لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter

 إن كنت يوتيوبر، أو صانع محتوى بالفيديو على منصة اليوتيوب، فلا شك أن عملية المونتاج والتعديل على الفيديوهات قد تكون مرحلة صعبة. لكن الأصعب، أن تقوم بـ Render للفيديو أخيرا مدته 5 دقائق لتتفاجئ بأن حجمه 5GB. فكيف يمكن رفع هذا الفيديو الثقيل للغاية على منصة اليوتيوب؟ قد تفكر حينها بتجربة استخدام برنامج لتحويل الفيديوهات مثل برنامج HitPaw Video Converter.

هذه ليست الحالة الوحيدة التي تحتاج فيها إلى برنامج مثل HitPaw Video Converter لتحويل الفيديوهات، بل يوجد حالات عديدة أخرى. فهو يساعدك على تقليص أحجام الفيديو، تعديل صيغة القراءة لجعلها متوافقة مع جل الخدمات، والأهم أنه يجلب أيضا محرر فيديو خاص به.

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter

نبذة عن برنامج HitPaw Video Converter 

برنامج HitPaw Video Converter هو برنامج متخصص في مجموعة من الخدمات الخاصة بالفيديو بشكل عام ويضم ذلك خدمات متنوعة. من بينها التحويل بين مختلف صيغ الفيديو سواء لتحسين جودة الفيديوها او الصوت. ثم تحميل مجموعة من الفيديوهات من أكثر من 1000 موقع مختلف بكل سهولة. بل ويضم تقنيات مونتاج داخل البرنامج أيضا، مما يجعله واحدا من أفضل البرامج المساعدة  في مجال تحرير الفيديوهات والصوتيات. 

إلى جانب ذلك، فإن البرنامج خفيف من حيث الاستخدام ومجاني أيضا، وذو واجهة سهلة من حيث الاستخدام. البرنامج تابع لشركة HitPaw بالمناسبة، والتي تضم مجموعة برامج أخرى مثل برامج تصوير سطح المكتب ، وبرنامج محرر فيديو مستقل، وحتى برنامج آخر لضغط الملفات. 

أهم استخدامات برنامج HitPaw Video Converter 

يجلب برنامج HitPaw Video Converter مجموعة كبيرة من الخصائص المختلفة التي تدفعك لاستخدامه. فبالرغم من ان اسمه يحتوي عبارة Video Converter إلا أنه يقدم لك خصائص كثيرة للغاية أهمها: 

برنامج لتحويل الفيديوهات بسرعة ولصيغ مختلفة 

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter

يستطيع برنامج HitPaw Video Converter تأدية وظيفته الأساسية بالطبع، وهي التحويل بين صيغ الفيديو بسرعة عالية بدون تأخر. يدعم البرنامج أكثر من 100 صيغة مختلفة للفيديوهات القادر على التحويل إليها. ونظيف أنه يستطيع دعم حتى 5000 فيديو لتحويله دفعة واحدة. يعتمد البرنامج على تقنية تقوم باستغلال القدرات الكاملة للـ GPU / CPU في هذه العملية. الجميل أيضا أن البرنامج يحافظ على جودة الفيديو، لكنه يستطيع تقليل حجمه ومساحته حسب الصيغة. 

تنزيل وتحميل الفيديوهات من مختلف المنصات 

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter


برنامج Hitpaw Video Converter قادر على تقديم خدمات كثيرة أخرى أيضا، قد يكون أفضلها إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة عالية وتنزيلها من أشهر مواقع الفيديو. مثل تويتر وفيسبوك ويوتيوب وتيك توك وغيرهم. يدعم البرنامج أكثر من 100 منصة مختلفة، فيكفي فقط نسخ رابط الفيديو ثم إدراجه داخل البرنامج، وسيقوم البرنامج باستعراض كل الصيغ المتاحة لتحميل الفيديو. وستقوم بتحميله بكل سهولة وسلاسة. 

برنامج مونتاج وتعديل على الفيديوهات أيضا 

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter


ماذا لو أخبرناك أن برنامج HitPaw Video Converter قادر أيضا على توفير تقنيات خاصة بالمونتاج او التعديل على الصور داخله. صحيح أنه لا يأتي بكل التقنيات التي تحتاجها بهذا الصدد، لكنه يجلب الأدوات البدئية التي تساعدك على إجراء تعديلات على الفيديو. ويضم ذلك تقطيع للفيديو وإعادة ترتيبه، إضافة بعض التأثيرات عليهن بعض الـ Transitions أيضا، وخدمات متعددة أخرى خاصة بالمونتاج والتعديل على الفيديو. 

مجموعة إيجابيات ومميزات في برنامج HitPaw Video Converter عليك معرفتها 

بالرغم من بساطة فكرة برنامج HitPaw Video Converter، إلا أنه يجلب مجموعة من المميزات والإيجابيات التي تجعل استخدامه مريحا. كذلك مميزات تجعل البرنامج  أفضل مقارنة مع المنافسين له. من بينها النقاط التالية: 

البرنامج يأتي بواجهة حديثة و UX احترافي 

إن بمقارنة هذا البرنامج مع برامج تحويل صيغ فيديوهات عادية متاحة على الإنترنت، فإنك في الغالب ستجد الواجهة ضعيفة، ولا ترتقي لمستوى الحالي في تصميم البرمجيات. قد تخبرني أن الواجهة لا تهم مادام البرنامج قادرا على تأدية وظيفته. لكن في الوقت الحالي، الواجهة تشجع على الاستخدام، ولا ننسى أن الواجهة تعني سهولة استخدام البرنامج ووجود كل خصائصه في مكان واحد للوصول السريع إليها. 

ليس برنامج ذو استخدام واحد 

لربما إن كان البرنامج فقط برنامج تحويل صيغ الفيديوهات، ماكنت لتستخدمه. لأنه ليس الكثير من الأشخاص اليوم مهتمين ببرامج التحويل بين الصيغ. إلا أن هذا البرنامج ليس ذو الاستخدام الواحد، بل به خدمات مختلفة. فيمكنك استخدامه مثلا لتحميل الفيديوهات من مختلف المواقع والخدمات بجودة عالية، خصوصا أن تلك المنصات تحاول الحفاظ على محتواها حصريا فتأبى إتاحة تحميله. أو إن كنت بحاجة لبرنامج مونتاج او تعديل للفيديوهات صغير الحجم نسبيا وقادر على إنجاز المهمات كيفما كانت. 

استخدامه سهل عكس البرامج الأخرى 

سهولة استخدام هذا البرنامج عائدة للكثير من الأسباب، منها تنظيم الواجهة وعناصر الموقع، ثم وضوح كل أقسامه. هذا يعني أنك لست بحاجة لمتابعة دورة أو فيديوهات من أجل معرفة كيفية وطريقة استخدام البرنامج، فكل شيئ واضح أمامك لاستخدام البرنامج مباشرة. 

ذو مساحة صغيرة واستهلاك ضعيف لموارد الحاسوب 

ثم أخيرًا، واحدة من أهم مميزات برنامج HitPaw Video Converter أنه برنامج صغير الحجم كليا ولا يستهلك مساحة كبيرة، نفس الأمر سيان بالنسبة لموارد الحاسوب الضعيفة التي يستهلكها البرنامج. وهذا ما يجعله متوافقا مع معظم الحواسيب المختلفة دون الحاجة لموارد كبيرة. وهذا يعني أيضا، أنه بين يديك برنامج مونتاج وتحميل للفيديوهات وتغيير لصيغتها لا يستهلك أي مساحة إطلاقا. 

كيف تحمل وتستخدم برنامج HitPaw Video Converter؟ 

من أجل البدء في استخدام برنامج HitPaw Video Converter وكل خصائصه، فإن كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من موقعه الرسمي، ثم تنصيبه إلى جهازك الخاص عبر اتباع الارشادات بشكل عادي. 

لهذه الأسباب أنت بحاجة لبرنامج HitPaw Video Converter

انتظر قليلا إلى أن يتم تحميل الملفات الخاصة بتحميل البرنامج من الإنترنت، ثم استكمال عملية التنصيب. وبعدها سيمكنك تشغيل البرنامج واستخدامه، والاستفادة من كل خصائصه المذكورة سابقا. 

رابط تحميل برنامج HitPaw Video Converter 




شاركه على :