كيف تحصل على مساحة 1TB تخزين سحابي مجانا

كيف تحصل على مساحة 1TB تخزين سحابي مجانا

 التخزين السحابي او الـ Cloud Storage، يوفر لجموع المستخدمين فرصة حفظ ملفاتهم بمختلف أنواعها في منصة سحابية، وإمكانية الوصول إليها من أي جهاز وفي أي مكان وزمان. وقد بدأ المستخدمون بالتخلي عن خدمات التخزين التقليدية والاعتماد كليا على خدمات التخزين السحابية لكونها أكثر مرونة وذات فعالية وآداء أفضل. فأنت غير مضطر لشراء جهاز تخزين، ولا ملحقاته، ولا أيضا ان تأبه بمكانه والحفاظ عليه لأطول فترة. بل كل ما عليك فعله هو حجز حسابك في احدى خدمات التخزين السحابي، واستخدامها. 

كيف تحصل على مساحة 1TB تخزين سحابي مجانا

لكن، معظم خدمات التخزين السحابي مدفوعة في الأصل، وتتطلب منك الدفع لتوسيع حسابك أو زيادة مساحة التخزين المجانية. إلا أنه لدينا لك طريقة مميزة للحصول على مساحة تخزين تصل حتى 1TB يمكنك استخدامها مجانا وبفاعلية. 

خدمة Terabox ... احصل على مساحة تخزين 1TB مجانا 

الحيلة هنا هي منصة مميزة تحمل اسم Terabox، وهي متاحة على الويب، الحاسوب وأيضا تطبيقات الموبايل. بعد تسجيل حسابك في هذه الخدمة، سيمكنك الحصول على مساحة تخزين كاملة تصل حتى 1TB بشكل مجاني كليا. ويمكنك استغلال المساحة السحابية التي تقدمها لك المنصة من أجل تخزين جميع أنواع الملفات التي تريد، ومزامنة وجودها على التطبيق الرسمي للهاتف أو على الحاسوب. وبذلك، سيكون بين يدك 1TB مساحة تخزينية كاملة لاستغلالها كما تريد بشكل مجاني كليا. 

إيجابيات ومميزات قوية في خدماة Terabox 

كيف تحصل على مساحة 1TB تخزين سحابي مجانا

تجلب منصة Terabox مجموعة من الخدمات المميزة التي تسيل لعاب الراغبين في استخدامها. من بين هذه الإيجابيات قمنا بتصنيف الآتي: 

  • مساحة تخزين 1TB كاملة: بالطبع، واحد من أهم الميزات والتي تدفعك لاستخدام المنصة في الأصل. فور صناعة حسابك الخاص ستحصل على مساحة 1024GB بالتمام والكمال مباشرة في حسابك الخاص. 
  • استخدام Terabox على منصات مختلفة: يمكنك تحميل التطبيق الخاص بها على الأندرويد او الـ iOS، أو التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بها من هنا، او تحميل البرنامج على نظام الويندوز او Mac Os. فالمنصة متاحة عليها كلها. 
  • منصة آمنة وصادقة: منصة Terabox ليست حديثة النشأة، وليست بالمنصة التي لا تحافظ على خصوصية مستخدميها. في الحقيقة، هي منصة آمنة كليا، وتسمح لك باستخدامها بكل أمان على كل الأجهزة التي تدعمها. ولا تتجسس عليك أو تقوم بالإطلاع على الأشياء التي تقوم برفعها في المنصة. 
  • مشاركة الملفات مع أصدقائك: ولا ننسى أنه يمكنك النقر ميمنة على الملفات أو المجلدات التي تقوم بإضافتها في المنصة، وتجسيد رابط خاص بها، ثم مشاركتها مع أصدقائك او عائلتك. 
وإيجابيات أخرى بديهية كذلك، كدعمها لرفع جميع أنواع الملفات، ورفع ومشاركة وتحميل سريع بين جموع المستخدمين، والمزيد. 

هل منصة Terabox آمنة؟ 

واحد من أهم الأسئلة التي ستتبادر إلى ذهنك هي هل هذه المنصة حقا آمنة من حيث الإستخدام؟ فربما هذه أول مرة تسمع بها، وحين يتعلق الأمر بخدمات التخزين السحابي، فيجب أخذ كامل الحيطة والحذر. فآخر شيئ تريده هو أن يتم تسريب ملفاتك الخاصة، أو أن تقوم المنصة بإغلاق أبوابها وملفاتك معها أيضا. لذلك نريد أن نطمئنك عزيزي القارئ، ونخبرك أن منصة Terabox هي منصة آمنة لتخزين ملفاتك الخاصة. فيستخدمها مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم بالفعل، ولديها شعبية كبيرة وشركة ناشئة بدورها. وبالتالي، فيمكن الإعتماد عليها كليا في تخزين ملفاتك سحابيا والاستفادة من مساحة 1TB التي تقدمها لك. 

كيف أبدأ في استخدام منصة Terbox؟

لا يحتاج الأمر حقا للكثير، كل ما أنت بحاجة إليه هو التوجه مباشرة لرابط الموقع من هنا ، ثم بعدها قم بتسجيل حساب في المنصة، يمكنك تسجيل حساب مباشرة عبر فيسبوك أو جوجل. ثم مباشرة بعد الولوج لحسابك، ستجد أنه لديك مساحة تخزين 1TB متاحة. تفضل بعدها بتحميل البرمجية إلى المنصة التي تستخدمها ( تطبيق الموبايل مثلا أو الحاسوب)، واستمتع بمساحة تخزين سحابي 1TB. 

تذكير برابط المنصة :  من هنا 

شاركه على :