شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

 كم مرة قمت بحذف ملف مهم في جهازك، وحاولت جاهداً استرجاعه لكن بدون جدوى، وبحثت عن مجموعة برامج على الإنترنت تساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة من حاسوبك، لكنها إما تتطلب الدفع، أو قد لا تسترجع الملف المرغوب فيه. 

تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

في هذا الموضوع نستعرض عليكم عرض سريع للحصول على تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج DoneMax Data Recovery، تفعيل دائم ( أي فور تفعيل البرنامج فكما لو اشتريته مدى الحياة ) يمكنك من خلاله استرجاع الملفات المحذوفة في جهازك،إلى جانب بعض الخصائص الأخرى التي يمكن للبرنامج أن يقوم بها. 

ما هو برنامج DoneMax Data Recovery؟ 

برنامج DoneMax Data Recovery هو برنامج متخصص في استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب، فبعد تنصيبه سيقوم البرنامج بنسخ كل أجهزة التخزين في جهازك، سيمكنك اختيار وحدة التخزين التي تتضمن ملفات تود من البرنامج استرجاعها، واتمام عملية الإسترجاع، وسيقوم البرنامج باسترجاع الملفات المحذوفة من تلك الوحدة. 

يتيح لك البرنامج خصائص أخرى إضافية للتحكم في وحدات التخزين لديك في الحاسوب، كإصلاح مشاكل القرص الصلب على سبيل المثال، وتسريع آدائه وتحسينه، إلى جانب خصائص تقسيم وحدات التخزين أو تجميعها، والتحكم بشكل أفضل في مساحات التخزين لديك. 

خصائص وميزات برنامج DoneMax Data Recovery 

قبل أن ننقلع مباشرة إلى كيفية تفعيل البرنامج والتفعيل الخاص به، دعونا نستكشف بعضاً من أبرز وأهم ميزات البرنامج، والتي ستحصل عليها فور تنصيبك وتفعيلك للبرنامج: 

  • استرجاع الملفات المحذوفة: بالطبع هذه هي المهمة الرئيسية للبرنامج، فبعد اختيارك لوحدة التخزين التي تريد من خلالها استرجاع الملفات المحذوفة، سيبدأ البرنامج في الفحص واسترجاعها شيئاً فشيئاً. 
  • إمكانية استكمال عملية الإسترجاع: إن كانت لديك وحدة تخزين كبيرة، فإن البرنامج قد يأخذ وقت طويل جدا في استرجاعها، على إثره يوفر برنامج DoneMax إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة بسهولة عبر تبويب Resume Recovery. 
  • تقسيم وحدات التخزين وتجميعها: إن أردت التحكم أكثر في وحدات التخزين لديك، كتقسيمها، إضافة وحدات جديدة، أو تجميع وحدات أخرى، فالبرنامج قادر على ذلك. 
  • فحص وحدة التخزين وإصلاح أعطابها: تجد أن بعض وحدات التخزين لديك لا تشتغل بكفاءة؟ دع البرنامج يفحصها من أجلك ويقوم بإصلاح أي مشاكل متعلقة بها، وكذا تحسين آدائها. 
  • واجهة سهلة جدا للبرنامج: البرنامج ليس بواجهة معقدة إطلاقا، فكل شيئ واضح، وكل التبويبات واضحة، ويمكن للجميع التعامل معها. 
  • مساحة البرنامج خفيفة جدا: البرنامج في المجمل مساحته تقريبا 45mb، وهو برنامج خفيف وملائم لكل أنواع الأجهزة. 

كيفية تفعيل برنامج DoneMax Data Recovery بشكل قانوني؟ 

نعم، لدينا لك تفعيل قانوني ومجاني لبرنامج DoneMax Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة بشكل قانوني، لتفعيل البرنامج اتبع الخطوات التالية. 

الخطوة الأولى

قم بالتوجه للموقع الرسمي للبرنامج من الرابط التالي، ثم قم بتحميل البرنامج النسخة الأخيرة (1.0)، التي توافق التفعيل، نرى أن العديد من الأشخاص يحملون نسخ مختلفة حين ننشر مقالات حول تفعيل البرامج فلا يتم تفعيل البرنامج الخاص به، لذا تأكد من أنه نفس النسخة، أو حمله مباشرة من الرابط التالي .

الخطوة الثانية 

بعد تحميل وتنصيب البرنامج، نقوم بفتح البرنامج على الحاسوب، ستنبثق لنا واجهة البرنامج كالتالي: 

تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

سترى أن البرنامج لازال لم يتم تفعيله بعد، وذلك لوجود زر " Activation " في الأعلى، إلى جانب عبارة Free Trial بجانب اسم البرنامج في الأعلى كذلك، من أجل تفعيل البرنامج ننقر على زر Activation باللون البرتقالي الموضحة في الأعلى، لنحصل على الواجهة التالية: 

تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

سيطلب منا البرنامج إدخال التفعيل الخاص به، نقوم بإدراج التفعيل التالي: AW35H-DH8T6-1RJQQ-M4PAB-GJ76J 
كما هو موضح في الصورة، ثم ننقر على زر Activate بالأزرق من أجل قبول تفعيل البرنامج، إنتظر قليلا، وسيتم قفل نافذة التفعيل. 

الخطوة الثالثة


تفعيل مجاني دائم لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة DoneMax Data Recovery

مبروك عليك تفعيل البرنامج، كما تلاحظ قد اختفت خصائص تفعيل البرنامج وكذا عبارة Free Trial، وهذا يعني أن البرنامج تم تفعيله بشكل دائم ومدى الحياة. الصور أعلاه من اقتباسنا من أجل تأكيد أن التفعيل شغال ويعمل بشكل موضح. 

تذكير بالروابط والتفعيل

التفعيل: AW35H-DH8T6-1RJQQ-M4PAB-GJ76J



شاركه على :