شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تحصل على دعوة لتطبيق Clubhouse

كيف تحصل على دعوة لتطبيق Clubhouse

شارك هذا المقال على :

لا شك أن تطبيق Clubhouse قد خلق الحدث مؤخرا بكونه منصة إجتماعية مختلفة نسبياً، بالرغم حقا من وجود منصات شبيهة به منذ زمن. لكن ما زاد شهرة Clubhouse أساساً كانت انضمام مجموعة من الشخصيات الهامة في مجال التكنولوجيا وحتى مجالات أخرى، التي جعلته شهيرا. مثل إلون ماسك، تيم كوك، بيل غيتس، وحتى فلاديمير بوتين رئيس روسيا. ناهيك على أن التطبيق كان موجوداً فقط لنظام الـ iOS، بالإضافة إلى نظام الدعوات الذي زاد شهرته، فكما يعلم الجميع كل ممنوع مرغوب. وتطبيق Clubhouse ممنوع الوصول إليه لأي شخص، وهذا ما زاد شهرته بشكل كبير. 

كيف تحصل على دعوة لتطبيق Clubhouse

وإمكانية الحصول على دعوات أو Invitation كانت ولازالت محط تساؤل للكثيرين، خصوصا من لا يملكون إتصالات عميقة مع أشخاص نشطين في التكنولوجيا، مما يدفعهم إلى الإنتظار أو منع استخدامهم للتطبيق. لكن في هذا الموضوع، لدينا لك بعض الحلول الجيدة للحصول على دعوة لتطبيق Clubhouse والبدء في استخدامه. 

الحصول على دعوة في Clubhouse عبر منصة Reddit 

أفضل طريقة وأسهلها أيضا حاليا للحصول على دعوة لتطبيق Clubhouse في نظري هي عبر منصة Reddit، لكن كيف ذلك؟ يوجد مجتمع ( أو Subreddit بالأحرى ) على منصة Reddit مخصص لدعوات Clubhouse. بحيث يقوم مستخدمون لديهم التطبيق مسبقا بإرسال دعوات لأشخاص آخرين، سواء بمقابل مادي بخس ( مثلا 5$ او 3$ )، او بشكل مجاني بعد التواصل مع صاحب العرض. في الغالب لن تكون مجانية، سيطلب منك بعض المهمات البسيطة كالتسجيل في موقعه أو شيئ من هذا القبيل، لكن في النهاية سيمكنك الحصول على دعوة كاملة لاستخدام تطبيق Clubhouse بشكل كامل. تفضل، قم بالولوج للرابط التالي، اختر تصنيف New من أجل الحصول على العروض الأحدث، تواصل مع أصحابها في حالة أعجبك أحد عروض الـ Invitations او الدعوات. وبذلك ستحصل على دعوة لاستخدام تطبيق Clubhouse بشكل كامل. 

كيف تحصل على دعوة لتطبيق Clubhouse

الحصول على دعوة من خلال مجتمع Quora 

كما الحال بالنسبة لـ Reddit، تعتبر منصة Quora من بين المنصات المتفاعلة بشكل كبير مع مثل هذا الصنف من الأحداث. ويمكنك الحصول على دعوة على Clubhouse بسهولة عبر Quora. لديك طريقتين من أجل تحقيق ذلك: 

  • أولا، أن تطرح طلبك الخاص للحصول على دعوة في Clubhouse، انشر سؤالك راغباً الحصول على دعوة. سيجيبك البعض بأنهم قادرون على تلبية طلبك سواء بشكل مجاني، أو مقابل مبلغ رمزي، أو حتى مقابل خدمات. 
  • ثانيا، أن تنضم إلى مجتمعات Clubhouse على Quora، ثم تقفي أثر كل الأسئلة والمواضيع التي تطلب أو تقدم دعوات Clubhouse، يكفي الإجابة بطلبك، أو مراسلة صاحب الطلب. 
الأمر ليس سريعا بالطبع، لكن يمكنك ببعض التفاني والمتابعة لأحداث Clubhouse على Quora أن تحظى بدعوة لتطبيق Clubhouse. 

الحصول على دعوة Clubhouse عن طريق مجموعات فيسبوك 

مجموعات فيسبوك من بين الطرق الفعالة أيضا للحصول على دعوة لتطبيق Clubhouse. سواء عربية أو أجنبية، فقد تم إنشاء مؤخرا حزمة من المجموعات التي تتحدث أساسا حول تطبيق Clubhouse. إبحث عنها في فيسبوك، ثم إنضم إليها، ولا تخجل من أن تطلب في المجموعة من الأشخاص دعوتك. حفزهم أكثر وأخبرهم أنك مستعد لدفع سعر رمزي مقابل الحصول على دعوة على Clubhouse. سيتجاوب معك الكثيرون وستكون قادراً على الحصول على دعوة على تطبيق Clubhouse. يمكنك أيضا أن ترسل طلبك لصفحات فيسبوك تقنية ( للأسف ليس أكوا ويب 😅 ) التي يمكنها أن توفر لك دعوة لـ Clubhouse. الخيارات كثيرة، كل ما عليك فعله هو البدء بالبحث في فيسبوك عن هذا الصنف من المجموعات (ننصحك بالمجموعات الأجنبية فهي كثيرة)

الحصول على دعوة Clubhouse من خلال صديق لك 

ثم أخيراً، الطريقة الأكثر منطقية وربما الأسهل أيضا، هو أن تسأل صديقاً لك يستخدم مسبقا Clubhouse بأن يقوم بدعوتك للتطبيق. سيكون هذا جيداً لك لأنه سيستطيع أيضا بدوره إيلاجك لغرف شات صوتية مخصصة وفي نفس المجال. فالحصول على دعوة من كل الطرق السابقة سيخول لك استخدام التطبيق، لكن قد تجد صعوبة في الحصول على أفضل المجتمعات أو بالأصح غرف Rooms للشات ملائمة لمجالات التي تحبها. لذلك، لا ضرر في أن تسأل الأصحاب أولا، وتطلب من أحدهم أن يقوم بدعوتك للتطبيق إن كان يستخدم التطبيق أيضا.



شاركه على :