شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تشترك في بطولات ألعاب الفيديو وربح مبالغ مالية حقيقية

كيف تشترك في بطولات ألعاب الفيديو وربح مبالغ مالية حقيقية

إن مجال لعب ألعاب الفيديو قد اختلف كثيراً عن سابقه، إذ يوجد الآن ستريمرز يحصدون أموالاً طائلة من لعب ألعاب الفيديو، ومسابقات eSports بمبالغ خيالية، وتحول لعب ألعاب الفيديو من مجرد مضيعة للوقت والترفيه إلى عمل مدر للدخل للكثير من الأشخاص.

وقد يعتقد الكثيرون أنك تحتاج إلى الشهرة أو Setup قوي وغرفة مضيئة حتى تبدأ في جني الأرباح من لعب ألعاب الفيديو، لكن في الحقيقة الأمر أسهل من ذلك بكثير، خصوصا إن كنت محترفاً في لعبة فيديو مخصصة خصوصا ألعاب الفيديو الحديثة. 

في هذا المقال، نود أن نُطلع كل أصدقائنا الـ Gamers عن طريقة متميزة يمكنكم من خلالها المشاركة في بطولات ودورات (Tournaments) مخصصة لألعاب مختلفة يمكنك الإشتراك فيها، والحصول على مبالغ مالية محترمة إن فزت في المسابقة أو البطولة، فتابع معنا حتى النهاية. 

كيف تشترك في بطولات ألعاب الفيديو وربح مبالغ مالية حقيقية

مرحبا بك في FORMATION.GG 

موقع Formation.gg هو موقع من خلاله يقوم مجموعة من الأشخاص أو حتى الشركات بإنشاء بطولات ودورات (Tournaments) متخصصة في مجال ألعاب الفيديو، إذ يمكن للجميع نشر أو تنظيم بطولات متخصصة في ألعاب الفيديو وتحديد الجائزة للفائزين، وهذا بالطبع جيد لك إن كنت صاحب قناة أو ستريمر وتريد أن تزيد من شهرتك وتنظيم مسابقتك الخاصة، لكن نحن هنا من أجل الفوز وجني الأموال، فماذا لديك؟ 

سيمكنك من خلال المنصة أيضا الإطلاع على كل البطولات المتاحة في مختلف ألعاب الفيديو، والإطلاع على خصائص كل بطولة متاحة، وحتى الإشتراك فيها، لتتوصل بعد قبولك في البطولة بمعلومات الميعاد والخوادم التي سيتم تنظيم المسابقة عليها والمزيد. 

إقرأ أيضا: 10 معلومات لا تعرفها عن اللعبة الأشهر حاليا لعبة ببجي PUBG

ما الألعاب التي يمكنني الإشتراك في بطولاتها؟ 

في الحقيقة، المنصة توفر لك إمكانية الإشتراك في جميع بطولات ألعاب الفيديو، سواء للحاسوب وأيضا الموبايل، لكن يوجد ألعاب شهيرة أو رائدة تحظى بالكثير من البطولات الخاصة بها والتي تتجدد بشكل يومي على الموقع من بينها: 

  • لعبة CS:GO: لعبة Counter Strike Global Offensive وبالرغم من إصدارها قبل 7 سنوات تقريبا، إلا أنها لازالت واحدة من أكثر الألعاب لعباً أونلاين، والمسابقات الموجودة في المنصة متجددة بشكل يومي أيضا المتعلقة بلعبة CS GO. 
  • لعبة PUBG: لعبة PUBG من أكثر ألعاب الموبايل شهرة، وبشكل عام كل ألعاب الباتل رويال تُنظم لها حاليا بطولات خاصة، المنصة توفر بطولات للعبة ببجي لنسخة الحاسوب ونسخة الموبايل أيضا ( تأكد من النسخة قبل الإشتراك ). 
  • لعبة Valorant: أحدث ألعاب شركة Riot المطورة أيضا للعبة League of Legends، ينظم الكثيرون مسابقات خاصة بدوريات لعبة Valorant كذلك على الموقع. 
  • لعبة Free Fire: بالرغم من أن الكثيرون ينقصون من قيمة لعبة Free Fire إلا أنها هي الأخرى تُوفَر لها دورات ومسابقات في هذه المنصة بشكل متوسط. 
إلى جانب المزيد من الألعاب الأخرى، لكن هذه الألعاب المذكورة لها الكثير من الشعبية، مما يجعل تنظيم دوراتها ممكن بشكل كبير في المنصة. 

هل يمكن للجميع الإشتراك في البطولات؟ 

سيمكنك أن تلاحظ عزيزي القارئ أنه في كل بطولة يتم تنظيمها يوجد مجموعة من المعلومات التي يجب عليك الإنتباه إليها جيداً قبل الشروع في ترشيح طلبك للإنضمام للبطولة. 

كيف تشترك في بطولات ألعاب الفيديو وربح مبالغ مالية حقيقية

أثناء مشاركتك في أي بطولة، تأكد أولا إن كانت تتطلب الإشتراك الفردي أو الجماعي، فبعض البطولات تتطلب منك التسجيل كفريق وليس كشخص واحد، يمكنك إيجاد هذه المعلومة في خيار Type ( فكما نرى هنا خيار Type هو 1V1 أي لاعب فردي ضد لاعبين فرديين آخرين ). 

يجب أيضا الإنتباه إلى تاريخ إجراء البطولة واللعبة التي ستلعبها بالطبع، لكن الخيار الأهم الذي نود الإشارة إليها هنا، هو خيار Country، فهو الذي يحدد إن كانت هذه اللعبة متاحة في بلدك ويمكنك الإشتراك فيها أم لا، في هذا الخيار مثلا البلدان المتاحة هي All، وبذلك يمكن للجميع الإشتراك في هذه البطولة. 

في الخيارات السفلية ( غير موجودة في الصورة ) ستجد معلومات عن الجوائز، أي الجائزة التي سيحصل عليها صاحب المركز الأول، ثم الثاني ( إن توافر ) وغيرها. 

كيف يمكنني الإشتراك في بطولة؟ 

الإشتراك في البطولات الموجودة في الموقع سهل جدا، أولا أنت بحاجة إلى حساب في الموقع تقوم بالتسجيل فيه بشكل عادي، بعدها تقوم باختيار البطولات التي تريد الإشتراك فيها ثم النقر على Join، سيرى منظم البطولة إن كنت مناسبا للإنضمام ( مثل البلد و سيرفرات اللعب وغيرها )، بعد الموافقة ستتوصل بكل المعلومات الخاصة باللعب في البطولة التي اشتركت فيها. 

تعقب إنجازات اللاعبين في الموقع 

من بين الأشياء الملفتة للإنتباه أيضا في منصة Formation.gg، أنها تقوم بإبقاء تعقب آداء اللاعبين والفائزين في البطولات في الموقع، يعني أنه كلما ربحت بطولات كثيرة في الموقع تبجل إسمك أكثر في الموقع وأصبحت أكثر شهرة في المنصة، مما قد يجعلك أكثر شهرة في منصات أخرى ولما لا بطولات جدية وعالمية.

رابط الموقع 

شاركه على :