتي مجموعة أخرى من الخدمات منها صانع qr حيث يمكنك إنشاء باركود بكل سهولة وبشكل مجاني من خلال الموقع، فضلًا عن خدمة الزكاة حيث يمكنك من خلالها التعرف على نسبة الزكاة التي من المفترض إخراجها على حسب قيمة المال المتوفر لديك.

يمكنك أيًضا من خلال أداة تحويل الأرقام إلى جمل أبجدية أن تقوم بتحويل التاريخ الرقمي أو الأسعار والقيم المالية إلى جمل بالحروف الأبجدية، وبالتالي من خلال هذا الموقع يمكنك استخدام كافة تلك الأدوات مجانًا بدون حد على مدار اليوم فضلًا عن ميزة الوضع الليلي أو النهاري على حسب المفضل لديك.

يمتلك الموقع واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تحتوي على كافة الأدوات التي يمكنك الاختيار منها، فضلًا عن ذلك لا يحتاج الموقع إلى تسجيل دخول أو اشتراك للاستفادة من كافة الخدمات.


شاركه على :