موقع ByBit
موقع ByBit
7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط

7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط

 صناعة الـNFT قد تكون مسألة صعبة لدى الكثيرين، خصوصا إن ألهمتك مجموعة من الـCollections والتجميعات، كالتجميع الشهيرة Cyberpunk أو Bored Apes. وقد تجد أن كمية التفاصل في تلك الصور ( أحيانا ) كثيرة للغاية ومن الصعب تحقيق مثيلاتها بالاعتماد على برمجيات التصميم عامة. خصوصا إن كنت تستخدم الموبايل فقط من أجل صناعة صور يمكن بيعها لاحقا على شكل NFT. 

يمكننا أن نساعدك من خلال أسطر هذا المقال، التي تقترح عليك تطبيقات يمكنها أن تساعدك في صناعة NFT في استخراج الإبداع لديك. ثم صناعة حزمة NFT خاصتك باستخدام الهاتف الذكي فقط وطرحها للبيع على شكل NFT. 

أفضل مواقع بيع الـ NFT عليك معرفتها

تطبيق GoArt – Art NFT Creator ( نظام أندرويد و iOS ) 

7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط

من التطبيقات الشهيرة في مجال تصميم الـNFT، المتاح على كل من أندرويد و iOS معا. التطبيق مجاني مع خصائص مدفوعة داخل التطبيق. الفكرة وراء التطبيق بسيطة للغاية، تقوم بإدراج صور أو تصاميم خاصة بك، ويستعرض عليك ما يشبه فلاتر يمكن عبرها تحويل تلك الصور على شكل حزمة من الصور المختلفة القابلة للتشكل على هيئة حزمة NFT. ثم يمكنك تحميلها لهاتفك الذكي، لتبدأ المهمة الأصعب تقنيا، وهي رفع محتواك الذي قمت بتصميمه باستخدام التطبيق في احدى منصات ومواقع بيع الـ NFT. 

من سلبيات التطبيق أنه محدود في النسخة المجانية، مادام ليس لديك حساب مدفوع، والتي تحد من خصائص التطبيق. إن كنت جاداً في مجال الـNFT، فلن يضر أن تدفع مقابل الحساب المدفوع، فقد تسترجع مالك أضعاف مضاعفة إن نجحت في بيع بعض اللوحات المصممة عبر التطبيق. 

رابط التطبيق: GoArt  

تطبيق NFT Creator! ( نظام iOS ) 

تطبيق NFT Creator! هو تطبيق متاح لنظام الـ iOS فقط. في تطبيق NFT Creator! يمكنك صناعة الـ NFTs عبر مجموعة من الطرق المختلفة. أولا، يمكنك رسم NFT بشكل مباشر عبر التطبيق عبر مجموعة من الفلاتر والإضافات والتعديلات (Edits). ويمكنك إدراج صور للتطبيق وإجراء تعديلات عليها حتى تصبح بهيئة صورة NFT. أما ثانيا، فيوجد أكثر من 100 قالب (Template) في التطبيق لصناعة NFTs مختلفة، من خلالها يمكنك تشكيل نمط محدد لشخصيات، وسيقوم التطبيق بتجسيد عشرات النماذج بالاعتماد على ذلك القالب. أما ثالثا فيمكنك صناعة فيديوهات أيضا واستخراجها على شكل Gifs من ونشرها لاحقا على شكل NFT. يتميز هذا التطبيق بكونه يضم آلاف الأدوات والعناصر ( مثلا حيوانات، أيقونات، شخصيات، عناصر طبيعة كالزهور والطيور ...) وآلاف الخطوط أيضا، و آلاف الخلفيات كذلك. يمكنك الدمج بين هذا وذاك حتى تحصل على تحفة NFT خاصتك. ثم استخراجها ونشرها. 

التطبيق مجاني، إلا أنه سيتطلب منك الإشتراك في الحساب المدفوع لاستخراج الصور أو الوصول لخصائص أكثر. 

رابط التطبيق: NFT Creator! 

تطبيق SuperMe ( أندرويد و iOS ) 

هو ليس تطبيق موجه بالأخص للـNFT، لكن مجموعة من المستخدمين على نطاق واسع يعتمدون عليه في صناعة Avatars أو شخصيات يمكن بيعها لاحقا على شكل NFT في الشبكة. تطبيق SuperMe هو تطبيق يوفر إمكانية تخصيص Avatar أو شخصية أيقونية عن طريق تحديد كل عنصر على حدة. كتحديد ستايل الشعر وألوانه، العينين والأنف والفم والملابس والخلفية ولون البشرة وقس على ذلك من خصائص أخرى. في الأخير، يمكنك استخراج ذلك الـ Avatar على شكل صورة، ويمكنك تحويله على شكل NFT بعد أن تقوم برفعه في احد مواقع بيع NFT. 

رابط التطبيق: SuperMe

10 طرق لتحقيق الدخل من الإنترنت في سنة 2022

تطبيق 8bit Painter ( أندرويد و iOS ) 

تطبيق 8bit Painter هو تطبيق مفتوح المصدر ومتاح للنظامين أندرويد و iOS بشكل مجاني كليا. لقد شاهدنا تحف فنية من نمط Pixel تم بيعها بملايين الدولارات على شكل NFT، أهمها حزمة Cyberpunk التي حققت إحدى رموزها نصف مليون دولار أرباح على صاحبها. يمكنك بناء صور وتصاميم شبيهة بها عن طريق تطبيق 8bit Painter. يُقسِم التطبيق الشاشة على شكل مربعات، يمكنك تلوين وتشكيل كل مربع للحصول على نتيجة في الأخير Pixelated. ويمكنك أن تحول تلك الصور إلى مادة مربحة عن طريق بث حقوق الحصول عليها في منصة بيع NFT. 

رابط التطبيق: 8bit Painter 

تطبيق NFT GO ( نظام iOS ) 

تطبيق NFT Go ليست بتطبيق لصناعة الـ NFT وحسب، بل هو نظام متكامل لأي شخص سيحذو أولى خطواته في مجال الـ NFT. يقدم التطبيق خدمات مختلفة أولها صناعة NFT عبر تشكيل مجموعة من العناصر، وتغيير ألوانها، وإنجاز تحف فنية من خلاله. ثم يقدم NFT Go تبويبا عبره يمكنك استكشاف مجموعة من الـ NFTs الأكثر شهرة في العالم حاليا، والإقتباس منها أو الاستلهام منها. أما ثالثاوهي الأفضل، أنه من خلال التطبيق يمكنك رفع محتوى NFT الذي قمت بصناعته على منصات متعددة، وإدارته من خلال التطبيق. أنت لست بحاجة لاستخدام تطبيقات ومنصات عديدة عند استخدامك لتطبيق NFT Go، لأنه يعتبر منصة واحدة لصناعة الـ NFT، استكشافها، بيعها ونشرها على أشهر المتاجر. 

رابط التطبيق: NFT Go 

تطبيق Sketchar ( أندرويد و iOS )

7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط

تلقب المنصة نفسها أنها منصة الرسم لعالم الويب 3.0، ولن نختلف عن هذه التسمية. التطبيق يتيح لك فرصة رسم الأشكال والزخارف والإبداع مباشرة عبر التطبيق، لكن مع بعض الخصائص الإضافية. أهم خصائص التطبيق قد تكون إمكانية الرسم عن طريق الواقع المعزز (AR). للتطبيق حزمة إضافات على شكل فلاتر وتعديلات يمكن تطبيقها على الصور التي لديك، من بينها فلاتر تساعدك على تحويل الصور العادية إلى صور يمكن استخدامها على شكل NFT. أما أهم شيئ في التطبيق والذي يجعله تطبيق ويب 3.0 بمعنى الكلمة، أنه لديه متجر NFT خاص به، ويمكنك من خلاله نشر الصور التي قمت بتعديلها مباشرة إلى متجر Setchar. 

رابط التطبيق: Sketchar 

تطبيق S!ING ( لنظام iOS ) 

الـ NFT لا يتعلق دائما بالصور، الـ NFT هو عبارة عن محتوى تقوم بتقديم حقوق ملكية الحصول عليه في شبكة البلوكتشين، بغض النظر عن نوع المحتوى. لا ننسى أن "جاك دورسي" مؤسس تويتر قام ببيع حقوق أول تغريدة له على تويتر مقابل 2 مليون دولار. عودة بنا إلى المحتوى، فإن تطبيق S!ING هو تطبيق يركز بشكل كبير على صناعة المقاطع الصوتية، وإتاحتها للبيع على شكل NFT. يوجد إمكانية رفع أيضا الصور ومحتوى اعتيادي، لكن صناعة الصور بالأخص قد لا تكون بتلك الجودة في هذا التطبيق. 

رابط التطبيق: S!ING 

شاركه على :