شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
 برنامج Coolmuster Android Assistant ... أفضل برنامج لمستخدمي أندرويد

برنامج Coolmuster Android Assistant ... أفضل برنامج لمستخدمي أندرويد

 إن كنت تريد جلب التحكم الكامل في هاتفك الذكي الخاص، فأنت بحاجة إلى برنامج قوي يستطيع أن يوفر لك حزمة خصائص قوية ومختلفة. عندما نتحدث عن التحكم في الهاتف الذكي، فنخص الحديث أساسا عن عمليات مختلفة مثل حذف كل البيانات بشكل كامل من الجهاز قبل بيعه مثلا، استرجاع الملفات المحذوفة، إنشاء نسخ احتياطية من الهاتف، إصلاح أي مشاكل متعلقة بالهاتف، والمزيد. وقد تستفسرني عزيزي القارئ عن برنامج مميز قادر على تنفيذ هذه المدة، وسيكون اختيارنا الأمثل لك هو برنامج Coolmuster Android Assistant. 

هذا البرنامج ضروري لكل مستخدم هاتف أندرويد او iOS


برنامج Coolmuster Android Assistant 

يأتي Coolmuster Android Assistant لتقديم المساعدة في إدارة هاتفك الذكي بشكل أفضل عن طريق حزمة من البريمجات الصغيرة المدمجة التي تتيح لك إمكانية الوصول لمجموعة من الخصائص في الهاتف الذكي. يأتي برنامج Coolmuster Android Assistant لحل جميع أنواع المشاكل المتعلقة بالهاتف الذكي والتي لا يمكنك حلها من خلال الهاتف وحده، وبحاجة إلى برنامج يتيح لك تحكم أفضل في الهاتف الذكي وكل خصائصه. 

أهم المميزات والخصائص التي يجلبها برنامج Coolmuster Android Assistant 

حتى نقربك أكثر من البرنامج، دعنا نستعرض عليك إمكانياته، والخصائص التي يجلبها هذا الأخير، والتي ستساعدك في جلب تحكم أفضل لهاتفك الذكي.

توصيل الهاتف الذكي عبر الحاسوب سلكيا أو لا سلكيا

 أولا، يتيح لك البرنامج إمكانية توصيل الهاتف الذكي والحاسوب معا عبر كايبل سلكي، أو عبر شبكة الواي فاي سلكيا. وحينها، تنطلق المغامرة. في حالة لم يكن لديك كايبل، قم بتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالبرنامج على الهاتف الذكي، ثم قم بالإتصال بين الحاسوب والهاتف في شبكة واي فاي واحدة، وذلك من أجل التحكم فيه وجلب كل الخصائص بشكل لا سلكي. 

التحكم في البيانات الموجود على الهاتف عبر الحاسوب

 بعد توصيل الهاتف الذكي مع الحاسوب، سيمكنك الإطلاع على جميع البيانات الموجودة في الهاتف الذكي وهي: التطبيقات المنصبة، الرسائل، قوائم التشغيل، الصور والفيديوهات والملفات، الموسيقى والمزيد. وسيمكنك التحكم بها مباشرة عبر الحاسوب مثل الحذف والتنظيم والنسخ واللصق والمزيد. 

انشاء نسخة احتياطية لكل محتوى الهاتف

 النسخة الإحتياطية تساعدك في استرجاع حالة الهاتف إلى وضعه السابق في حالة قمت بفمرتة الجهاز بشكل اضطراري. إذ يمكنك الآن بعد توصيل الهاتف أخذ نسخة احتياطية منه، وحين تفقد كل ملفاتك يمكنك القيام بعملية الـ Backup ورفع النسخة التي نسختها سابقا لتسترجع الهاتف في حالته الطبيعية ( هذا يضم استرجاع الصور، قوائم الإتصال، الموسيقى، الرسائل وكل شيئ ). 

إمكانية الإطلاع على محتوى الهاتف من الحاسوب 

من خلال الحاسوب فقط، وبعد توصيل الهاتف الذكي بالبرنامج، سيمكنك الإطلاع على جميع محتوى الهاتف من صور وفيديوهات ورسائل نصية ومستندات. وسيمكنك نسخها أو لصقها أو حذفها من الهاتف مباشرة عبر الحاسوب. ليس هذا فقط، سيمكنك أيضا الوصول لمحتوى بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card مباشرة عبر البرنامج. وسيمكنك جلب التحكم الكامل في محتوى الهاتف فقط من خلال البرنامج. 

كيف تقوم بتوصيل هاتفك ببرنامج Coolmuster عبر الواي فاي 

يوفر لك برنامج Coolmuster Android Assistant إمكانية الإتصال بطريقتين: الطريقة السلكية، أو عبر شبكة الواي فاي. السلكية واضحة فقط قم بربط الهاتف مع الحاسوب وتشغيل البرنامج وإعطاء الصلاحيات وسيظهر لك الهاتف الذكي، لكن الإتصال عبر الشبكة قد يحتاج إلى بعض الشرح. 

أولا، عليك تحميل التطبيق الخاص بالبرنامج، التطبيق غير متاح عبر متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميله او تنصيبه من هنا . بعد تحميل التطبيق وتنصيبه في هاتفك، ستظهر لك واجهته التالية: 

هذا البرنامج ضروري لكل مستخدم هاتف أندرويد او iOS

انقر على خيار Wifi Connection، سيظهر لك خيار فحص الـ QR Code، والذي سيظهر لك في البرنامج بعد النقر على خيار Android Assistant ثم Wifi Connection في البرنامج بالشكل التالي: 

هذا البرنامج ضروري لكل مستخدم هاتف أندرويد او iOS

بعد نجاح عملية الإتصال، ستظهر لك كل خصائص هاتفك الذكي على البرنامج، وسيمكنك إجراء جميع أنواع العمليات التي قمنا بذكرها سابقا، والتي تضم إمكانية الإطلاع على محتوى الهاتف، إدارته، نسخ ولصق وحذف وكل شيئ. ناهيك أيضا على إمكانية الإطلاع على محتوى الـ SD Card والوصل إليها والتعامل معها بشكل مباشر. وبالتالي يتيح لك برنامج Coolmuster Android Assistant كامل الخصائص بشكل احترافي وسهل للغاية.

خصائص أخرى إضافية في البرنامج 

يمكنك أن تلاحظ أن البرنام يوفر مجموعة أخرى من الميزات والخصائص مثل الـ iOS Assistant التي تجلب كل الخصائص سابقة الذكر لنظام الأندرويد، أيضا لنظام الـ iOS. لكن، وجب الذكر أن هذه البرامج الثانوية يمكن تحميلها بشكل خارجي ولا تأتي مع البرنامج بشكل أصلي. بمعنى من أجل استخدامها يجب عليك تحميل البريمج المتعلق بالخاصية. هذا أمر جيد يفصل بين البرامج الموجودة في Coolumaster Android Assistant من اجل استخدام فقط ما أنت بحاجة إليه. 

كيفية البدء في استخدام برنامج  Coolmuster Android Assistant 

من أجل استخدام برنامج Coolmuster Android Assistant فالأمر سهل جدا، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية: 

  1. أولا، عليك تحميل البرنامج من الرابط التالي ، ثم قم بتنصيب البرنامج باتباع إرشادات التنصيب العادية. 
  2.  بعد تحميل البرنامج وتنصيبه، والذي يعتبر سهلا من حيث التنصيب فقط اتمم الخيارات بشكل عادي. بعد تنصيب البرنامج ستظهر لك واجهته البسيطة التي تستعرض عليك كامل الخيارات سابقة الذكر.
  3.  توجه للخيار الملائم لك، قم بتوصيل هاتفك الذكي مع الحاسوب عن طريق الكايبل او الواي فاي كما سلف الذكر سابقا. ثم ابدأ في استخدام البرنامج بالطريقة التي تريد. 

برنامج Coolmuster Android Assistant 


شاركه على :