شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
شركة Rockstar تعلن عن ثلاثية Grand Theft Auto جديدة ( قادمة للموبايل )

شركة Rockstar تعلن عن ثلاثية Grand Theft Auto جديدة ( قادمة للموبايل )

 إنها اللعبة المرتقبة وبشدة من طرف الجميع، قد لا تكون لعبة GTA 6 حقا، لكن لا ضرر في لعب الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب GTA ( من وجهة منظور شركة Rockstar ). وقد سمعنا أخباراً منذ بداية هذه السنة عن شركة Rockstar وكيف أن هذه الأخيرة تقوم بعمل Remake ان صح التعبير لسلسلة الألعاب القدمية. وقد تأكدنا من هذا الأمر قبل أشهر، لكن اليوم، شركة Rockstar تؤكد لنا الأمر بشكل رسمي، مع ذكر معلومات أخرى مستجدة حول هذا الإصدار. 

الإعلان عن  Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition

أعلنت شركة Rockstar بشكل رسمي عن ثلاثية  Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition. الذي يضم الألعاب الثلاثية الشهيرة وهي : GTA 3 ثم GTA San Andreas وكذلك GTA Vice City. والتي سيمكنك إعادة لعبها مجدداً، لكن هذه المرة بتحسينات جيدة على كل من الجرافيك، وستايل اللعب، ومحاولة جلب هذه الألعاب لتكافئ التقنيات الحديثة لألعاب الفيديو. فإن حن قلبك إلى الماضي، وإلى ألعاب الطفولة المقدمة من Rockstar، يسعدنا أن نخبرك أنه سيمكنك إعادة لعبها مجددا هذه السنة. 

شركة Rockstar تعلن عن ثلاثية Grand Theft Auto جديدة ( قادمة للموبايل )

ما الجديد في إصدار هذه الثلاثية؟ 

هذه الثلاثية لن تكون مجرد تكرار للألعاب الشهيرة الخاصة بشركة Rockstar بل ستجلب الكثير من الخصائص المختلفة لتوفير متعة لعبها لجميع اللاعبين، خصوصا من افتقد هذه السلسلة من الألعاب. 

أول التحديثات التي ستجلبها هذه اللعبة سيكون الجرافيكس والرسوميات، التي سيتم تحسينها بشكل كبير (Enhanced Graphics) لتتوافق على أحدث الأجهزة للعب، حتى يشعر اللاعب أنه في صدد لعب ألعاب تم إطلاقها مؤخرا، لا ألعاب تم طرحها قبل عقود. لكن بالرغم من تحسينات الجرافيك، شركة روكستار ستحتفظ بالأساسيات المكونة لأيقونة اللعبة ( مثل الشخصيات، السيارات، المباني، خريطة اللعب ...). لازال تفاصيل الجرافيك مبهمة رغم ذلك، كما صرحت Rockstar أنها ستكشف المزيد ( ربما Gameplay او Trailer ) الأسبوع القادم. 

شركة Rockstar تعلن عن ثلاثية Grand Theft Auto جديدة ( قادمة للموبايل )


أجهزة اللعب تحديث آخر سيتم جلبه في اللعبة كذلك. إذ ستصبح هذه الألعاب متاحة على نطاق واسع المدى لأجهزة اللعب المختلفة. وسيمكنك لعب أي جزء من هذه الثلاثية على الحاسوب بالطبع، ثم جهازي Playstation 4 و Playstation 5 ، وغريميهما Xbox One و Xbox Series X/S وكذا أجهزة Nintendo. أما المفاجأة، فسيمكن لعب هذه الألعاب أيضا على الهواتف الذكية ( أندرويد و iOS ) أيضا. 

بخصوص هذا التحديث، ستشرع شركة Rockstar في حذف إمكانية شراء الإصدارات الرقمية لسلسلة ألعاب GTA الثلاث ( Vice City و San Andreas و GTA 3 ). بحيث لن يمكنك شرائها بعد الآن من متاجر الألعاب بداية من الأسبوع المقبل، في تهيئة لإطلاق الإصدار الجديد. لازالت شركة Rockstar لم تصرح أيضا إن كان سيمكنك تحميل هذه السلسلة على شكل حزمة متكاملة ( أي تحميل الألعاب الثلاثة دفعة واحدة ) او بشكل منفصل لكل إصدار. 

تفاصيل أخرى جديدة قادمة حول هذه اللعبة سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل. 

تاريخ إطلاق ثلاثية Grand Theft Auto 

بالنسبة للإصدارات الثلاث على أجهزة اللعب السابقة وهي الحاسوب وأجهزة Xbox ثم Playstation وأيضا Nintendo في وقت لاحق هذه السنة في الشهرين القادمين. بينما لن يمكنك لعبها على الموبايل حتى السنة القادمة، حين ستعلن الشركة بشكل رسمي عنها لأجهزة الموبايل. 

شاركه على :