شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

 البلاك فرايداي على الأبواب، فهل أنت مستعد؟ البلاك فرايداي ( الجمعة البيضاء كمصطلح عربي ) هو الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، والتي تكون في الغالب بعد عيد الشكر او الـ Thanksgiving. في هذه الفترة، يتم تخفيض عدد كبير من العروض والمنتجات في أي منصة كيفما كانت تتيح خصائص البيع والشراء. 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

حتى نوفر لك الدليل الكامل والشامل لأفضل المنصات ( سواء منصات بيع منتجات، او منصات بيع خدمات، وغيرها )، فإننا سنقدم لك هذا الدليل الكامل والشامل لكل عروض البلاك فرايداي التي تحتاجها. فهل أنت مستعد؟ 

قائمة عروض البلاك فرايداي لشراء المنتجات والبضائع 

إن كنت تفكر في استغلال بعض عروض المنتجات في فترة البلاك فرايداي، بمختلف أنماطها وأنواعها، فأبشر. فمجموعة من المتاجر والمواقع الشهيرة والعالمية. فإليك تجميعة لأهم هذه المواقع، وروابط العروض التي توفرها في فترة البلاك فرايداي. 

عروض البلاك فرايداي على منصة Aliexpress للمنتجات 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

تشتهر منصة Aliexpress بكونها واحدة من أكبر المتاجر الرقمية في الوقت الحالي. والتي وفرت لنا خصومات وعروض قوية للغاية في فترة الـ 11.11 . من الجيد أن منصة Aliexpress تحتفي أيضا بحدث البلاك فرايداي، والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بعمليات شراء رخيصة للغاية عبر المنصة. 

منصة Aliexpress هي منصة توفر منتجات وبضائع مختلفة ومتعددة لشرائها، بمعنى، إن كنت بحاجة لأجهزة كيفما كان نوعها، ملابس، اكسيسوارات، والمزيد، فإن منصة Aliexpress تعتبر أضخم متجر إلكتروني متاح في الوقت الحالي. وللاستفادة من عروض البلاك فرايداي التي يوفرها لك هذا الموقع، الجأ للروابط التالية: 

  • رابط صفحة عروض البلاك فرايداي كاملة المتاحة على الموقع : من هنا 
  • رابط صفحة مختلف المنتجات التي عليها تخفيضاتفي عروض البلاك فرايداي: من هنا 
  • رابط صفحة العروض السريعة والتخفيضات في هذه الفترة: من هنا 

عروض البلاك فرايداي على منصة Banggood 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


تعتبر منصة Banggood من المتاجر الإعلانية التي تضع مجموعة من المنتجات التي يمكنك شرائها عبر المنصة. تتخصص المنصة بشكل أكبر في المنتجات الرقمية والإلكترونية بشكل كبير. مثل الهواتف الذكية، اكسيسوارات الهاتف والحاسوب، أجهزة TV Box، أجهزة Router وغيرها. فإن كنت شغوفا بهذا الصنف من المنتجات، وتود الحصول على خيرة العروض، فاتبع الروابط التالية التي تطرح عليك خصومات وتخفيضات في فترة البلاك فرايداي تقدمها لك Banggood: 
  • صفحة كل عروض البلاك فرايداي على Banggood: من هنا 

عروض البلاك فرايداي على منصة Amazon 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

افتقدنا منصة Amazon في عروض الـ 11.11، وذلك لأن تخفيضات وخصومات حدث الـ 11.11 شهير فقط في القارة الآسيوية. لكن حين نتحدث عن حدث البلاك فرايداي، فنحن نتحدث عن حدث آخر عالمي هذه المرة. ولحسن الحظ أن شركة أمازون ستقدم مجموعة من العروض والتخفيضات في هذه الفترة. 
أشك في هذه المرحلة أنه يوجد أحد لا يعرف منصة أمازون، لكن في حالة لم تسمع بها من قبل، فهي واحدة من أشهر المتاجر الإلكترونية الخاصة ببيع وشراء جميع أنواع المنتجات تقريبا. عيبها الوحيد أن الشحن مرتفع للغاية في البلدان غير المدعومة، بينما في بلدان أخرى مدعومة، فالشحن لابأس به. عموماً، إن كنت تريد الإستفادة من عروض وتخفيضات منصة Amazon، فتابع الروابط التالية: 
  • صفحة العروض الرسمية لكل تخفيضات موقع أمازون: من هنا 

عروض البلاك فرايداي على منصة SheIn لبيع الملابس 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

قدمت لنا منصة SheIn عروضا جيدة في حدث الـ 11.11، وبدون أدنى شك ستوفر لنا عروضاً مماثلة أو حتى أفضل في فترة البلاك فرايداي. لذلك، حضر نفسك، واختر لأجلك أفضل المنتجات المعروضة في هذه الفترة من منصة SheIn. 
لمن لا يعرف منصة SheIn، هي عبارة عن موقع متخصص في مبيع الملابس وديكورات المنازل بشكل أساسي، وقد حظي بشهرة كبيرة مؤخرا في العالم العربي بعد اشتهار جودته وسرعة شحنه وأسعاره الرخيصة. فإن كنت تفكر في الحصول على بعض الملابس الجديدة عبر الإنترنت، استخدم هذا الموقع. بل أفضل، استخدم هذا الموقع في فترة البلاك فرايداي للحصول على خصومات هائلة، وذلك بالإعتماد على الروابط التالية: 
  • صفحة عروض البلاك فرايداي في منصة SheIn: من هنا 

عروض البلاك فرايداي على منصة Geekbuying 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


منصة Geekbuying لازال أمامها شوط كبير لتوفر لنا عروض في فترة البلاك فرايداي نتحمس ونتلهف لها. فهي لم توفر عروضا قوية في فترة الـ 11.11 لكن نأمل أن يتغير هذا الأمر للأفضل في فترة خصومات وعروض البلاك فرايداي. إذ ستوفر هذه الأخيرة مجموعة من العروض المختلفة. 
من عيوب منصة Geekbuying هو قلة وضع المنتجات الرقمية المتاحة على المنصة، إذ لن تجد الكثير من الخيارات للإختيار من بينها وسيتوجب عليك أخذ ما هو متاح فقط، على عكس منصات أخرى مثل Aliexpress التي توفر لك خيارات قد تتوه داخلها. إن أردت الإستفادة من عروض وتخفيضات البلاك فرايداي في Geekbuying، فاستعن بالروابط التالية: 
  • رابط صفحة عروض البلاك فرايداي المتاحة على المنصة: من هنا 
  • صفحة خاصة بالعروض المختلفة والسريعة في هذه الفترة: من هنا 

قائمة عروض البلاك فرايداي الخاصة بألعاب الفيديو (Video Games) 

إن هذه القائمة لن تضم فقط اقتراحات تخفيضات وعروض من منصات شراء السلع عبر الإنترنت، بل كل شيئ تقريبا. أي منصة وجدنا أنها تقدم تخفيضات وعروض بلاك فرايداي سنقدمها من أجلك في هذا المقال. 
مجموعة من المواقع الخاصة ببيع ألعاب الفيديو أيضا ستقدم تخفيضات مختلفة على مجموعة من ألعاب الفيديو خاصتها. فإليك قائمة هذه المنصات، وروابط مباشرة لعروض البلاك فرايداي خاصتها. 

موقع G2A 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


منصة G2A هي عبارة عن منصة متخصصة في استعراض ألعاب فيديو وبرامج وحتى بطاقات Giftcards مختلفة للبيع بأسعار بخسة. في الأصل، تقدم منصة G2A ألعاب فيديو بشكل أرخص من المتاجر الرسمية مثل Steam او Epic Games. وفي قد أعلنت عن صفحتها الخاصة بعروض البلاك فرايداي التي ستتيح من خلالها ألعاب فيديو بأسعار أرخص حتى. فبادر باستكشافها، واستغلال فرصة الحصول على أفضل ألعاب الفيديو عبر المنصة. 
رابط عروض البلاك فرايداي على G2A: من هنا 

موقع CDKeys 

موقع CDKeys هو أحد أشهر المواقع التي تستعرض مجموعة ألعاب فيديو بتخفيضات كبيرة للغاية، يمكنك استغلالها من أجل الحصول على أرخص الألعاب بأسعار بخسة للغاية. إلى جانب أنها بشكل مستمر تقدم تخفيضات لألعاب الفيديو، فإنها في فترة البلاك فرايداي ستوفر حتى تخفيضات أقل. وسيمكنك الحصول على ألعابك المفضلة كاملة بأسعار رخيصة للغاية. منصة CDkeys توفر تفعيلات للألعاب على مختلف المنصات أبرزها GOG، لذلك، قد تشتري لعبة من المنصة لكن سيتوجب عليك تنصيب وتحميل متجر GOG من أجل تنصيبها. 
رابط عروض البلاك فرايداي على CDKeys: من هنا 

موقع GOG 

موقع GOG هو أحد المتاجر المنافسة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على تخفيضات وعروض طيلة السنة وليس فقط في فترة البلاك فرايداي. في منصة GOG ستستعرض عليك هذه الأخيرة عروض بلاك فرايداي مقدمة من شركات مختلفة، فعلى سبيل المثال صفحة عروض بلاك فرايداي لألعاب شركة Ubisoft مثلا. وستقدم صفحة أخرى متخصصة في كل العروض التابعة للموقع. 
رابط عروض البلاك فرايداي على GOG: من هنا 

قائمة عروض البلاك فرايداي للكورسات والدورات التعليمية عبر الإنترنت

لأن التعلم عبر الإنترنت أضحى الآن من الممارسات التي يمارسها أي شخص عبر الإنترنت. وقد طرحنا في موقع أكوا ويب المقال الشهري الذي من خلاله نستعرض تخفيضات وعروض على هذه الكورسات. يسعدنا أن نخبرك أنه في فترة عروض وخصومات البلاك فرايداي، مجموعة من المنصات التعليمية ستطرح كورساتها بخصومات هائلة، وهذه أبرزها. 

منصة يوديمي

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

لا شك أن منصة يوديمي هي واحدة من أشهر المواقع الخاصة بإتاحة دورسات وكورسات اونلاين. تتيح لك المنصة في كل يوم مجموعة من الكورسات المجانية كليا. لكن، إن كانت لديك قائمة من الكورسات الخاصة بك التي تحاول الحصول عليها بأسعار رخيصة، فيسعدنا أن نخبرك أنه في فترة البلاك فرايداي، ستقدم لك المنصة كل الكورسات المتاحة على منصتها بسعر موحد وهو 9.99$. فحتى إن كان سعر الكورس 100$ سيمكنك الحصول عليه الآن بسعر 9.99$. 
رابط عروض البلاك فرايداي على منصة يوديمي: من هنا 

منصة Coursera 

الموقع المميز Coursera، أحد أفضل المواقع التي تقدم مساقات ودورات أكاديمية واحترافية. فالكورسات المعروضة في Coursera هي كورسات مقدمة لك من شركات ضخمة مثل جوجل، فيسبوك و IBM، إلى جانب جامعات مرموقة على الصعيد العالمي مثل هارفارد او جامعات أمريكية مثل سان فرانسيسكو وميشيغان. كما تقدم مساقات في جميع المجالات ( تطوير، علوم بيانات، برمجة، ذكاء اصطناعي ...). ستوفر في فترة عروض البلاك فرايداي تخفيضات جيدة لا تنسى أن تستفيد منها أيضا. 
رابط عروض البلاك فرايداي على منصة Coursera: من هنا 

منصة Skill Share 

المنصة التي ستقدم خصومات وعروض جيدة، بل ستوفر لك حساب مجاني لأسابيع الآن بدل أسبوع واحد فقط إن قمت بفتح حسابك في فترة عروض البلاك فرايداي. تخفيضات كبيرة في انتظارك على كورسات ودورات مختلفة على Skill Share. تتميز Skill Share بشكل أساسي في المساقات الخاصة بالتصميم الجرافيكي أو صناعة الفيديوهات او الرسم وغيرها من المهارات الإبداعية الأخرى. 
رابط عروض البلاك فرايداي على منصة Skill Share: من هنا 

منصة BitDegree 

قليلون من يستخدمون منصة BitDegree في العالم العربي، لكنها واحدة من أفضل المنصات التي يمكنك متابعة كورسات ومساقات داخلها. منصة BitDegree أشبه بمنصة يوديمي حين يتعلق الأمر بالمحتوى أولا، وطريقة عملها. فأيضا تقدم كورسات مجانية يمكنك الاستفادة منها، وتوفر تخفيضات كبيرة، فأحيانا كورساتها يصل سعرها إلى 0.99$. لدينا مقال حول أفضل كورسات BitDegree بسعر أقل من 2 $ من هنا. وستوفر لنا عروض مميزة أخرى في فترة البلاك فرايداي. 
رابط عروض البلاك فرايداي على منصة BitDegree: من هنا 

منصة FutureLearn 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


منصة FutureLearn تقدم عرض واحد فقط في فترة البلاك فرايداي، لكن يجب عليك أن تتعرف عليها حتما. منصة FutureLearn هي منصة تعليمية شاملة ( مثل Udemy او Udacity ) وتضم كورسات ومساقات من مصادر مختلفة ( جامعات، شركات كبيرة والمزيد ). وتقدم عرض مميز في فترة البلاك فرايداي، بحيث يمكنك الحصول على حساب واحد مدفوع بسعر 189$ يخول لك الوصول لك الكورسات والمساقات المتاحة على المنصة بشكل مجاني كليا دون الحاجة للدفع مقابل كل كورس. 
رابط العرض المقدم من FutureLearn: من هنا 

خدمات ومنصات أخرى تقدم عروض بلاك فرايداي متنوعة 

منصات وخدمات كثيرة ستقدم عروضا متميزة في فترة البلاك فرايداي، لذلك سنقدم لك هذه التجميعة من الفقرات التي في كل مرة نجد أن احدى المنصات او التخدمات تقدم تخفيضات بلاك فرايداي، سنقوم باستعراضها هنا من أجلك للاستفادة منها. 

استضافة Bluehost: تخفيض 60% على الاستضافات والنطاقات 

شركة Bluehost الخاصة بالاستضافات، ستوفر للمستخدمين في فترة البلاك فرايداي خصم جيد للغاية على استضافتها وأيضا النطاقات التي يتم شرائها في هذه الفترة. ستصل التخفيضات حتى 60%، وسيمكنك الاستفادة من هذا الخصم قبل وبعد البلاك فرايداي بأيام. فإن كنت تنوي الحصول على استضافة لموقعك او نطاق محدد، هذه فرصتك. 
رابط عرض البلاك فرايداي على استضافة بلوهوست: من هنا 
هذه مراجعة كاملة لاستضافة بلوهوست للتعرف عليها كاملة 

استضافة Hostinger: تخفيض حتى 80% على استضافة والنطاق 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


بسعر يبدأ من 1.99$ حسب Hostinger، إذ ستقدم هذه الأخيرة عرض مميز لمن يريد بناء موقعه الخاص، وبحاجة الى استضافة كاملة من أجل فعل ذلك. فإلى جانب بلوهوست، أيضا منصة Hostinger تقدم تخفيض كبير الآن في حجز الاستضافات والنطاقات الخاصة بها طيلة فترة تخفيضات البلاك فرايداي. 
رابط الاستضافة من تخفيضات Hostinger: من هنا 

شركة Anker: الشركة المتخصصة في مختلف الأجهزة الرقمية 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021


شركة Anker ستحتفي هي الأخرى بعروض البلاك فرايداي عبر مجموعة من التخفيضات التي ستستعرضها عليك في الموقع والتي سيمكنك الإستفادة منها طيلة الأسبوع بداية من الإثنين 20 نوفمبر. شركة Anker من الشركات الشهيرة التي توفر أكسيسوارات وأغراض رقمية مختلفة مثل سماعات الاذن، Speakers، أجهزة PowerBank، شاحن للهاتف، والمزيد. وسيمكنك الآن الحصول على أجهزة مختلفة من الشركة في فترة عروض البلاك فرايداي. 
رابط صفحة عروض البلاك فرايداي على Anker: من هنا 

موقع TomTop: موقع شراء إلكتروني 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

موقع TomTop هو أحد مواقع الشراء الشبيهة بموقع Aliexpress و Banggood، لكنه ليس بنفس الشهرة خصوصا في العالم العربي. لكنه موقع جيد وموثوق أيضا. سيوفر لك الموقع بدوره حزمة من عروض البلاك فرايداي على مختلف الأجهزة المعروضة في الموقع والتي يصل التخفيض عليها حتى 80%. الموقع متخصص بدوره بشكل أكبر في الأجهزة الإلكترونية المختلفة، لكنه يضم أجهزة أخرى تستحق الاستكشاف. 
رابط صفحة عروض البلاك فرايداي على TomTop: من هنا 

استضافة Namecheap: عروض تصل حتى 97% على الاستضافات والنطاقات 

دليل التخفيضات الكامل لعروض البلاك فرايداي لسنة 2021

استضافة Namecheap هي واحدة من أشهر وأرخص الاستضافات التي ستوفر بدورها أيضا تخفيضات تصل حتى 97% على كل طلباتها ابتداءً من الـ 26 من نوفمبر، بحيث ستتيح لك إمكانية حجز مختلف خدماتها ( نطاقات، استضافات، خدمات حماية ...) بأسعار زهيدة. منصة Namecheap منصة مميزة، ويستخدمها الكثيرون على الصعيد العالمي، وقد استخدمناها بدورنا أيضا. 
رابط صفحة عرض البلاك فرايداي على Namecheap: من هنا 


شاركه على :