شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R

كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R

 شهدنا مؤخرا إطلاق هاتف RedMagic 6R من طرف شركة RedMagic القوية، التي تدهشنا دائما بمجموعة من الأجهزة المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو والـ Gaming. فإلى جانب القدرات العالية والقوة التي يجلبها هاتف RedMagic 6R، يوجد أيضا النظام القوي الذي يعتمد على أندرويد وواجهة RedMagic أيضا. لكن هذا النظام يأتي بشيئ مختلف هذه المرة، وهو مركز إدارة لعب ألعاب الفيديو أو الـ Gaming Experience. فما هو هذا الأخير؟ وكيف يعمل؟ وكيف يختلف عن باقي أنظمة اللعب وكيف يساعدك في لعب ألعاب الفيديو بشكل أفضل على هاتف RedMagic 6R؟ 

كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R

ما هي خاصية Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R؟ 

الـ Gaming Experience في هذا الهاتف القوي، هو عبارة عن مجموعة خدمات متكاملة تساعدك على تحويل هاتف RedMagic 6R من هاتف يتم استخدامه بشكل عادي في تصفح التطبيقات واستقبال المكالمات والتصوير، إلى هاتف متكامل أو حتى منصة لعب متكاملة لتجربة جميع ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي. هذه الخصائص موجودة على مستويين: مستوى الهاردوير ثم مستوى السوفتوير. والتي سنراجعها معك معا في هذا الموضوع. استخدامك للـ Gaming Experience في الهاتف الذكي يخصص كل الموارد الخاصة بالهاتف للعب ألعاب الفيديو، وبذلك يضمن لك سلاسة في اللعب، عدم الإزعاج، توفير الجرافيك الأعلى والقدرات القصوى للهاتف من حيث الجرافيك ومن حيث الموارد، وذلك لضمان عدم وجود أي Lag او مشاكل في اللعب. 

خصائص الـ Gaming Experience على مستوى الهاردوير 

يأتي هاتف RedMagic 6R بخاصية الـ Shoulder Trigger، وهي عبارة عن أزرار جانبية على الهاتف تتيح لك استخدامها في لعب ألعاب الفيديو. في الهواتف العادية، يتم بيع الـ Shoulder Trigger بشكل منفصل أو عبر أجهزة أخرى، لكن في هاتف RedMagic 6R فإنها تأتي مدمجة مع الهاتف. 

كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R

بسرعة تجاوبها القوية، ستحظى بأزرار جانبية إضافية لتجربة لعب مميزة، هذا يعني أن هاتفك أثناء لعب الألعاب مع خاصية الـ Shoulder Trigger سيتيح لك تحويل الهاتف إلى منصة ألعاب متكاملة. بالإضافة إلى ذلك، المقومات الداخلية للهاردوير الداخلي للهاتف تجلب تقنيات عديدة تسمح لك بالحصول على التجربة المثالية للعب، ونذكر منها: 

  • المعالج من صنف Snapdragon 888: من أقوى المعالجات حاليا، والمزود في هواتف الفلاجشيب لهذه السنة، وهذا يعني لا مشاكل أو تلكؤ او ثقل في لعب ألعاب الفيديو على الإطلاق. 
  • شاشة بتحديث 144Hz: بل حتى أنه يمكنك استخدام بعض الخصائص في السوفتوير للحصول على أكبر تحديث وسط ألعاب الفيديو والذي قد يصل حتى 360Hz للوحدة أثناء اللعب. التحديث مهم في لعب ألعاب الفيديو، فهو يضيف السلاسة أو الـ Smoothness أثناء اللعب مما يجعل الصورة أكثر وضوحا وسهلة في الإستخدام. 
  • مساحة الرام 12GB: بالطبع، الرام عامل أساسي في سلاسة اللعب، دون بطئ في الجهاز، وهذا ما يوفره لنا هذا الهاتف بشكل إجمالي، يمكنك لعب أقوى الألعاب بدون مشاكل على الجهاز. 
  • رسوميات Adreno 660: وبالطبع، مادمت تستخدم معالج Snapdragon 888 فستحظى بجرافيك من نوع Adreno 660 الصنف الأخير، الذي يجلب لك كل العناصر الحديثة للعب. 
  • نظامر تبريد داخلي بالسائل: ثم أخيرا، إن كنت تخشى أن الهاتف ستزداد حرارته أثناء لعب ألعاب الفيديو، فيسعدنا أن نخبرك أن نظام التبريد الداخلي هنا ليساعدك، وسيتم تبريد الهاتف بسرعة لإتاحة اللعب المتكامل. 
كل هذه الخصائص من حيث الهاردوير تجلب لنا تجربة لعب (Gaming Experience) مميزة للغاية، وهو المطلوب في هواتف مثل هاتف RedMagic 6R

خصائص الـ Gaming Experience على منحى السوفتوير 


كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R


يجلب هاتف RedMagic 6R ما يسمى بنظام الـ Gaming Enhancement، يتيح لك هذا الأخير إمكانية رفع قدرات الألعاب لأقصى درجة في الهاتف، والحصول على الإستخدام الكامل لمقدرات الهاتف في لعب ألعاب الفيديو. بخصائص مثل الـ GPU Turbo و الـ CPU Turbo، سيقوم النظام بضخ كل موارد الجهاز في اللعبة، من أجل الحصول على التجربة المثالية للعب. يدعم أيضا خصائص تفعيل تحديث الشاشة، وجعل قدرات التحديث تصل لأعلاها أثناء لعب الألعاب من أجل أن تحظى بالتجربة الكاملة في اللعب. كما يوجد خاصية Super Performance التي تجلب القدرات الكاملة للجهاز في لعب ألعاب الفيديو. إن كل هذه الخصائص تجعل أي لعبة كيفما كانت تشتغل بسهولة وبساطة على هاتف RedMagic 6R. 

خصائصة الـ Gaming Space 

من الأشياء المتميزة الأخرى التي تجعل هاتف RedMagic 6R هاتف قوي في مجال الجيمينغ، هو أنه يأتي بتقنية الـ Gaming Space التي من خلال تسمح لك بإدارة الألعاب في هاتفك الذكي، لعبها، تحديثها، الإطلاع عليها، والمزيد. 

كيف تستفيد من خصائص الـ Gaming Experience في هاتف RedMagic 6R

في نظام الـ Gaming Space سيمكنك تخصيص الكثير من التعديلات حول الألعاب التي تلعبها، كإيقاف الإشعارات مثلا الخاصة بالألعاب، وتجميعها كلها في مكان واحد. يكفي الآن الولوج لنظام الـ Gaming Space من اجل لعب اللعبة التي تريد دون الحاجة للبحث عنها. يضيف أيضا بعض الخصائص الأخرى كتفعيل المروحيات والتبريد والتحديث الخاص بالشاشة بالألعاب. ويعتبر الـ Gaming Space لا مثيل له في الهواتف الأخرى المنافسة. 

سعر وخصائص هاتف RedMagic 6R 

إن كل هذه الخصائص الموجودة في هاتف RedMagic 6R قد تدفعك حقا لاختيار هذا الهاتف كهاتف الألعاب القادم، خصوصا حين تدرك أن مقوماته الداخلية قوية للغاية: 

  •  شاشة 6.67 نوع AMOLED تحديث 144Hz
  •  معالج Snapdragon 888
  •  مساحة رام 6GB/8GB/12GB
  •  مساحة تخزين داخلي 128GB/256GB
  •  كاميرا خلفية رباعية : 64MP + 8MP + 5MP + 2MP
  •  كاميرا سيلفي أمامية: 16MP
  •  بطارية 4200mAh بشحن سريع ( 55W في الصين، 30W النسخة العالمية )
  • كما أن سعر هذا الهاتف يبدأ من 499$ فقط، نعم بهذا السعر يمكنك الحصول على هاتف جيمينغ قوي للغاية، يمكنك مراجعة كل خصائص هذا الهاتف من مقالنا السابق بعنوان: هاتف Red Magic 6R ... القوة مقابل السعر



    شاركه على :