شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
7 تطبيقات أندرويد مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا

7 تطبيقات أندرويد مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا

نحاول بين الحين والآخر أن نقترح عليك حزمة من التطبيقات المميزة لنظام أندرويد و iOS حسب المتوفر. خصوصا إن كانت التطبيقات مدفوعة في الأصل، وتم نشرها مجاناً لفترة محدودة. بل الأفضل، إن كانت هذه التطبيقات مهمة وتقدم الفائدة للمستخدم، كالتطبيقات التي سنستعرضها عليك لليوم. فحزمتنا لليوم ستوفر لك 7 تطبيقات مخصصة بشكل أساسي لنظام أندرويد، في سعرها الأصلي هي مدفوعة، لكنها ستكون متاحة بشكل مجاني في الـ 48 ساعة القادمة ( 7 - 9 سبتمبر ). فتابع معنا. 

1 - تطبيق Home Workouts Gym Pro 

احصل على سلسلة التمارين الكاملة لتقوية جسدك وممارسة الرياضة بشكل صحيح. تطبيق Home Workouts Gym في نسخته البرو يوفر لك جدولة لكل الحركات الرياضية المختلفة، أهمها تقنيات بناء الأجسام. مع إمكانية متابعة تقدمك وتطورك في هذه الممارسات مباشرة عبر التطبيق. النسخة البرو مدفوعة، لكنها متاحة الآن بشكل مجاني، في نسخة البرو تحصل على خصائص عديدة قد يكون أهمها عدم وجود أي إعلانات واستخدام التطبيق بحرية. رابط التطبيق .

2 - تطبيق Wallpapers Gallery 

هل أنت من المهتمين بالصور والخلفيات في هاتفك الذكي؟ والحصول على أجددها وأكثرها دقة في الهاتف؟ استخدم تطبيق Wallpapers Gallery خصوصا في نسخته المدفوعة. يجلب التطبيق مستجدات الصور المختلفة والمصنفة بترتيبات محددة، يمكنك حفظها واستخدامها في هاتفك. مع خاصية Auto Wallpaper Changer لتغيير الصور في جهازك بشكل تلقائي بناءً على الصور التي أثارت إعجابك. التطبيق متاح الآن بشكل مجاني بعدما كان مدفوعاً. رابط التطبيق .

3 - تطبيق Manual Camera

7 تطبيقات أندرويد مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا

هل الكاميرا الموجودة في هاتفك لا توفر لك الخصائص الكاملة لالتقاط صور بدقة عالية؟ عليك إذن باستغلال هذه الفرصة وتنصيب تطبيق Manual Camera المتاح حاليا بشكل مجاني لفترة محدودة. التطبيق يوفر لك كاميرا تصوير بخصائص احترافية كثيرة كما لو كان بين يديك كاميرا Canon. من تحسين لخصائص الإضاءة وتطوير لتقنيات تصحيح الألوان والزاوية والـ Balance وكل شيئ، قبل الإقدام على النقر على زر التصويق. رابط التطبيق .

4 - تطبيق Volume Slider 

هو تطبيق قد تكون له أهمية كبيرة في الهواتف القديمة ( نظام أندرويد P فأقل ) أكثر من الهواتف الحديثة. عموماً، يجلب لك التطبيق إمكانية التحكم في سلايدر الصوت لكل تطبيق على حدة وكل خاصية على حدة. مثلا، يمكنك جعل رنة الهاتف ذات صوت مرتفع للغاية، ويمكنك جعل صوت تطبيق مثلا منخفض للغاية، بدل الخلط بينهما معاً في سلايدر واحد، يقوم التطبيق بفصلها جميعها. هذه الخاصية حاليا أضحت متوافرة في أنظمة الأندرويد الحديثة. رابط التطبيق .

5 - تطبيق Word Resume Builder Pro

تريد صناعة CV او سيرة ذاتية احترافية خاصة بك؟ لكنك تجد الأمر صعب؟ استخدم تطبيق Word Resume Builder إذن، خصوصا نسخته البرو المتاحة الآن بشكل مجاني لفترة محدودة. يجلب التطبيق مجموعة كبيرة من نماذج الـ CV الإحترافية، التي يمكنك الإختيار من بينها ثم تعديل كل جزء منها على حدة، ثم استخراجه بصيغة قابلة للطباعة بشكل سهل. رابط التطبيق .

6 - تطبيق weather radar pro 

تتبع حالة الطقس أول بأول، بل ساعة بساعة أيضا مع هذا التطبيق. نسخة البرو خاصته تجلب لك كل ما تحتاجه من أجل معرفة مكانك الجغرافي وتحليل حالة الطقس وإطلاعك عليها. سواء حالة الطقس اليوم للساعات القادمة، أو للغد، او حتى الأسبوع بأكمله. جيدة للأشخاص الذين يخططون للرحلات أو فقط العمل اليومي خاصتهم ويريدون أخذ الحيطة عن التقلبات الجوية التي قد تحدث. رابط التطبيق .

7 - تطبيق English Tenses 

لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية، هذا التطبيق مميز يمكنك إضافته في هاتفك الذكي. يضع التطبيق أنواع العبارات الموجودة في اللغة الإنجليزية وشرحها وتفصيلها وكيف تستطيع تكوين جمل باللغة الإنجليزية صحيحة. يشرح مبادئ متقدمة أيضا في اللغة الإنجليزية مثل الـ Grammar و تصريف الأفعال. كما أنه متاح أوفلاين. رابط التطبيق .

شاركه على :