شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تصنع فيديوهات احترافية اونلاين باستخدام LightMV

كيف تصنع فيديوهات احترافية اونلاين باستخدام LightMV

 في الآونة الأخيرة، لم يعد المستخدمون مضطرين إلى تحميل برمجيات كبيرة بهدف صناعة فيديوهات أو عمل مونتاج لها. فالكثير من المنصات أصبحت تقد نفس الخدمة أونلاين حرفيا، دون الحاجة إلى تحميل أي صنف أو نوع من البرامج المتخصصة في هذا المجال. نعم صحيح قد لاتوفر نفس الخصائص والمستلزمات لصناعة فيديو كامل احترافي، لكنها توفر المطلوب بشكل عام. في موضوعنا لليوم سنستعرض عليكم خدمة مشابهة تأتي ببعض الخصائص المهمة المتعلقة بصناعة الفيديوهات اونلاين بشكل سهل وبسيط. 

ما هي منصة LightMV؟ 



يمكن للجميع الآن صناعة الفيديو الخاص به. هذا هو عنوان منصة LightMV التي تتيح لجميع أنواع المستخدمين من إنشاء فيديوهاتهم الخاصة اونلاين دون الحاجة إلى تحميل أي برامج. سيعتمد المستخدم في منصة LightMV أساسا على مجموعة من القوالب (Templates) الجاهزة للتعديل. سيمكنك تعديلها أيضا مباشرة من المنصة دون الحاجة إلى برمجيات أو منصات أخرى، واستخراج الفيديو في النهاية بجودة عالية. والذي يمكنك استخدامه بالطريقة التي تريد. 

قوالب كثيرة (Templates) للإختيار من بينها 

كيف تصنع فيديوهات احترافية اونلاين باستخدام LightMV

اختر من بين مجموعة كبيرة من القوالب المتاحة لك في LightMV. فسواء كنت تود صناعة فيديو لليوتيوب، أو صناعة فيديو للـ Reels على اسنتقرام او TikTok او فيديوهات الفيسبوك. بل، وحتى إن كنت تسعى لصناعة Intro او Outro لفيديوهاتك الخاصة، والمزيد. فكلها متاحة في منصة LightMV. يكفي مثلا أن تقوم باختيار القالب الأنسب لك حسب هدفك، وأن تقوم مباشرة بالتعديل عليه حسب ما يلائمك من تعديل الألوان والكتابة والأشكال والشعارات داخل القالب، ثم استخراج الفيديو في الأخير بالشكل الذي تريده. يتجاوز عدد القوالب المتاحة في منصة LightMV الـ 100 قالب مختلف وستقضي الكثير من الوقت في تصفحها جميعها. والمناسبة، يمكنك فقط تمرير فأرة الحاسوب على الفيديو لتشاهده قبل اختياره كفيديو أساسي. 

صناعة فيديوهات احترافية بكل سهولة وبدون خبرة 

كيف تصنع فيديوهات احترافية اونلاين باستخدام LightMV


أنت لا تحتاج إلى أي خبرة في المونتاج أو التعديل على الفيديوهات من أجل إنتاج فيديو نهائي. ذلك عائد لأن منصة LightMV في الحقيقة بسيطة جداً من حيث الإستخدام. فيكفي بعد اختيار قالب محدد، او استخدام محرر الفيديو المدرج في المنصة. أن تقوم بإجراء التعديلات اللازمة والبسيطة عبر فقط السحب والإفلات. حتى أنه يمكنك إضافة موسيقى للفيديو. انقر على Production وانتظر بضع ثوانٍ ليكون الفيديو جاهز كليا للمشاركة أو التحميل. حتى أنه يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة عبر منصات التواصل الإجتماعي أو على اليوتيوب دون إعادة تحميله. 

استخراج الفيديو بجودة عالية وبأبعاد مختلفة 

كيف تصنع فيديوهات احترافية اونلاين باستخدام LightMV

أثناء استخراج الفيديو، يمكنك إختيار الأبعاد الملائمة له. أو في حالة اختيارك لقالب محدد من القوالب الموجودة في الموقع، فإن الفيديو يتخذ تلقائيا أبعاد القالب. لكن عموماً، نريد ان نبشرك أنه يمكنك استخراج الفيديو عموما بدقة HD. في الإستخدام المجاني للخدمة، يمكنك استخراج فيديو بجودة 720p، لكن إن حصلت على خطة مدفوعة في المنصة فيمكنك استخراج الفيديو بأبعاد أقوى مثل الـ 1080p. الأبعاد في الفيديو تختلف حسب الإستخدام، فأبعاد فيديو على اليوتيوب يختلف عن فيديو تريد استخدامه على منصة تيك توك. فاختر الأبعاد بشكل جيد حسب الإستخدام. 

إذن كيف أبدأ في منصة LightMV؟ 

البدء في استخدام منصة LightMV لا يتطلب فعل الكثير من الأشياء، توجه أولا للمنصة من الرابط التالي، ثم انقر على خيار Get Started من أجل فتح حسابك في المنصة. حسابك سيكون مجاني في البداية، مما يعني أن الخصائص في الفيديوهات والقوالب قد تكون محدودة. لازال بإمكانك صناعة فيديوهات لا بأس بها، لكن من أجل الحصول على الخصائص كاملة، عليك ترقية حسابك إلى حساب مدفوع.

وهذا شرح كامل لكيف تقوم بعملية المونتاج والتعديل على الفيديو باستخدام منصة LightMV: 


يجدر بالذكر أيضا، أنه يمكنك تحميل البرنامج الرسمي للمنصة على حاسوبك، في حالة كنت تريد تنصيب برنامج مونتاج وتعديل فيديوهات على الحاسوب بدل أونلاين عبر المتصفح.

شاركه على :