شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

 أتحفتنا Red Magic مؤخرا بهاتفيها الجديدين والخارقين كليا هاتف Red Magic 6 و Red Magic 6 Pro اللذان يأتيان بمقومات تترك الأفواه مصدومة وبأسعار تلائم جيوب المستخدم. إن هذا الحدث جعلنا نتذكر أيضا أن Red Magic في الحقيقة لديها مجموعة من الأكسيسوارات المتميزة خصوصا في مجال الهواتف المتخصصة في الـ Gaming. 

مقالنا هذا سيحصد لك أفضل أكسيسوارات Red Magic واستعراضها من أجلك في هذا المقال المتميز، مع ذكر استخدامات كل جهاز على حدة، وسعره، روابط الحصول عليه في حالة قررت أخيرا الإستحواذ عليه. 

سماعات الأذن اللاسلكية RedMagic Cyberpods

تعتبر سماعات Cyberpods من RedMagic من التحف الفنية النادرة في عالم السماعات الذكية اللاسلكية، فسواء كنت تبحث عن الإحترافية أو السعر الملائم، فهذه السماعات تدمجهما مع في شكل احترافي، عبوة مثالية، ألوان خلابة، وتوافق كامل مع هواتف Red Magic كاملة. 

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

تتيح لك سماعات Cyberpods تجاوب سريع و Latency قليل بفعل البلوتوث 5 وكذا أسرع مع هواتف RedMagic لكون أن السماعات تم تصنيعها بشكل مخصص لهذا الصنف من الهواتف. من أجل الزينة، تأتي سماعات Cyberpods بإضافة RGB على كل قطعة من السماعة ثم على العبوة كذلك. ولأن Red Magic متخصصة بشكل كبير في الألعاب، تأتي هذه السماعات بخاصية Game Mode التي تجعل إمكانية استخدامها أثناء اللعب أفضل بكثير، وخصائص أخرى متعددة في هذه السماعات. 

سماعات Cyberpods من Red Magic متاحة بسعر 49.99$، ويمكنك الحصول عليها بشكل مباشر من الموقع الرسمي للمنصة من هنا .

جهاز RedMagic Pro Handle 

ما هي أكثر المشاكل التي تواجه اللاعبين في الهاتف؟ هو ندرة الأزرار أو صعوبة التحكم في الألعاب أثناء اللعبة، خصوصا إن كانت لعبة ما تتطلب تحكم كثير ( مثل Pubg مثلا). لذا، وبدل إصدار عصا تحكم كاملة للهواتف الذكية، أصدرت RedMagic شيئ أفضل، فقط قطعة بسيطة تضيفها للهاتف ويتحول بشكل شبه كلي إلى جهاز كونسول يدوي للعب مثل الـ Nintendo. 

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

 أداة Pro Handle من RedMagic بسيط في شكله، خفيف في حجمه، رخيص في سعره، يأتي الجهاز بأزرار تحكم بالإضافة إلى Analog من أجل التحكم بشكل أفضل في تحركاتك أثناء اللعبة، يمكن تزويد الهاتف الذكي بجهازين منه أيضا في حالة احتجت لتحكم أكبر بالرغم من كون واحد كافي بالفعل. الجهاز متوفر بسعر 39.90$، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي من هنا

جهاز Ice Dock 

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

ما هي أكثر مشكلة يعاني منها مستخدمو الهواتف الذكية خصوصا من يمارسون الـ Gaming عليها؟ لقد أصبحت، ارتفاع درجة حرارة الهاتف خصوصا في الصيف. لهذا توفر لك Red Magic جهاز Ice Dock، وهو عبارة عن مروحية تبريد متوافقة مع مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية. أداة Ice Dock يتم تنصيبها خلف الهاتف في منتصفه، ولا تشكل أي عائق في مسك الهاتف او استخدامه، ويتم توصيلها مع الهاتف من أجل تشغيلها، لتبدأ المروحية في تقديم الدعم الكامل للهاتف الذكي وتبريده ومنعه من ارتفاع درجة حرارته حتى في الصيف، أداة بسيطة ومتوافرة بسعر 44.90$، يمكنك استكشافها أكثر من الموقع الرسمي الخاص بها .    

شاحن RedMagic Quick Charger 

سمعنا مؤخرا بإطلاق هواتف قوية من شركة RedMagic بمعدلات شحن مرتفعة، خصوصا الشحن السريع وقوة الـ 120W وشحن الهاتف في 5 دقائق بالكامل. لكن هذه الأرقام لا يمكن تحقيقها إن لم يكن لديك العتاد الجيدة والأصلي للشركة من أجل الوصول لهذه النتائج المرجوة. 

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

تضع RedMagic ضمن متجرها الخاص شاحن Quick Charger يتيح لك الإستفادة من خصائص الشحن القوية للهاتف، يأتي هذا الأخير بمنفذ شحن USB 3.0 بقدرة شحن عالية مرخص من Qualcomm Quick Charger 3. يمكنك الحصول عليها بسعر 14.99$ من الرابط التالي .

كايبل الشحن Nubia Type-C

توفر أيضا الشركة كايبل شحن متميز، يأتي بمنفذين كلاهما Type-C، أي أن الكايبل عبارة عن Type-C to Type-C. يسمح لك هذا الكايبل بشحن هاتفك بشكل أفضل وأسرع وبخائص إضافية، مثل حماية البطارية أثناء الشحن، والحفاظ على البطارية أثناء الشحن والإستخدام الخاص بالهاتف. 

مجموعة أكسيسوارات من Red Magic تستحق اهتمامك

يدعم الكايبل الخاصيتين: الشحن المتبادل، وأيضا نقل الملفات بشكل كامل، يصل طوله 1 متر، ويدعم الشحن السريع في حالة كان لديك شاحن أيضا يوفر لك الشحن السريع الجيد. بخصائص حماية البطارية، يمكنك اللعب بهاتفك أثناء الشحن أو استخدامه وهو يُشحن بدون مشاكل، فهذا الكايبل يأتي مجهزاً لكل هذا. يمكنك الحصول عليه بسعر 12.90$ من الرابط التالي .

شاركه على :