شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
هاتف RedMagic 6 متاح الآن للشراء ... إليك كيف تحصل عليه

هاتف RedMagic 6 متاح الآن للشراء ... إليك كيف تحصل عليه

 لقد طال الإنتظار، ففي العاشر من شهر مارس، أعلنت شركة Nubia عن هاتفها الخارق RedMagic 6 مع نسخة RedMagic 6 Pro اللتان تحملان مميزات عديدة قلبت موازين عالم الهواتف الذكية. الأهم أن السعر الخاص بهذا الهاتف ملائم بشكل كبير. ومنذ الإعلان عنه قد توشقنا وإياكم إلى الحصول على هذا الهاتف أخيرا. وهذا ما سيحدث في الـ 9 من أبريل، بحيث سيصبح هاتف RedMagic 6 ونسخته البرو متاحين للشراء بشكل رسمي. 

هاتف RedMagic 6 متاح الآن للشراء ... إليك كيف تحصل عليه

لما قد تود الحصول على هاتف RedMagic 6 ؟ 

ببساطة لأنه الأقوى حاليا، لقد شهدنا في الأشهر الأولى من سنة 2021 إنطلاقة مجموعة من الهواتف القوية سواء من شركة سامسونج، شاومي، OPPO وغيرهم. لكن المنافسة اشتدت واحتدمت بين الأجهزة التي تقدم لك عتاد قوي منافس مثل RedMagic 6 و Rog Phone 5 و Black Shark 4 والقادم Legion أيضا. 

وإن قمنا بمقارنة هذه الهواتف مع بعضها البعض، فإن اليد العليا تبقى لهاتف RedMagic 6 و نسخة RedMagic 6 Pro سواء من حيث المقومات أو من حيث السعر، فهو الوحيد بين كل الهواتف الموجودة في العالم حاليا الذي يأتي بشاشة بتردد 165Hz، وتردد الشاشة مهم جداً في عالم ألعاب الفيديو وحتى التصفح السلس لتطبيقات الهواتف. كما أنه يأتي بمساحة رام 18GB، والتي بالكاد استطاعت Rog Phone منافسته في هذا الأمر، كما يأتي بأحدث المعالجات، وكاميرا 64MP قوية، وتقنيا أخرى مذهلة كالتبريد الداخلي Built-in Cooler، والمزيد. 

هاتف RedMagic 6 متاح الآن للشراء ... إليك كيف تحصل عليه

كما أن سعره ليس 1400 دولار كما الهواتف التي تم التشهير بها مؤخرا، فهذا الهاتف متوافر بتسعيرة 599$ - 799$، أي يمكنك الحصول على أقوى عتاد في هذا الهاتف بخامات قوية وتقنيات عالية مقابل 799$.

ميزات وتقنيات هاتف RedMagic 6 

إن كنت تبحث عن الهاتف المثالي سواء للعب ألعاب الفيديو على هاتفك الذكي، أو استخدام تطبيقات عتيدة عليه، أو القيام بأي فعل مهما كان في هاتفك الذكي كالمونتاج أو تصوير الصور وغيرها، فإنها كلها مهام يمكن لهاتف RedMagic 6 القيام بها: 

  • مساحة 18GB لكل المهام: تخيل أن مساحة هذا الهاتف أكبر من مساحة الرام في الحواسيب القوية، مما تتيح لك تشغيل وإنجاز جميع أنواع المهمات والأغراض باستخدام هاتفك الذكي بكل سهولة. 
  • تخزين 512GB يكفي ويوفي: على منحى شخصي، لدي هاتف بمساحة تخزين 128GB، ويمكنني أن أخبرك أن قرابة 40GB لازالت متاحة في الهاتف، مع أني استخدم أكثر من 100 تطبيق، وقرابة 50 لعبة فيديو، إلى جانب محتوى شخصي وفيديوهات وأفلام على الهاتف. فما بالك بمساحة 512GB يوفرها لك هذا الهاتف كتخزين داخلي. 
  • شحن سريع ( 50% في ظرف 5 دقائق ): يدعم هاتف RedMagic 6 Pro شحن سريع قوة 120W قادرة على شحن الهاتف 50% في 5 دقائق فقط، مما يتيح لك شحن هاتفك في رمشة عين واعادة استخدامه بعد نفاذ بطاريته بشكل عادي في دقائق معدودة. 
  • شاشة AMOLED بتحديث 165Hz: ولا هاتف منافس حاليا يأتي بشاشة بتحديث 165Hz، يساعدك تحديث الشاشة على لعب ألعاب الفيديو بشكل سلس، تصفح التطبيقات والبرامج على الهاتف الذكي بسلاسة وسهولة وانسيابية، واحترافية أكبر، كلما كان أكبر كلما كان أفضل. كما أن شاشة AMOLED تأتي متشبعة بالألوان لتوفير تجربة لعب مثالية ووضوح كامل. 
  • سعر ملائم: بدل الحصول على هواتف بمعالجات لا بأس بها وخامات داخلية متوسطة بأسعار 1000$ او أكثر، سيمكنك الحصول على أقوى هاتف ذكي موجود حاليا مقابل 599 - 799 دولار، وهو أرخص بكثير من الهواتف التي تشتهر بين المنافسين. 
لكل هذه الأسباب والمزيد، فإن هاتف RedMagic 6 يستحق حقا أن يكون هاتفك المثالي، والذي يمكنك استخدامه لسنوات عديدة دون أي مشاكل او تلكأ في النظام أو عدم دعمه للتطبيقات وغيرها، فالهاتف احترافي بمعنى الكلمة. 

كيف تحصل على هاتف RedMagic 6؟ 

بعد الإعلان عنه في بداية مارس، فإن الهاتف سيصبح متاحاً للشراء من الـ 9 من أبريل ( اليوم ) للجميع، مع اختيار الألوان التي يأتي بها هذا الهاتف، و المقومات المتاحة والمزيد. وسيمكنك الحصول عليه مباشرة من الموقع الرسمي بعض اختيارك للنسخة التي تريد ( النسخة العادية او نسخة البرو ) واختيار المقومات التي تريدها أيضا.
يجدر بالذكر أنه في الفترة الممتدة بين 9 أبريل و الـ 14 من أبريل، إن قمت بحجز الجهاز في هذه الفترة فإنك تحظى بسماعات Cyberpods مجانية، وهي سماعات بالغة الإحترافية من الشركة.  كل ذلك من الموقع الرسمي التالي :



شاركه على :