شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة رسائلهم وتعقبهم بسهولة

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة رسائلهم وتعقبهم بسهولة

 لا يمكنك أن تثق في الإنترنت بعد اليوم أليس كذلك؟ فهو عالم مليئ بالأخطار والتحديات. خصوصا حين يتعلق الأمر بحماية عائلتك و طفلك من هذه الأخطار. هذا الأخير الذي لن يرضى  الآن بالألعاب التقليدية، بل سيود الحصول على هاتفه الخاص، وإنشاء حسابك على فيسبوك وواتسآب وباقي منصات التواصل الإجتماعي وتطبيقات المراسلة، ويراسل أصدقائه أيضا ويتجاذب اطراف الحديث معهم. لكن، كان الأمر سيكون أسهل لو بقي الأمر في هذا النطاق، فقد تخدشك حكة الفضول لمعرفة إن كان طفلك يتحدث مع أشخاص غرباء، أو ينشط على منصات تواصل اجتماعي بشكل سلبي، او بأي شكل من الأشكال التي قد تسبب الأذية له. 

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة رسائلهم وتعقبهم بسهولة

لهذه الأسباب، أنت بحاجة لمراقبة هاتف طفلك بشكل كبير، ومعرفة مع من يتحدث، والرسائل التي تبادلها، ومنصات التواصل الإجتماعي التي يستخدمها. ولهذا الغرض، لدينا لك اليوم شرح لكيف يمكنك مراقبة هواتف أطفالك، وقراءة الرسائل التي يتداولونها، وكيف يمكنك إبقائهم في مأمن من الجوانب السلبية للإنترنت. 

برنامج KidsGuard: لحماية أبنائك من مخاطر الإنترنت 

إن أفضل طريقة وأفضل برنامج يساعدك على حماية أبنائك وأطفالك من مخاطر الإنترنت، هو استخدام نظام KidsGuard Pro. يتيح هذا البرنامج الكثير من الخصائص التي تساعدك على ضبط الأمور المتعلقة بتطبيقات المراسلة وتطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي. عند ضبط وتجهيز التطبيق والمنصة، سيمكنك الإطلاع مباشرة على كل الرسائل التي يتداولها طفلك مع الآخرين مهما كانت المنصة التي يستخدم، وسيمكنك معرفة بعض التفاصيل الإضافية، مثل معرفة المكان الجغرافي لطفلك، إشعارك حين يصل إلى مكان جغرافي محظور، والمزيد. 

إن تطبيق KidsGuard كما يوحي الإسم تماما، يساعدك على حماية طفلك، وتحديد جدار وهمي لمراقبة كل أفعاله عبر الإنترنت بهدف حمايته، والإطلاع على ما يتم تداوله مع أشخاص آخرين، والتدخل في حين وجدت أن طفلك يصاحب أشخاصا قد لا يكسبونه أي فائدة. 

ما الذي يستطيع برنامج KidsGuard توفيره للمستخدم ؟

يستطيع هذا البرنامج المقدم لك من Cleverguard أن يوفر لك تقنيات مختلفة تهدف إلى مراقبة والتجسس على الهاتف الذي يتم تهيئة البرنامج عليه، وإليك أهمها: 

  • مراقبة الرسائل والمحتوى على مختلف منصات التواصل الإجتماعي: سيمكنك الإطلاع على رسائل واتسآب وفيسبوك وانستغرام وسنابشات والمزيد. حتى الإطلاع على المحتوى الذي يراه أو ينشره على منصات مثل انستغرام أو فيسبوك. 
  • مراقبة المكان الجغرافي: بعد تهيئة برنامج KidsGuard، سيمكنك مراقبة المكان الجغرافي للمستخدم بشكل أفضل. وبشكل حي أيضا وذلك عبر تقنية الـ GPS. 
  • تحديد حدود جغرافية لمنع الوصول إليها: او ما يسمى بالـ Geofence، بحيث سيمكنك تحديد أماكن جغرافية محددة، إن وصل إليها طفلك، ستتوصل بإشعار طارئ يخبرك أن طفلك قد تجاوز الحدود الجغرافية. 
  • الوصول لباقي الخصائص في الهاتف: ويتضمن ذلك الوصول للصور والفيديوهات في الـ Gallery، قراءة رسائل الـ SMS، الوصول للموسيقى أيضا، قائمة الإتصال، والمزيد. ببساطة، تحكم كامل بالهاتف الذكي. 
  • تحكم أفضل عن بعد: سيمكنك حتى التحكم في الجهاز عن بعد أيضا إن أردت، مثل التقاط الصور الخاصة بشاشة الهاتف، أو تسجيل المحادثات والمكالمات، والمزيد. 
  • تهيئة سهلة للبرنامج: سيمكنك تهيئة البرنامج أيضا بسهولة، فقط عبر تنصيب التطبيق في هاتف طفلك ثم إخفائه، ولاحقا سيمكنك التحكم به من خلاله هاتفك الذكي أنت أيضا. 
إن كل هذه الخصائص توضح لك أن برنامج KidsGuard برنامج قادر على مراقبة كل المحتوى في الهاتف الذكي للشخص الذي تريد مراقبته، وأنها كل ما تحتاج لتحقيق ذلك. 

الوصول لكل خصائص الهاتف الذكي و موارده بشكل كامل 

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

بعد تهيئة KidsGuard في هاتف طفلك، سيمكنك الوصول للكثير من الموارد والخصائص في هاتفه الذكي. سيمكنك الإطلاع على جهات الإتصال (Contacts) وقراءة الرسائل المبعوثة والمستقبلة، إلى جانب الإطلاع على سجل المكالمات، بل وحتى تسجيل المكالمات أيضا. الإطلاع على الصور والفيديوهات في الهاتف الذكي امر ممكن عبر KidsGuard كذلك عبر الوصول للـ Gallery. يتيح لك أيضا تطبيقKidsGuard خاصية الـ Keylogger التي تمكنك من معرفة كل ما يكتبه طفلك في الهاتف. ثم نضيف أخيراً، أنه سيمكنك الوصول لسجل المواقع والتصفح والـ History لمعرفة المواقع التي يزورها طفلك أيضا. 

مراقبة المواقع الجغرافية وإنشاء حدود جغرافية لعدم الوصول إليها 

يسمح لك تطبيق KidsGuard الإطلاع على المكان الجغرافي لطفلك، بل أبعد من ذلك، يمكنك تحديد ما يسمى بالـ Geofence من اجل منع وصوله واقترابه من بعض الأماكن الأخرى التي لا تريد من طفلك الوصول إليها. يعتمد التطبيق على تقنية الـ GPS في هذه الخاصية، ويوفر لك بث مباشر وحي للمكان الجغرافي للطفل. وبذلك، تبقى مطمئن البال في حين كان طفلك بعيدا عنك. 

إمكانية مراقبة مجموعة كبيرة من منصات التواصل الإجتماعي 


كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

قد يتحاذق طفلك، ويقرر استخدام منصات تواصل اجتماعي مختلفة، لذلك لا تقلق، فبرنامج KidsGuard الخاص بالحماية والمراقبة يستطيع تعقب المحتوى والرسائل التي يتم ارسالها واستقبالها وكتابتها أيضا على مجموعة ضخمة من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، انستغرام، سنابشات، واتسآب، فايبر، تيليجرام، وحتى Tinder أيضا التطبيق الخاص بالمواعدة. 
إن شدادة هذا البرنامج ودعمه لكل هذه الخدمات سيجعل من إمكانية تعقب كل شيئ أسهل الآن، وحرفيا يمكنك الإطلاع على كل المحتوى الذي يمكن تداوله على كل هذه المنصات وأكثر. 

كيف تبدء في استخدام برنامج KidsGuard ؟ 

إن استخدام برمجية kidsGuard سهل نسبيا، لكنه يحتاج إلى بعض التهيئة في المراحل الأولى. لذلك اتبع الخطوات والشرح التالي من اجل معرفة كيف تقوم باستخدام منصة KidsGuard من البداية. 

قم حجز نسختك من برنامج KidsGuard 

أول الأشياء التي يجب عليك فعلها، هو حجز نسختك من برنامج KidsGuard قبل كل شيئ، هذا يعني يجب عليك الحصول على حسابك الخاص الذي سيوفر لك في لوحة التحكم تنصيب البرنامج في جهاز طفلك، ومن خلال لوحة التحكم أيضا يمكنك البدء في الوصول لكل المعلومات المذكورة سابقا. لفعل ذلك، توجه إلى الرابط الرسمي لموقع KidsGuard Pro .

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

بعد استكمال عملية الحجز، ثم الولوج إلى حسابك، سيظهر لك حسابك بالشكل التالي. عن نفسي اخترت خطة أندرويد لمدة شهر. والآن، حان الوقت لتهيئة التطبيق على جهاز الطفل او الشخص الذي تريد التجسس عليه ومعرفة كل معلوماته وخصائصه. 

تحميل وتنصيب التطبيق في الهاتف المستهدف 

ستحتاج إلى الوصول لهاتف الشخص المستهدف من أجل إجراء باقي عمليات التهيئة والتنصيب. التطبيق غير متاح عبر متجر جوجل بلاي، لذلك عليك أولا تحميل التطبيق خارجيا من الموقع الرسمي الخاص به Cleverguard ( لا تقلق التطبيق آمن )، ثم بعدها تقوم بتنصيب التطبيق في الهاتف الذكي. بعد تحميل وتنصيب التطبيق، سيطلب منك الولوج بحسابك الذي قمت بتسجيله وحجزه في المنصة. 

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

بعد الدخول بحسابك، سيطلب منك إدخال معلومات الشخص المستهدف ( طفلك ) واسمه وكذا العمر الخاص به، حتى يظهر لك في لوحة التحكم. إذ بإمكانك تنصيب البرنامج على أجهزة مختلفة، والتحكم فيها جميعها أيضا، ومن أجل الفصل بينها، سيتوجب عليك إدخال الإسم الفاصل. 
سيطلب منك بعدها البرنامج القيام بالموافقة على مجموعة من الاذونات (Permissions) وهي التي قمنا بشرحها في الأعلى ( أذونات الوصول للكاميرا، الـ GPS، الرسائل، الصور، منصات التواصل الإجتماعي والمزيد ). 

في احدى المراحل، سيطلب منك أيضا تعطيل هذا التطبيق من طرف نظام خدمات جوجل بلاي، وذلك حتى لا يستطيع الطفل حذفه، أو إيجاده أصلا في الهاتف الذكي، وهي عبارة عن ثلاث خطوات وقد تم شرحها في الصورة التالية : 

كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

بعد اتباع كل الخطوات والمهام التي سيوفرها لك التطبيق، والتي ستتيح لك الوصول لكل خصائص الهاتف الذكي، وإتاحة كل تقنيات التحكم به، ستظهر لك أخيرا النافذة الأخيرة التي من خلال النقر عليها ستبدأ في التجسس على كل محتوى الهاتف الذكي، فقط يكفي الآن النقر على زر Start Monitoring.

وبالنقر عليها يمكنك الآن أن تعيد الهاتف لطفلك، وتنتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع الرسمي، والتي من خلالها سيمكنك البدء من خلالها بمراقبة وتعقب كل شيئ عن الهاتف الذي قمت بتهيئة التطبيق عليه. 

البدء في مراقبة الهاتف 


كيف تقوم بمراقبة هواتف الآخرين وقراءة وتعقبهم بسهولة

الآن، سيمكنك للأدمن ( أي أنت ) الولوج للوحة التحكم من هنا، ثم التسجيل بحسابك الخاص، ثم ستجد الجهاز الذي قمت بتنصيب التطبيق عليه قد تم إضافته، ولديك بين يديك كل الخصائص التي يمكنك الإطلاع عليها في هذا الهاتف الذكي. يمكنك ان تلاحظ من خلال لوحة التحكم كل الأشياء التي يمكنك الوصول إليها عن بعد. وستظهر لك كل النتائج حسب نوع الإختيارات التي تقوم بها.


تذكير بأهم الروابط المستخدمة 

ثم في الأخير، نذكرك بكل الروابط المستخدمة في هذا المقال حتى تصل إليها بشكل أسرع إن قمت بتطبيق واستخدام هذه البرمجية. 
  • الرابط الرسمي لحجز حسابك في KidsGuard: من هنا 
  • رابط تنصيب التطبيق في هاتف الشخص المستخدم: من هنا 






شاركه على :