شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة HITMAN 3

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة HITMAN 3

 مرحبا بك في موقع أكوا ويب وفي قسم Games Catalogue المخصص لشرح الألعاب بكل أصنافها. لقد انتظرنا يا صديقي طويلا من أجل إصدار آخر أجزاء سلسلة ألعاب HITMAN، وقد تم مؤخرا بتاريخ 20 يناير / كانون الأول من سنة 2021 إطلاق هذا الجزء، واليوم نحن على موعد لإستكشاف كل المعلومات حول هذا الجزء قبل الشروع في شراء وتحميل اللعبة حتى تكون على دراية بكل شيئ عنها، فهلم بنا لنبدأ. 

نبذة عن سلسلة لعبة  HITMAN 

سلسلة ألعاب HITMAN ( هيتمان - القاتل المأجور ) هي سلسلة ألعاب من تطوير استوديوهات IO Interactive المشهورة أيضا باللعبة المتميزة في السابق Freedom Fighter، ظهر أول إصدار من سلسلة ألعاب Hitman في سنة 2000 وتحميل إسم Hitman: codename. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة HITMAN 3

تدور سلسلة ألعاب Hitman حول العميل 47، وهو عبارة عن مستنسخ تم تطويره ليكون قاتلاً مأجوراً، يعمل Agent 47 لدى شركة متخصصة في التعاقد للقتلة المأجورين، تقوم الشركة بالتعاقد مع الأشخاص الأغنياء أو الشركات من أجل اغتيال شخصيات محددة دون ترك أي أثر وبطريقة احترافية، ويتم توكيل هذه المهمات إلى العميل 47، فدقته البالغة في القتل والتسلل والإحترافية جعلته مطلوباً من طرف العديد من الشركات والأشخاص، وأضحى القاتل الأفضل. يوجد فلمين مبنيين على اللعبة تم إصدار الأول سنة 2007 والثاني سنة 2015. 

تحمل سلسلة ألعاب Hitman ما معدله 7 أجزاء، من بينها جزئين متصلين مع بعضهما البعض وهما الجزئين الأخيرين Hitman 1 و Hitman 2، لينضم لهما الجزء الثامن والأخير الذي تم إطلاقه سنة 2021، بعنوان Hitman 3. 

لعبة Hitman مدعومة على الحاسوب ومعظم أجهزة الكونسول الاخرى مثل PS4 / PS3 و Xbox One, Xbox Series X وحتى Xbox 360 للنسخ القديمة من اللعبة. 

نبذة عن لعبة HTIMAN 3 

لعبة HITMAN 3، هي آخر إصدارات سلسلة العاب Hitman، وتعتبر الجزء الثامن من السلسلة ككل، والجزء الثالث من سلسلة متكاملة كان أول إصدار لبدايتها هو Hitman 1 تم إطلاقه في 2016، ويعتبر هذا الجزء الأخير لهذه الثلاثية. 

من المتوقع إطلاق لعبة HITMAN 3 في الـ 20 من يناير / كانون الثاني بشكل رسمي، وستكون اللعبة متاحة للعب على الحاسوب، الـ Playstation 5 و Playstation 4، ثم Xbox One و Xbox Series X/S. 

قصة لعبة HITMAN 3 

في الجزء الثالث HITMAN 3، يستكمل العميل 47 مهماته في الجزئين السابقين، وتنقسم المهمات في هذا الجزء إلى 6 مهمات مختلفة عليك إنجازها لإستكمال اللعبة وهي: 

  • مهمة On Top of the World : تدور احداثها في دبي، إذ يحاول العميل 47 التسلل وقتل الأهداف السابقة في الجزء Hitman 2. 
  • مهمة Death in the Family : وتدور أحداثها في منزل شخصية Alexa التي قامت بتزييف موتها بهدف إبعادها عن قائمة الأهداف، مهمة العميل 47 هو قتل بعض الأهداف داخل منزل Alexa. 
  • مهمة Apex Predator: تقع أحداثها في برلين حين يحاول العميل 47 ليقابل شخصية تدعى Olivia، ليتم اكتشاف لاحقا أنه يوجد فريق مغتالين آخرين يلاحقونه. 
  • مهمة End of an Era: يتوجه العميل 47 إلى الصين والمقر الرئيسي للـ ICA ( وهم الفرقة التي كانت تلاحقه في برلين ) ويحاول التخلص من المعلومات التي تم تجميعها من طرفهم عن شخصية سابقة في القصة بإسم Diana. 
  • مهمة The Farewell: وتحكي عن مناوشات ومحاولة قتل العميل 47 من طرف شخصية Diana بعد اكتشافها أن العميل 47 كان السبب وراء مقتل والديها. 
  • مهمة Untouchable: الحدث الأخير في القصة حين تنتهي قصة العميل 47 إذ يستيقظ في مصحة أخرى تاركاً شخصية Diana تمزق ما تبقى من معلومات حولها في قبر والديها. 
كانت هذه نبذة فقط عن المهمات وقصة اللعب الموجودة في لعبة HITMAN 3 دون محاولة إفساد القصة عليك، لكنها حتماً سلسلة من الأحداث ستعيشها جميعها في اللعبة. 


 

مقومات تشغيل اللعبة وأجهزة اللعب 

اللعبة متاحة على كل من الجيلين الجديدين للألعاب الخاصة بالكونسول، ونتحدث هنا عن جهاز الـ Playstation 5 و Playstation  ثم Xbox One و Xbox Series X/S. وبالطبع اللعبة متاحة للحاسوب، ولمن يريد تجربتها على الحاسوب، فهذه هي مقوات التشغيل الخاصة باللعبة: 
مقومات التشغيل الدنيا: 
  • معالج:  Intel Core i5-2500K / AMD Phenom II X4 940
  • رام : 8GB
  • نظام التشغيل: 64-Windows 10
  • بطاقة الجرافيك : NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
  • مساحة التخزين : 80GB
مقومات التشغيل المطلوبة: 
  • معالج : Intel Core i7-4790 / AMD Ryzen 5 1600
  • رام : 16GB
  • نظام التشغيل: 64-Windows 10
  • بطاقة الجرافيك: NVIDIA GeForce GTX 1070 / AMD Radeon RX Vega 56
  • مساحة التخزين: 80 GB
إن كنت تمتلك جهازاً بهذه المقومات أو أفضل، فاللعبة ستشتغل لديك بالكفاءة الجيدة وستكون قادراً على الإستمتاع بطور قصة اللعبة بشكل متميز.

كيفية الحصول على اللعبة

بالنسبة لمستخدمي الكونسول، فيمكنك إيجاد اللعبة دائما في المتجر التابع لشركة الكونسول لديك، أما بالنسبة لنسخة الحاسوب، فيمكنك الحصول عليها من منصة Epic Games من هنا  ، أو بسعر أرخص من خلال منصة G2A من الرابط التالي .

شاركه على :