شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج Aiseesoft Data Recovery

تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج Aiseesoft Data Recovery

 هل قمت بحذف أي ملفات من حاسوبك عن طريق الخطأ وأردت استرجاعها؟ بالطبع يوجد الكثير من البرامج على الإنترنت لكنها في الغالب ستطلب منك الدفع من أجل استرجاع بيانات المحذوفة من الحاسوب. لذلك، اليوم أحضرنا لك تفعيل مجاني برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب بشكل جذري وفعال، وتفعيل كامل للبرنامج لاستخدامه في أي وقت. 

برنامج Aiseesoft Data Recovery

برنامج Aiseesoft Data Recovery هو برنامج تابع لشركة Aiseesoft يتيح لك إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة في حاسوبك بنقر زر. البرنامج يدعم نطاق واسع من أنواع الملفات التي يدعمها من خلال عملية استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب، كما يدعم مختلف أنواع الوحدات التخزينية (سواء HDD او SSD). واجهة البرنامج كذلك سهلة من حيث التعامل وواضحة من حيث الخصائص. ولا ننسى أنه مدعوم من طرف النظامين ويندوز و MacOS. 

تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج Aiseesoft Data Recovery

أبرز مميزات وخصائص برنامج Aiseesoft Data Recovery 

برنامج Aiseesoft Data Recovery يجمع بين الكثير من الخصائص التي تجعل منه برنامج كفؤ في التعامل مع البيانات المحذوفة واسترجاعها من أجهزتك التخزينية، أبرز هذه الخصائص: 

  • استرجاع الملفات المحذوفة من مختلفة الأجهزة: وهذا يتضمن فلاشات USB، وحدات تخزين SSD، أقراص صلبة HDD، بطاقات الذاكرة SD، والمزيد. 
  • دعم لكافة أنواع الملفات: يدعم البرنامج استرجاع أنواع الملفات كالصور بصيغها كاملة، الملفات الصوتية، ملفات الفيديو، الوثائق والمستندات، ملفات البريد الإلكتروني وتقاريرها، وحتى أنواع أخرى من الملفات مثل Rar, Zip وغيرهم. 
  • استرجاع الملفات المحذوفة منذ وقت طويل: يدعم البرنامج استرجاع الملفات التي تم حذفها منذ زمن وتذكرتها للتو، يوجد خاصية البحث المعمق التي تسترجع من خلالها الملفات المحذوفة بشكل كامل. 
  • استرجاع الملفات المحذوفة نتيجة خطأ في قرص التخزين: قد يحدث معك مشاكل أو أخطاء في القرص، كتحول صيغته إلى RAW، أو تعطله مما يؤدي إلى فرمتته بشكل كامل في النهاية. البرنامج قادر على استرجاع الملفات المحذوفة في هذه الحالة. 
  • استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق Shift + Delete: أحيانا لتفادي ذهاب الملفات إلى سلة المهملات، ننقر على خيار Shift + Delete لحذفها بشكل دائم. إن فعلت ذلك وتريد استرجاع الملف، فالبرنامج يستطيع ذلك. 
  • استرجاع الملفات بعد فشل في النظام: سواء على الويندوز أو MacOS، إن حدث معك مشكل في النظام يوما أدى إلى حذف بيانات مهمة من الجهاز، فهذه فرصتك لاسترجاعها. 
  • خاصية البحث عن ملف محدد: في عملية الإسترجاع، سيقوم البرنامج باسترجاع كل الملفات دفعة واحدة، سيوفر لك أيضا خاصية البحث من أجل البحث عن اسمه إن كنت تريد التوجه مباشرة لملف واحد. 
  • الإطلاع على الملف ومحتواه قبل استرجاعه: قبل الشروع في استرجاع الملف، سيتيح لك البرنامج الإطلاع عليه أولا ومعرفة فحواه قبل النقر على زر استرجاع واسترجاعه. 
  • خاصيتي Fast Scan و Deep Scan: إن كنت تريد البحث بشكل سريع عن الملفات التي تم حذفها حديثا، اختر خيار Fast Scan لاسترجاع الملفات سريعا. أما إن كنت تريد بحثاً معمقاً، اختر خيار Deep Scan لبحث معمق ( قد يستغرق ساعات كثيرة ) ليسترجع لك كل الملفات التي تم حذفها. 
تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج Aiseesoft Data Recovery

كيف أقوم بتشغيل برنامج Aiseesoft Data Recovery ؟ 

بعد تحميل البرنامج وتنصيبه وأيضا تفعيله من الرابط الذي سنتركه لكم في الفقرة الموالية. تقوم بتشغيل البرنامج، ثم تقوم باختيار القرص أو وحدة التخزين المستهدفة. بعدها تختار نوع الملفات المستهدفة في عملية الإسترجاع. لك الحرية في اختيار كل الملفات أو فقط ملفات محددة إن كنت تريد استرجاع ملف محدد. ثم بعدها اختيار نوع الفحص هل هو Deep Scan الذي سيستغرق ساعات ويسترجع لك ملفات عميقة، أو Fast Scan ذو بحث سريع وملفات تم حذفها مؤخرا. ثم انقر على عملية البحث، ومبروك عليك. 

تفعيل برنامج Aiseesoft Data Recovery

أما الجديد والأهم في هذا المقال، هو إمكانية تفعيل البرنامج بشكل قانوني ورسمي، وذلك للإستفادة من كل خصائصه دون الحاجة لدفع فلس واحد. للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية: 
  1. قم بالتوجه إلى هذه الصفحة ، قد تجدها بلغة مختلفة، استخدم ترجمة جوجل، أو ربما لن تحتاجها لأن الأمر واضح. 
  2. في استثمارة التسجيل، أدخل اسمك ثم بريدك الإلكتروني الخاص. 
  3. مباشرة في بريدك الإلكتروني ستتوصل بكود تفعيل طويل للبرنامج. 
  4. قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي ، ثم تنصيبه في حاسوبك . 
  5. بعد تنصيبه، ستجد خيارات تفعيل البرنامج، قم بالنقر عليها وأدرج الكود الذي تم إرساله في بريدك الإلكتروني. 
  6. مبروك عليك.




شاركه على :