كل ما تحتاج معرفته حول لعبة  FAU-G

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة FAU-G

شارك هذا المقال على :

 مرحبا بك في أكوا ويب و قسم Games Catalogue الذي يستعرض عليك تجميعة لشروحات مختلف ألعاب الفيديو حول العالم. اليوم سنستعرض واحدة من أبرز الألعاب المرتقبة والتي تم التشويق لها لما يقارب نصف سنة منذ الإعلان عنها لأول مرة، وهي لعبة FAU-G التي ستصنف كذلك من صنف ألعاب الباتل رويال مثل ببجي، فورتنايت وغيرها. فإن كنت من عشاق هذا الصنف من ألعاب الفيديو فتابع معنا هذا المقال الذي نشرح لك فيه كل شيئ عن هذه اللعبة.

قصة ظهور لعبة FAU-G

في الغالب نستعرض في هذه الفقرة الشركات المسؤولة وتاريخ الإصدار، لكن سيختلف الأمر قليلا في لعبة FAU-G، فقصة ظهورها مختلفة كليا. في الأصل كانت لعبة PUBG هي الأكثر شهرة واستخداماً في الهند كما نعلم الجميع، لكن تأجج العلاقات الديبلوماسية بين الصين والهند دفع الهند إلى حظر العديد من التطبيقات الصينية من بينها لعبة PUBG، الشيئ الذي أثار استياء عشاق هذه اللعبة في الهند ( وهم كثيرون جدا )، فقررت الهند إطلاق لعبة باتل رويال شبيهة بشكل كبير بلعبة PUBG وستحمل إسم FAU-G، ويشير إسم FAU-G إلى : Fearless And United Guards، ومن المتوقع أن تأتي ببعض الشخصيات أو أطوار القصص التي تحكي من قريب او بعيد عن الهند ربما. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة  FAU-G

ما هي لعبة FAU-G ؟ 

لعبة FAU-G وهي اختصار لعبارة Fearless And United Guards هي لعبة حربية من منظور الشخص الثالث وقد تدعم منظور الشخص الأول أيضا. بالرغم من أن اللعبة يتم الترويج لها على أساس أنها لعبة باتل رويال، لكن الإصدار الأول من اللعبة لن يأتي بهذا النمط، وستكون مجرد لعبة حربية أحادية اللعب من جهة وثنائية اللعب بشكل تعاوني من جهة أخرى. 

اللعبة من تطوير شركة nCore Games برعاية هندية، وستركز اللعبة عند إطلاقها على مجموعة من الحوادث الحربية التي حدثت في الهند، ستركز اللعبة أيضا على نمط إطلاق النار مع التركيز أيضا على استخدام الأدوات اليدوية في القتال. 

الإشتراك الأولي في اللعبة متاح على متجر جوجل بلاي، بل حتى أن اللعبة حصدت أكبر عدد من التسجيلات الأولية فور الإعلان عنها في متجر جوجل بلاي في ظرف 24 ساعة. 

تاريخ إطلاق اللعبة وأحداث الإطلاق 

من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة FAU-G في الـ 26 من شهر يناير وذلك لتوافق هذا التاريخ مع احتفال وطني في الهند، بل وصرح الممثل الهندي الشهير " أكشي كومار " أن اللعبة سيتم إطلاقها جزراً في هذا التاريخ. وبالحديث عن " أكشي كومار "، فقد ساهم بشكل كبير في تطوير اللعبة ودعمها مع فريق nCom Games، بل وساهم بأفكاره أيضا، فقد غرد عدة مرات قائلاً أن الهدف من اللعبة هو إخضاع التجارب الحقيقية التي واجهتها قوات الدفاع الهندية في أحداث داخلية أو ازمات خارجية للعب من طرف المستخدمين، أي بلغة أخرى أن كل المهمات والأحداث في اللعبة مقتبسة عن قصة حقيقية عاشها الجنود والعسكر في الهند سواء الأحداث الأخيرة أو التاريخية. 

 

المنصات المتاحة للعب 


لعبة FAU-G ستكون حصرية للعب على أجهزة الموبايل فقط بالنظامين Android و iOS، وستكون لعبة قتال وحرب في البداية بنمط اللعب الأحادي او الثنائي التعاوني، وقد تحصل اللعبة على تحديثات قادمة تجعلها لعبة باتل رويال كنظيراتها مثل ببجي و فورتنايت. 




شاركه على :