شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
يمكن الآن لمستخدمي آيفون تجربة نظام أندرويد باستخدام iTest

يمكن الآن لمستخدمي آيفون تجربة نظام أندرويد باستخدام iTest

 ماذا لو أخبرتك عزيزي مستخدم جهاز آيفون، أنه بنهاية هذا المقال سيمكنك خوض تجربة مستخدم أندرويد كاملة على جهازك، دون الحاجة لشراء هاتف بنظام أندرويد جديد؟ 

نعم، هذا آخر ما أعلنت عنه شركة سامسونج حين يتعلق الأمر بمحاولة إقناع مستخدمي هواتف آيفون بشراء هاتف أندرويد، إذ تتيح لك الآن إمكانية الحصول على التجربة الكاملة لهواتف الأندرويد وبالضبط هواتف Galaxy من سامسونج كاملة في جهازك آيفون بكل سهولة. 

يتم ذلك عبر أداة iTest التي أطلقتها شركة سامسونج مؤخرا، هذه الأداة التي تتيح لمستخدمي هواتف آيفون أن يحظو بتجربة نظام الأندرويد بواجهة أجهزة Galaxy على هواتفهم بكل سهولة دون الحاجة إلى تنصيب أي خدمات أو تقنيات خارجية. يبدأ الأمر بالولوج إلى موقع iTest ، بحيث سيطلب منك الموقع فحص كود QR باستخدام هاتفك آيفون، بعدها ستجد أيقونة جديدة تم إضافتها في هاتفك، فور النقر عليها سيأخذك التطبيق الجديد إلى محاكاة لهاتف سامسونج غالاكسي بالكامل في هاتفك الذكي. 

يمكن الآن لمستخدمي آيفون تجربة نظام أندرويد باستخدام iTest

إن كنت تعتقد أنها مجرد محاكاة بسيطة، فعليك إعادة النظر، بحيث يتيح لك تطبيق iTest من سامسونج تجربة كل الخصائص في هواتف سامسونج حرفيا، من تنصيب لتطبيقات والولوج إلى متجر تطبيقات سامسونج، استخدام تطبيقات تأتي مسبقا في النظام، واستكشاف تطبيقات وخدمات تتيحها سامسونج مثل خدمة قراءة الرسائل أو واجهة الإطلاع على قوائم الإتصال، والمزيد. 

يمكن الآن لمستخدمي آيفون تجربة نظام أندرويد باستخدام iTest

كما يمكنك تجريب الكثير من الخصائص الأخرى عبر iTest، مثل إجراء اتصالات " وهمية " إن صح التعبير من خلالها يمكنك الإطلاع على واجهة استقبال وإرسال المكالمات، وكذا واجهة إرسال الرسائل، وحتى أن التطبيق يوفر لك تجربة كاملة لتطبيق الكامير Camera للإطلاع على الخصائص والأدوات التي يحظى بها مستخدمو هواتف غالاكسي.

أثناء استخدامك للتطبيق، تنبثق لك مجموعة من الـ Tips والنصائح والتوجيهات لكيفية استخدام التطبيق، والتي تجلب لك التجربة الكاملة لكل خصائص هذا التطبيق كاملة على هاتفك آيفون. كما يمكنك تجربة تطبيقات خاصة بالتواصل مع أجهزة غالاكسي أخرى مثل ساعة غالاكسي ومحاكاة التطبيقات الأخرى التي تتعلق بأجهزة غالاكسي عامة. أيضا، سيمكنك الإختيار بين مجموعة من الثيمات والواجهات الأخرى التي تغير في كل مرة واجهة الجهاز وتضفي لمسة جديدة على الأيقونات والخطوط والتطبيقات.

ويهدف هذا التطبيق إلى جلب التجربة الكاملة لكل خدمات هواتف غالاكسي لمستخدمي آيفون، لربما يغيرون رأيهم والبدء في استخدام هواتف غالاكسي والإنتقال إلى عالم أندرويد والتغيير قليلا لهذا العالم. 

شاركه على :