3 برامج  مع تفعيل مجاني كامل لها لا تفوت فرصة الحصول عليها

3 برامج مع تفعيل مجاني كامل لها لا تفوت فرصة الحصول عليها

 اشتهرت منصة أكوا ويب بتوفير مجموعة من المقالات المختلفة التي توفر لك عروض مميزة، سواء تفعيلات برامج، تطبيقات مجانية، كورسات مجانية والمميزة. وهذا المقال هو مقال آخر من ضمن هذا التصنيف. إذ سنقترح عليك مجموعة برامج مميزة للغاية مع رابط تفعيل مجاني كامل خاص بها. يمكنك البدء في تنصيبها مباشرة ثم تفعيل البرنامج للإستفادة من كل خصائصه المدفوعة بشكل مجاني كليا.

برنامج Advanced SystemCare 15 PRO 

3 برامج  مع تفعيل مجاني كامل لها لا تفوت فرصة الحصول عليها

برنامج Advanced SystemCare 15 PRO هو برنامج متخصص في إصلاح مشاكل الحاسوب، فحص حاسوبك بشكل كامل، التخلص من الملفات الضارة، وتسريع آدائه. وهو برنامج تابع لشركة iObit في الحقيقة، وله الكثير من النسخ المختلفة. تنصيب هذا البرنامج واستخدامه في حاسوبك، سيتيح لك بين الحين والآخر تشغيل البرنامج وتحسين آداء حاسوبك بشكل أفضل. يضم البرنامج خصائص مختلفة مثل فحص وحدات التخزين والقرص الصلب وتحسين آدائه، وإصلاح مشاكله. البحث عن الملفات غير المستخدمة في الجهاز والتخلص منها، أيضا البرامج التي نادرا ما تستخدمها من أجل إتاحة مساحة أكبر للاستخدام. والمزيد. 

يمكنك الآن الحصول على تفعيل كامل للبرنامج من خلال سريال تفعيل سنتركه لك في الأسفل، وهو قانوني كليا. وسيتيح لك استخدام البرنامج بكل خصائصه المدفوعة لمدة سنة كاملة، مع العلم ان سعر تفعيل البرنامج لمدة سنة هو 16.99$. بعد تحميل وتنصيب البرنامج، توجه لإعداداته ثم خيارات التفعيل وقم بإدراج التفعيل التالي. 

رابط تحميل البرنامج: Advanced SystemCare 15 PRO 

تفعيل البرنامج: 253B1-D83E0-7C893-AC02N 

برنامج DearMob iPhone Manager 

3 برامج  مع تفعيل مجاني كامل لها لا تفوت فرصة الحصول عليها

إن كان لديك جهاز آيفون، فنقترح عليك بشدة الحصول على هذا البرنامج، خصوصا اننا سنقوم بتوفيره مع تفعيل كامل للبرنامج مجاني للإستفادة من كل خواصه المدفوعة. هو برنامج يساعدك في إدارة هاتفك آيفون، ويمكن تشبيهه ببرنامج iTunes بالطبع إلا أنه ذو خصائص أكثر وأفضل. فالبرنامج يتيح لك مثلا فحص ملفات الميديا في جهازك والتحكم بها ( حذف، نسخ، تنظيم ...)، فحص التطبيقات المنصبة لإدارتها بشكل أسهل. يمكنك أيضا إمكانية نسخ الموسيقى او توصيل الهاتف مع الحاسوب من أجل أخذ نسخ احتياطية من الجهاز، او استيراد نسخة سابقة احتياطية. والمزيد. 

سيمكنك الحصول عليه هذه المرة بشكل مجاني كليا مع تفعيل مدى الحياة للبرنامج، يكفي تفعيله مرة واحدة بحسابك الخاص، ثم استمتع بكل خصائص البرنامج المدفوعة مجانا. 

رابط تحميل البرنامج: DearMob iPhone Manager 

تفعيل البرنامج: لنظام الويندوز (CCL5K-5QNSX-DSPAH-X77SZ) / لنظام الماك (CD3GP-ZPVOE-ORRIT-OG2CR) . 

برنامج IObit Uninstaller PRO 11 

3 برامج  مع تفعيل مجاني كامل لها لا تفوت فرصة الحصول عليها

برنامج آخر من سلسلة برامج من سلسلة برامج شركة IObit، وهو أحد أشهر البرامج المتخصصة في حذف البرمجيات المنصبة في حاسوبك، وحذف جميع آثارها، ومخلفاتها التي قد تسبب لك ثقل في الجهاز. فحذف البرنامج بشكل عادي يترك دائماً آثار للبرنامج سواء مخلفاتها، إو اعدادات في الـ Registry والمزيد. يأتي هذا البرنامج ليساعدك في التخلص منها بشكل نهائي. الجيد أيضا، أنه يستطيع كشف البرمجيات المنصبة التي تخفي نفسها ( مثل برمجيات Adware ) ثم حذفها. يفحص البرنامج حاسوبك رأسا على عقب لإيجاد كل البرامج والألعاب المنصبة في الجهاز، ثم يتيح لك خيارات حذفها بشكل نهائي. سيمكنك الآن أن تحصل على تفعيل مجاني كامل للبرنامج أيضا لاستخدامه بكل حرية. 

رابط تحميل البرنامج: IObit Uninstaller PRO 11

التفعيل: 8BBF3-48C35-8BD44-237TA

شاركه على :