تفعيل مجاني لبرنامج مشاهدة القنوات التلفزيونية من الحاسوب OnlineTV 15 Plus

تفعيل مجاني لبرنامج مشاهدة القنوات التلفزيونية من الحاسوب OnlineTV 15 Plus

 برامج مشاهدة القنوات الفضائية عديدة و تختلف في العديد من الميزات فبعضها مجانية و بعضها مدفوعة و بعضها تقدم جميع القنوات بجميع الجودات و بعضها لا، ففي هذا المقال سنتعرف على احد أفضل برامج مشاهدة القنوات التلفزيونية OnlineTV 15 Plus الغني عن التعريف و الذي يتوفر على العديد من الميزات التي تختلف عن البرامج الأخرى. والأهم أننا سنوفر لك أيضا إمكانية الحصول على تفعيل مجاني وكلي لبرنامج مشاهدة التلفاز من الحاسوب OnlineTV 15 Plus. 

نبذة عن برنامج OnlineTV 15 Plus 

برنامج OnlineTV 15 Plus هو برنامج خاص بمشاهدة القنوات التلفزيونية على جهاز الحاسوب، يتيح لك مشاهدة القنوات المحلية و العالمية مثل القنوات الفرنسية و الألمانية و بالطبع الأمريكية وغيرها، كما يضم أحيانا مشاهدة بعض القنوات العربية كذلك. يتيح لك برنامج OnlineTV 15 Plus الإستماع إلى محطات الراديو و إضافة الكثير من وسائل الإعلام الأخرى مثل الصحف و كاميرات الويب CCTV المتاحة للعموم، و مشاهدة الفيديوهات مع تحديث محتوى فريد و حصري. و هو سهل الإستخدام مع واجهة سهلة وبسيطة ومفهومة.

تفعيل مجاني لبرنامج مشاهدة القنوات التلفزيونية من الحاسوب OnlineTV 15 Plus

يتيح لك برنامج OnlineTV 15 Plus مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو لمتابعة الأخبار المباشرة كما يتيح لك البرنامج من إنشاء قائمة لقنواتك المفضلة و التي تختارها انت للدخول إليها بشكل سهل و سريع.

أبرز مميزات برنامج OnlineTV 15 Plus 

يأتي برنامج OnlineTV 15 Plus بحزمة من المميزات التي تجعل استخدامه سهل وبسيط للغاية، ومفيد أيضا لفئة كبيرة من المستخدمين أبرزها: 

  • واجهة كلاسيكية و بسيطة و سهلة الإستخدام
  • مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية المحلية و العالمية على جهاز الحاسوب الخاص بك
  • مشاهدة القنوات داخل البرنامج ( لا حاجة إلى تحميل و تثبيت برنامج طرف ثالث خاص بمشاهدة الفيديو أو برامج أخرى )
  • الوصول الى اشرطة الفيديو و الصحف و كاميرا الويب العامة
  • الإستماع الى محطات الراديو المفضلة
  • إنشاء قائمة خاصة بك من القنوات المفضلة لديك
  • إمكانية تسجيل محتوى القناة بالفيديو أيضا لحفظه ومشاهدته لاحقا
  • إمكانية تسجيل الصوت فقط الصادر من القناة
  • يعمل البرنامج على نظام التشغيل windows 7-8-10
  • واجهة بسيطة للغاية يمكن للجميع استيعاب العمل عليها
تفعيل مجاني لبرنامج مشاهدة القنوات التلفزيونية من الحاسوب OnlineTV 15 Plus

كل هذه التقنيات والمميزات تجعل من برنامج Oneline TV 15 Plus منصة متكاملة لمشاهدة قنوات التلفاز والإستماع لمحطات الراديو من خلال حاسوبك بشكل سهل. 

طريقة تحميل وتتبيث برنامج OnlineTV 15 Plus 

لتحميل البرنامج قم بالنقر هنا و ستجد أيقونة خاصة بتحميل البرنامج، بعد التحميل و التثبيت ستحتاج الى الرقم التسلسلي لفتح البرنامج و الذي سنوفره لك بشكل مجاني. إذ بعد الولوج لقائمة التحميل، يمكنك النقر على Click here to request your activation code في نافذة Activation في نهاية التثبيت، ثم أدخل عنوان بريدك الالكتروني ثم أنقر على Request serial number ، بعدها سيتم إرسال الرقم التسلسلي إلى الايميل الذي تسجلت به و إذا كنت فاتح الايميل في نفس المتصفح سيتم التأكيد بشكل تلقائي دون تدخل منك، بعدها سيمكنك استخدام البرنامج بشكل عادي كما لو حصلت على نسختك القانونية منه. 

طريقة الحصول على التفعيل لبرنامج OnlineTV 15 Plus 

في حالة لم تستوعب جيدا الطريقة الأولى، أو وجدت أي مشاكل في التفعيل، فنوفر لك طريقة ثانوية للحصول على تفعيل قانوني ومجاني لبرنامج OnlineTV 15 Plus وهي كالتالي: 
توجه للرابط التالي، الرابط يوجهك لصفحة بسيطة جدا تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، ثم التوصل بسيريال ومعلومات التفعيل في بريدك الخاص، ثم تقوم بتحميل البرنامج بشكل عادي ( سواء من الرابط السابق أو من خلال رابط مدرج في البريد )، ثم تنصيب البرنامج، في خانات التفعيل أدخل معلومات التفعيل التي توصلت بها في بريدك الإلكتروني الخاص، ومبروك عليك. 
يجدر بالذكر أن التفعيل الخاص بالبرنامج عبارة عن تفعيل (Lifetime)، أي للأبد فور الحصول عليه في هذا العرض. 


شاركه على :