شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل شيئ عن لعبة Biomutant

كل شيئ عن لعبة Biomutant

شارك هذا المقال على :

مرحبا بك في موضوع جديد في قسم Games Catalogue لإستعراض آخر ألعاب الفيديو ومعلومات حولها. سنضرب لك موعداً اليوم للتعرف على واحدة من أكثر الألعاب ترقبا، والتي سيتم إطلاقها مؤخراً أيضا، وهي لعبة Biomutant. في هذا الموضوع سنتعرف عن قرب عن هذه اللعبة، القصة وراء اللعبة، نمط اللعب، والأبرز التقنيات والخصائص الجديدة التي تجلبها لعبة Biomutant والتي تجعل منها إحدى أكثر ألعاب الفيديو ترقبا. 

كل شيئ عن لعبة Biomutant

نبذة عن لعبة Biomutant؟ 

لعبة Biomutant هي لعبة فيديو من نمط أكشن، مغامرة وعالم مفتوح، تم تطويرها من طرف Experiment 101 ونشرها من طرف استوديوهات THQ Nordic. اللعبة ليست لديها أي إصدارات سابقة وسيكون هذا أول إصدار لتجربة لعبة فيديو جديدة مختلفة كليا في عالم ألعاب الفيديو. من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Biomutant في الـ 25 من مايو من سنة 2021، وستكون متاحة للتجربة على أجهزة الكونسول، الحاسوب، وأجهزة الكنوسول الحديثة أيضا. اللعبة ستأتي بنمط اللعب الفردي لا يتضمن لاعباً ثنائيا أو وضع اللعب المتعدد، لكنها ستجلب أيضا نظام لعب مختلف قصته مبنية على تصرفاتك داخل اللعبة. 

كل شيئ عن لعبة Biomutant 

لعبة Biomutant هي لعبة عالم مفتوح قادمة في القريب وبالضبط في الـ 25 من مايو من سنة 2021. اللعبة من صنف ألعاب الأكشن تدور أحداثها في عالم مفتوح كليا قابل للإستكشاف. تعود قصة اللعبة حين أدت كارثة طبيعية إلى تسريب النفط والغازات السامة، التي أدت إلى تحول مجموعة من الكائنات إلى كائنات متحولة (Mutant مثل Xmen 😅). مسار اللعبة يتحكم فيه اللاعب بشكل أساسي، وذلك بعد اختيار شخصيته وصناعتها حسب المتطلبات التي يريد. فأثناء لعبك، أنت تصادف مجموعة من الكائنات الأخرى التي تتلقى من خلالها Quests محددة عليك إنجازها. في لعبة Biomutant، تجوب العالم الواسع و الحر باحثاً عن أسلحة جديدة، أو قطع غيار مختلفة من أجل صناعة أسلحتك الخاصة. ستصادق كائنات متحولة أخرى، وستخلق عداوة مع كائنات أخرى أيضا متحولة. ستجد أثناء جولانك في عالم اللعبة مجموعة من الـ Body Parts او قطع الجسد التي يمكنك لحمها في جسدك، كل تلك القطع ستجلب لك قوى خارقة (Abilities) جديدة في اللعبة. كل هذا يجعل من لعبة Biomutant ممتعة للغاية وذات أجواء لعب مختلفة كليا. 

نمط اللعب والقتال في لعبة Biomutant 

اللعبة منظور الشخص الثالث (Third-Person Perspective)، بتحكم كامل في شخصية اللعبة الخاصة بك. نظام القتال في لعبة Biomutant يعتمد على النمطين القتال بالأسلحة والقتال اليدوي. نظام القتال بالأسلحة يتضمن النمطين: قتال بالأسلحة القريبة او Melee كالسيف او العصا، وقتال بالأسلحة البعيدة او الـ Ranged كالأسلحة والقاذفات. يمكن للاعب أن يضم حزمة أدوات تساعده في وضع القتال، مثل أدوات استرجاع نقاط الدم، أو تغيير الأسلحة أثناء اللعب، أو إجراء مجموعة من الـ Combos التي تؤدي إلى توالي الضربات وإسقاط الخصم. يتم تحسين نظام القتال وازدياد صعوبته، بازدياد الأسلحة وتقدمك في اللعبة وإنجاز مراحل مختلفة. يمكنك دائما تغيير قدراتك الخاصة أو الـ Abilities بتغيير قطع الجسد (Body Parts) التي قمت بإيجادها وإدماجها في جسدك. بشكل عام، نظام القتال متميز، سهل وقريب لنظام القتال في ألعاب مثل Naruto Shipuden او Dragon Ball Z. 


أجهزة اللعب ومقومات تشغيل لعبة Biomutant 


لعبة Biomutant ستكون متاحة للعب على كل أجهزة اللعب تقريبا ( ما عدا الهاتف الذكي و الـ Nintendo )، وستدعم أيضا اللعب على الجيل الجديد من أجهزة الكونسول. ببساطة، سيمكنك تجربة لعب Biomutant على الحاسوب، ثم أجهزة الـ Playstation 4 / Playsation 5، وكذلك أجهزة الـ Xbox One / Xbox Series X/S. بالنسبة لمقومات تشغيل اللعبة على الحاسوب فهي كالتالي: 

مقومات التشغيل الدنيا 

  • النظام: Windows 7/8.1/10 (64 bit)
  • المعالج: AMD FX-8350 او Intel Core i5-4690K او نسخ أفضل
  • مساحة الرام: 8GB 
  • بطاقة الرسوميات: 4  GeForce GTX 960 او Radeon R9 380 أو نسخ أفضل
  • مساحة التخزين: 25GB 

مقومات التشغيل القصوى او المطلوبة 

  • النظام: Windows 10 (64bit)
  • المعالج: AMD Ryzen 5 1600 او  Intel Core i7-6700K أو نسخ أفضل 
  • الرام: 16GB 
  • بطاقة الرسوميات: GeForce GTX 1660Ti او  Radeon RX 590 او نسخ أفضل 
  • التخزين: 25GB 

كيفية الحصول على لعبة Biomutant 

بالنسبة لإصدار الحاسوب، فيمكنك الحصول عليها عبر منصة Steam فور توفرها في الـ 25 من مايو، كما يمكنك الحصول عليها بسعر أقل على منصة G2A عبر Steam Key من الرابط التالي فور إطلاقها بشكل رسمي. وبالطبع بالنسبة للـ Xbox ستكون متاحة عبر متجر Xbox، وبالنسبة لمستخدمي Playstation سيمكنهم الحصول عليها من متجر Playstation Store. 



شاركه على :