تفعيل مجاني لبرنامج Avira Phantom VPN Pro

تفعيل مجاني لبرنامج Avira Phantom VPN Pro

شارك هذا المقال على :

 هل تريد الحصول على برنامج VPN مجاني؟ شركة Avira الشهيرة والمتخصصة في الحماية تقدم لك الآن إمكانية الحصول على تفعيل مجاني كامل لبرمجية الـ VPN الخاصة بها برنامج Avira Phantom VPN Pro. إذ سيساعدك هذا البرنامج في كسر القيود التي تفرضها عليك شركات الإتصال، وكذا التلصص من أي نوع من التجسس تفرضه عليك شركات مثل فيسبوك او جوجل. خصوصا أنك ستحصل على تفعيل كامل للبرنامج سيساعدك في الاستفادة من خصائصه المدفوعة بشكل مجاني كليا. 

تفعيل مجاني لبرنامج Avira Phantom VPN Pro

ما هو برنامج Avira Phantom VPN Pro ؟ 

برنامج Avira Phantom VPN هو برنامج VPN يتيح لك تغيير الإتصال الخاص بك لأي بلد، وتجاوز القيود التي تفرضها عليك الخدمات، التطبيقات وحتى مزود خدمة الإنترنت لديك. وهو VPN من تطوير شركة Avira الشهيرة والمتخصصة في مجال الحماية. إلى جانب إمكانية تغيير عنوان الـ IP خاصتك، والحصول على اتصال آمن، فإنه يجلب السرعة أيضا في الآداء، ناهيك على دعم لتقنيات تشفير متطورة تحفظ معلوماتك أثناء استخدام الـ VPN.

برنامج Avira Phantom VPN Pro متاح على نظام الويندوز، الـ MacOs، الـ Android ثم الـ iOS. والحصول على حساب مدفوع سيخول لك الوصول إليه واستخدامه من أي جهاز. 

دليلك لأبرز مميزات برنامج Avira Phantom VPN Pro 

استخدامك لهذا البرنامج سيضع بين يديك مجموعة كبيرة من المميزات التي تستطيع من خلالها الاستمتاع كليا بهذا البرنامج، أبرزها: 

  • الوصول للمحتوى المحظور في بلدك: إن كان بلدك يحرمك من بعض الخدمات، التطبيقات او حتى ألعاب الفيديو ( مثل ببجي في بعض البلدان )، فالإعتماد على هذا الـ VPN سيحررك من العبودية الرقمية، وسيخول لك الوصول لأي محتوى بشكل مجاني. 
  • الحصول على الخصوصية: معظم الشركات مثل فيسبوك وجوجل تعتمد بشكل كبير على تعقب عادات التصفح لديك وتجميع البيانات. سيضمن لك برنامج Avira Phantom VPN Pro إمكانية استرجاع التحكم والسيطرة في بياناتك وخصوصيتك. 
  • إتاحة إمكانية التحميل بالتورنت: التحميل بالتورنت قد يكون محظور أو يعاقب عليه البلد. استخدام هذا الـ VPN سيخول لك الاتصال بخوادم في بلدان تدعم التحميل بالتورنت أبرزها هولندا. وبذلك الإستمتاع بالمحتوى كما تحب. 
  • تشغيل كامل ومتزامن على مختلف الأجهزة: الحصول على حساب مدفوع في Avira Phantom VPN Pro سيتيح لك الإتصال من مختلف الأجهزة، وحتى مزامنة الإتصال دفعة واحدة. 
والمزيد من الخصائص الأخرى الخاصة بالبرنامج، والتي تتشاركها تقريبا كل برامج الـ VPN الأخرى العادية. 

كيف تحصل على تفعيل مجاني كامل لبرنامج Avira Phantom VPN Pro 

لفترة محدودة، يمكنك في الحقيقة الحصول على تفعيل كامل للحصول على كل الخدمات المدفوعة بشكل مجاني لهذا البرنامج. وجب الذكر قبل كل شيئ، ان تفعيل البرنامج سيخول لك استخدامه بكل حرية وبكل خصائصه المدفوعة لمدة 6 أشهر فقط. وهي مدة كفيلة لاستخدام كل خصائص البرنامج بحرية. من أجل الحصول على التفعيل، اتبع الخطوات التالية: 
  1. توجه لرابط صفحة العرض من الرابط التالي 
  2. أدخل بريدك الإلكتروني الخاص، ثم انقر على زر Get It Now For Free 
تفعيل مجاني لبرنامج Avira Phantom VPN Pro

  1. ستتوصل برسالة في بريدك الإلكتروني تحمل رابط خاص قم بالنقر عليه 
  2. سيأخذك الرابط إلى صفحة Avira من أجل إدخال كلمة السر ثم تسجيل حسابك لك في خدماة Avira Phantom VPN 
  3. ومبروك عليك، سيأخذك النظام للوحة التحكم، قم بتغيير اللغة إلى الإنجليزية، توجه إلى تبويب Subscription وستجد أنه لديك اشتراك لمدة 180 يوما. 
تفعيل مجاني لبرنامج Avira Phantom VPN Pro

بادر الآن إلى تحميل البرنامج أو التطبيق سواء لحاسوبك أو الهاتف الذكي، ثم قم بالتسجيل بالحساب الذي قمت بالتسجيل به في المنصة، ومبروك عليك. 

شاركه على :