شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
10 تطبيقات أندرويد مدفوعة متاحة بشكل مجاني الآن لفترة محدودة

10 تطبيقات أندرويد مدفوعة متاحة بشكل مجاني الآن لفترة محدودة

 في كل يوم يتم إصدار مجموعة من العروض على التطبيقات الخاصة في المتجرين Google Play Store ومتجر App Store أيضا. ونحاول ان نواكب الحدث في كل مرة نرى أن حزمة التطبيقات المجانية الصادرة تستحق الحصول عليها. ومقالنا لليوم سيستعرض عليك 10 تطبيقات أندرويد مدفوعة في الأصل، لكنها متاحة بشكل مجاني كليا، فور إضافتها وتنصيبها في هاتفك الذكي، ستبقى كذلك للأبد وسيمكنك الوصول إليها بشكل مجاني دائما. فهل انت مستعد لاستكشاف هذه القائمة؟ نريد ان نشير قبل البدء أن هذه التطبيقات قد تكون متاحة مجانا لفترة 48 ساعة تقريبا ( 27 - 29 اغسطس ). ولا تنسى متابعتنا على قناتنا الرسمية على تيليجرام اذ نشارك عروض مشابهة كل يوم تقريبا .

10 تطبيقات أندرويد مدفوعة متاحة بشكل مجاني الآن لفترة محدودة

تطبيق SUI File Explorer Pro 

هو عبارة النسخة الـ Pro من تطبيق SUI File Explorer. تطبيق ذو واجهة جيدة وخصائص مميزة من اجل تصفح الملفات الداخلية الموجودة في هاتفك الذكي. يمكن تصفحها عبر تقسيمات مثل تصفح الفيديوهات او الصور او الموسيقى او ملفات PDF. يوجد خاصية البحث السريع التي تستكشف كل محتوى هاتفك، إلى جانب استعراض الملفات بشكل عادي. يوجد بعض الخصائص الأخرى في التطبيق التي يمكن استكشافها. متاح الآن مجانا في المتجر. رابط التطبيق .

تطبيق Sketch Me! Pro

تطبيق متخصص في جلب بعض التأثيرات على الصورة عامة، ومحاولة تحويل الصور الحقيقة إلى صور كرتونية أو مرسومة بشكل خاص. يكفي بعد تنصيب التطبيق وفتح إدراج أي صورة من الـ Gallery خاصتك ليقوم بتطبيق العديد من الفلاتر والإعدادات لتحسينها. لكن الخاصية الأهم إمكانية تحويل الصور الحقيقية إلى صورة مرسومة. التطبيق مدفوع في الأصل ومتاح الآن بشكل مجاني لفترة محدودة. رابط التطبيق .

تطبيق CP Meeting Notes 

إن كنت من بين الأشخاص الذين يقومون بتسجيل الملاحظات بشكل كثيف، خصوصا أثناء الإجتماعات أو المقابلات او حتى المقابلات الصحفية، فهذا التطبيق من أجلك. يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل الملاحظات والنقاط سواء بشكل مكتوب او بشكل صوتي. ويتيح تنظيمها وتشكيلها حسب الرغبة، وكذا تذكيرك بالملاحظات إن قمت بجدولة تنبيه لها. واجهة التطبيق جيدة نسبيا، وهو متاح الآن بشكل مجاني كذلك. رابط التطبيق .

تطبيق Alfacast X Screen Mirror

تطبيق Alfacast X Screen Mirror تطبيق يجلب إمكانية عكس شاشة الهاتف الذكي على بقية الأجهزة الأخرى كالحاسوب أو حتى شاشة التلفاز. أنت بحاجة إلى تنصيب برمجيات او تطبيقات تابعة لنفس الشركة في الجهاز قبل الشروع في استخدامه على الهاتف الذكي. يستطيع التطبيق القيام بذلك بشكل لاسلكي عبر شبكة الواي فاي، مع إمكانية استعراض متعدد للأجهزة أيضا. متاح مجانا الآن. رابط التطبيق .

تطبيق One Swipe Notes

خطط لأفكارك، وضع قائمة بالمهمات أو الـ Notes والملاحظات بشكل مباشر على التطبيق، لكن الخاصية الأمثل في هذا التطبيق أنها عبارة عن قائمة عائمة في الجهاز، مع إمكانية فقط النقر مرة لإنهاء المهمة التي أنت في صدد العمل عليها أو انهيتها. واجهة التطبيق جيدة للغاية ومميزة ( وهي ما تجعله أصلا تطبيق مدفوع ) مع كم هائل من الإعدادات التي يمكنك اختيارها لجعل التطبيق متوافق معك بشكل أفضل. رابط التطبيق .

تطبيق Fast Video Splitter for Whatsapp

إن كنت تشارك الكثير من الفيديوهات على واتسآب على شكل ستوري، لكن تجد أن الفيديوهات طويلة للغاية وتحتاج إلى بعض التقطيع لتتوافق مع الستوري، فأنت إذن بحاجة لهذا التطبيق. يوفر لك التطبيق مجال فيديو مدته تعادل المدة القصوى لستوري واتسآب، ويتيح لك تحريكه على طيلة الفيديو الذي تريد مشاركته بعد إدراج الفيديو في التطبيق. ثم تقطيع الجزء الذي تريده وحفظه لشكل منفصل، ثم مشاركته على واتسآب. رابط التطبيق .

تطبيق AppLock PRO

يمكنك أن تحزر الهدف من التطبيق مباشرة من الإسم، تطبيق AppLock PRO يجلب إمكانية قفل التطبيقات وعدم السماح بالوصول إليها إلا باستخدام كلمة سر. الجيد في التطبيق أنه يتيح خصائص مختلفة لفتح التطبيقات بعد قفلها، مثل الـ Pin او بصمة الإصبع أو حتى الـ Pattern. النسخة المدفوعة التي نستعرضها عليك حاليا خالية من الإعلانات بشكل كامل. رابط التطبيق .

تطبيق Rec Recorder PRO 

سجل الصوت بشكل احترافيم ن خلال تطبيق Rec Recorder PRO. النسخة البرو هذه خالية من الإعلانات، بسيطة في شكلها، ومميزة. يتم تسجيل الصوت بشكل واضح وحفظها جميعها في مجلد واحد للوصول إليها. كما يوجد بعض الخصاص الإضافية التي يجلبها التطبيق كموازنة الصوت قبل التسجيل. رابط التطبيق .

تطبيق BlackCam Pro 

التقط صور بليغة باللونين الأبيض و الأسود باستخدام تطبيق BlackCam Pro. قد يبدو أمراً عاديا، أو يمكن فقط إنجازه باستخدام فلاتر عادية، لكن في الحقيقة يحول هذا التطبيق الصور العادية إلى لوحات فنية بليغة ذات مشاعر عبر تحويلها للأبيض و الأسود بطريقة مختلفة، مع إمكانية التلاعب باللونين بشكل كبير للحصول على صورة مثالية. رابط التطبيق .

تطبيق Battery Widget

ثم آخر تطبيق معنا في هذه القائمة تطبيق Battery Widget، متاح الآن بشكل مجاني. التطبيق يجلب لك مجموعة من الـ Widgets أو الإضافات المتعلقة أساسا بالبطارية، لكنها تجلب خصائص أخرى مثل التوقيت أو المكان الجغرافي أو درجة الحرارة. يوجد الكثير من الثيمات والستايلات التي يمكنك الإختيار من بينها. رابط التطبيق .

شاركه على :