شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
دليل التسوق الكامل الذي تحتاجه لعروض حدث 11.11

دليل التسوق الكامل الذي تحتاجه لعروض حدث 11.11

 يعتبر شهر نوفمبر أحد أفضل الأشهر المميزة للشراء عبر الإنترنت، وذلك نظراً لمجموعة من الأحداث (Events) التي تحدث في هذا الشهر خصيصا، وبقية الأشهر التي تتبعها عامة. بداية من حدث الـ 11.11 ثم Black Friday و Cyber Monday في شهر نوفمبر فقط. 

وبخصوص الحديث عن حدث الـ 11.11، فإن الكثير من المنصات توفر تخفيضات كبيرة للغاية قد تكون خاسراً إن لم تستفد منها. لكن، قد تواجه بعض المشاكل في إيجاد أفضل المصادر وأفضل الأماكن من أجل التبضع عبر الإنترنت والحصول على دليل الشراء الكامل من روابط وعروض وتخفيضات وكوبونات والمزيد. 

دليل الشراء الكامل الذي تحتاجه لعروض حدث 11.11

فلا تقلق عزيزي القارئ، نحن سنتكفل بالمهمة الآن، وسنقترح عليك دليل الشراء الكامل لأفضل الصفحات على الإنترنت التي تطرح تخفيضات وعروض في فترة البلاك الـ 11.11 فتابع معنا.

عروض الـ 11.11 على منصة Aliexpress 

من أشهر وأقوى المواقع التي تحتفي بشكل كبير بحدث الـ 11.11 هي منصة Aliexpress، وتوفر عروض قوية للغاية في هذا الحدث. وتتيح صفحات مختلفة ( سنقوم بمراجعة بعضها ). يمكنك في الوقت الحالي، أن تتوجه لمنصة Aliexpress وتتصفح المنتجات بأريحة، وستجد في وصف سعر كل منتج، السعر المقترح له في فترة حدث الـ 11.11 ، ويمكنك حاليا إضافة المنتجات التي تراها مناسبة لك في السلة، حتى يتسنى لك شرائها بشكل أسرع. 

لإيجاد أفضل العروض لك على منصة Aliexpress، نقترح عليك الصفحات الآتية، التي يمكن اعتبارها أفضل مصدر للوصول لمنتجات تلائمك بشكل أسرع: 

الصفحات التالية ستوفر لك كل المطلوب أخي القارئ، وستساعدك على الحصول على أفضل العروض التي تحتاجها لتسوق أفضل عبر منصة Aliexpress. 

عروض الـ 11.11 على منصة Banggood 

منصة Banggood واحدة من المنصات القوية أيضا في توفير عروض الـ 11.11، لكن قوتها الحقيقية تكمن أنها مؤخرا أدرجت خصائص الشحن المجاني او الرخيص كليا. بعدما السنة السابقة وضعت أسعار غير معقولة في عمليات الشحن. 
ستتيح لك منصة Bangood عبر صفحات مختلفة إمكانية استكشاف أفضل العروض والكوبونات والتخفيضات في هذا الشهر، التي يمكنك الاستفادة من كافة المنتجات المعروضة هناك بشكل رخيص للغاية. 
تمتاز منصة Banggood بأسلعة ذات جودة جيدة، شحن لمنتجات تصلك في غضون 15 يوم تقريبا، واختلاف كبير للمنتجات حسب أذواق المستخدمين. ومن أجل الحصول على الإستفادة الكاملة من العروض لهذه المنصة في حدث الـ 11.11 اطلع على الروابط الآتية: 

استفد من حدث الـ 11.11 على منصة GeekBuying 


منصة Geekbuying هي منصة متخصصة في استعراض المنتجات الرقمية والتكنولوجية والإلكترونية بشكل خاص. فعلى خلاف منصة Aliexpress مثلا التي تستعرض كل شيئ، هذه المنصة تبقي خيارات المستخدم في الأجهزة الإلكترونية بشكل أساسي. يمكننا القول أنها خليفة منصة Gearbest الذي ودعنا مؤخرا. 
يوجد الكثير من الإقتراحات للمنتجات الجيدة عبر المنصة، بأسعار مناسبة لجيوب المستخدمين، ولا ننسى أنها ذات خصائص شحن مختلفة قد تصل إلى شحن مجاني كليا للكثير من الأجهزة. حسب تجربتنا الشخصية، فسرعة الشحن لا تختلف عن باقي المنصات، وأجهزتها جيدة أيضا. وإن كنت تنوي الإقتناء من هذه المنصة، فهذه أهم الصفحات التي يجب عليك معرفتها. 
أفضل عروض حدث الـ 11.11 للحصول على أفضل المنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت 
لعشاق الأجهزة الإلكترونية ( هواتف ذكية، اكسيسوارات الهاتف الذكي، اكسيسوارات رقمية ...) فإنها متوافرة بشكل كبير، ليس هذا فقط، بل سيكون عليها خصومات كبيرة في العديد من المنصات والمواقع المختلفة، الأسطر التالية توجه لك أفضل الصفحات المتاحة حاليا للأجهزة الرقمية للإستفادة منها في فترة الخصومات. 

لعشاق الملابس ... هكذا تستفيد من عروض الـ 11.11 من على منصة SheIn 

وإن كنت من عشاق شراء الملابس، وتريد الإستفادة من أفضل عروض الملابس في حدث الـ 11.11، فإن أفضل منصة قد نقترحها عليك لفعل ذلك هي منصة SheIn. تشتهر منصة SheIn بكونها منصة متكاملة من أجل شراء جميع أنواع الملابس سواء للرجال والنساء والأطفال ومختلف حاجياتهم. ستحتفي هذه المنصة بدورها بحدث الـ 11.11 في القريب العاجل، والتي ننصحك بالإستفادة من عروضها عبر الروابط التالية. 

أفضل المتاجر الرقمية في Aliexpress لحدث الـ 11.11 

يوجد مئات الآلاف من المتاجر في منصة Aliexpress، فهذه هي طريقة عملها. وقد اخترنا لكم حزمة مختلفة من أشهر المتاجر الرقمية التي تحتفي بحدث الـ 11.11 والتي سنقترحها عليك. وسنخبرك بأبرز وأفضل عروضها وما الذي تقدمه هذه المتاجر. 

متجر Game Fun - لأجهزة وأكسيسوارات الـ Gaming 

للأشخاص المهتمين بالحصول على أجهزة وأكسيسوارات متخصصة في الـ Gaming مثل الكيبوردات او ماوس الحاسوب وغيرها، هذا المتجر يوفرها من أجلك. يضع منتجات من شركات شهيرة مثل Razer و SteelSeries وغيرها. مع شحن مجاني لمعظم البلدان العربية وأسعار رخيصة. 
رابط المتجر: Game Fun 

متجر Six Continent - شحن عالمي لمختلف الأكسيسوارات 

من ماوس للحاسوب، مرورا بوحدات التخزين، وفلاشات الذاكرة، وفلاشات التخزين USB، وحتى سماعات الرأس و الـ Airpods. يضع هذا المتجر كل هذه الخصائص بين يديك، بشحن مجاني أيضا لكل القارات ( كما يحمل اسم المتجر ). المنتجات المقترحة أيضا ذات علامات تجارية شهيرة، خصوصا علامة Logitech المتوافرة بشدة في هذا المتجر. 
رابط المتجر: Six Continent

متجر XrayDisk - للراغبين في الحصول على وحدات تخزين مختلفة 

متجر XrayDisk الخاص بالعلامة التجارية XrayDisk التي توفر لك وحدات تخزين متنوعة SSD و HDD و NVMe وغيرها. سيحتفي هذا المتجر بحدث الـ 11.11 وسيقدم تخفيضات رهيبة للغاية على كل المنتجات المتاحة في المتجر. فاغتنم هذه الفرصة للحصول على أرخص العروض من هذا المتجر. 
رابط المتجر: XrayDisk 

متجر Mi Store - لعشاق أجهزة وأغراض شركة شاومي 

إن كنت عاشق لأجهزة شاومي، وتريد الحصول على أفضل العروض والخصومات على مختلف أجهزتها من هواتف ذكية، أكسيسوارات، اغراض تقنية وإلكترونية والمزيد. فلا بد ان تتابع المتجر الرسمي لها على منصة Aliexpress، إذ سيسعى هذا الأخير إلى تقديم مجموعة تخفيضات في فترة الـ 11.11 . 
رابط المتجر: Mi Store

متجر Audio & Video - متجر يستعرض كل المنتجات الرقمية 

بدأ المتجر في الأول بتقديم عروض لأجهزة سمعية وبصرية، مثل سماعات الرأس والاذن وغيرها، لكن الآن هو واحد من أشهر المتاجر التي تقدم منتجات مختلفة في مجال الإلكترونيات. من ساعات ذكية، إلى اجهزة TV Box، فلاشات USB، اكسيسوارات الحاسوب والهواتف الذكية والمزيد. سيوفر كل هذا المتجر كل الأغراض والأجهزة بسعر أرخص في حدث الـ 11.11 . 
رابط المتجر: Audio & Video 

متجر ESSAGER - المتجر المتكامل لكل اكسيسوارات الهاتف 

هل أنت بحاجة لحامل للهاتف؟ شاحن؟ كايبلات؟ كوفر او غلاف للهاتف؟ وما إلى ذلك من اكسيسوارات؟ جهز نفسك لأن متجر ESSAGER سيوفر لك كل هذا في فترة خصومات الـ 11.11 . يوجد العديد من الأجهزة المختلفة في المتجر التي قد تشد انتباهك وقد تود الحصول عليها لهاتفك الذكي، وستصبح أرخص في هذا الحدث القادم. 
رابط المتجر: ESSAGER Direct Store

متجر Honor - لكل أكسيسوارات وأجهزة Honor 

فرع Honor التابع لشركة هواوي يضم أجهزة رقمية متعددة أيضا، من ساعات ذكية، هواتف Honor، اكسيسوارات الهواتف، أجهزة PowerBank والمزيد. عند الولوج للمتجر ومنتجاته ستجد الكثير من المنتجات المرفقة التي سترغب في استكشافها أكثر وإضافتها لسلة الشراء خاصتك. خصوصا في فترة تخفيضات 11.11 .
رابط المتجر: Honor 

متجر Amazfit - لكل منتجات فرع Amazfit الشهير 

لا بد أنك على دراية بالعلامة التجارية Amazfit الشهيرة بأساورها الذكية وأيضا ساعاتها الذكية التي لا مثيل لها. هذا هو إذن المتجر الرسمي الخاص بها على منصة Aliexpress الذي سيطرح عروض وتخفيضات كبيرة على كافة المنتجات الخاصة بالشركة. ستحظى بتخفيضات هائلة إن كنت من عشاق هذه العلامة أو تسعى للحصول على أحد أجهزتها الشهيرة في فترة الـ 11.11. 
رابط المتجر: Amazfit 

وإليك المزيد .... تابع أفضل العروض بالتفصيل 

نحن أيضا في فترة عروض الـ 11.11 لن نبخل عليك بتقديم أفضل العروض التي ستكون مناسبة لك، والتي قد تود الإستفادة منها في هذه الفترة. لذلك، بداية من الـ 10 في شهر نوفمبر، وحتى الـ 13 من نفس الشهر، سنقوم بنشر ومشاركة الكثير من العروض والمنتجات في فترة التخفيضات الكبيرة هذه على : 
  • قناتنا الخاصة على تيليجرام الخاصة بالعروض، سنشارك فيها منتجات قوية بالساعة في فترة العروض. تابعنا من هنا
  • صفحتنا الخاصة على فيسبوك المتعلقة بالعروض والتخفيضات سنشارك فيها أيضا منتجات مختلفة كل يوم . تابعنا من هنا .
  • هذه الصفحة على موقعنا التي نضيف لها كل المنتجات التي عليها خصومات في هذه الفترة. رابط الصفحة .
وبالتالي، سيكون بين يديك دليل شراء كامل لأفضل العروض وتخفيضات الـ 11.11 التي قد تود الإستفادة منها. 


شاركه على :