شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Call of the Sea

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Call of the Sea

مرحبا بك في قسم Games Catalogue المخصص لإستعراض ألعاب الفيديو وشروحاتها في منصة أكوا ويب. نقترح عليك في هذا المقال لعبة Call of the Sea، واحدة من الألعاب التي بدأ بريقها يسطع مؤخراً في مجموعة من المنصات، وبدأ الكثير من اللاعبين يتجهون صوبها، وبعد هذا المقال ستدرك جيداً لما بالفعل هذه اللعبة قد تكون من بين أفضل ألعاب الألغاز والأحاجي التي قد تجربها يوما، فهي تدمج بين الكثير من الخصائص المرغوب فيها من طرف اللاعبين. فهيا بنا لنستكشفها أكثر. 

تعريف لعبة Call of The Sea 


لعبة Call of The Sea هي لعبة تم إصدارها في شهر ديسمبر سنة 2020، وهي لعبة مغامرات وأحاجي وحل ألغاز بتقييم وصل إلى 9/10 على منصة Steam، تأتي بنمط لعب مميز ورسومات جرافيكية مميزة. اللعبة متاحة لكل من الحاسوب وأجهزة الـ Xbox سواء الجيل الجديد Series X أو الجيل القديم Xbox One. حصدت اللعبة تقييمات وآراء إيجابية مميزة فور إطلاقها، وصلت إلى 9/10 على منصة Steam، و 9/10 على منصة IGN ثم 80% على منصة Metacritic أيضا. اللعبة من نمط اللعب الأحادي (Singler Player) مع رؤية من وجهة منظور الشخص الأول. 

قصة لعبة Call of The Sea 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Call of the Sea

في لعبة Call of the Sea أن تتخذ شخصية " نورا " من منظور الشخص الأول كما سلف الذكر، تبدأ القصة بشخصية " نورا " التي تتوجه صوب جزيرة باحثة عن زوجها الذي فقدته عندما تحطم قاربه في أعماق المحيطات. تبدأ رحلة " نورا " في الجزيرة عبر اتباع الأدلة وحل الألغاز والأحاجي في الجزيرة، يمكننا اعتبارها لعبة عالم مفتوح بحيث يمكنك التحرك بحرية في الجزيرة أيضا. الأحاجي والألغاز الموجودة في الجزيرة تتطلب بعض الذكاء و الحنكة، مما يجعلها واحدة من الألعاب المرغوب فيها بشدة لعشاق هذا الصنف من الألعاب. 

للعبة قصة خلفية أخرى تتعلق بتوصل " نورا " برسالة تخبرها بإختفاء زوجها " هاري " في جزيرة مجهولة بعد أن انقلب قاربه، كما أن عائلة " نورا " تعاني من مرض سلالي نادر، وفي رؤية لها، ترى أن الرحلة للجزيرة قد تكشف أسراراً حول هذا المرض أيضا إلى جانب إيجاد زوجها كذلك. 


نمط اللعب في لعبة Call of the Sea 

في لعبة Call of The Sea، تقود شخصية " نورا " في مجموعة من الألغاز والأحاجي المختلفة في الجزيرة، الجرافيك الخاص باللغة متميز للغاية وشبيه بألعاب مثل Genshin Impact أو Legends of Zelda Breath of the Wilde. يمكنك التنقل تقريبا في أي مكان في الجزيرة من سطح الجزيرة إلى أعماق البحار والأنهار وبين الشلالات، ويختلف ذلك حسب المهمات التي تُقدم لك في اللعبة. 

الألغاز في اللعبة ليست سهلة ولا صعبة كذلك، مما يتيح للمستخدم تجربة لعب فريدة من نوعها حقا، خصوصا من يستمتعون بحل الألغاز في الألعاب، اللعبة لا تتضمن أي قتالات أو تجارب ومهمات قد تسرع الأدرينالين في جسمك، بل هي بسيطة، خفيفة، وتتطلب التفكير و التعمق في المحيط الذي تلعب فيه. 

ترايلر اللعبة 


مقومات تشغيل اللعبة 

بالرغم من أن اللعبة تأتي بجرافيك متوسط، إلا أنه ومن أجل لعبها تحتاج إلى مقومات لا بأس بها من أجل لعبها بكفاءة، فمقومات اللعب الدنيا لهذه اللعبة هي كالتالي: 

  • نظام تشغيل ويندوز 7 / 10 نسخة 64bit 
  • معالج Intel i3 الجيل الثالث أو AMD FX-6100 
  • مساحة رام 8GB 
  • جرافيك AMD Radeon HD 7750 أو GeForce GTX 650 أو أي جرافيك مماثل 
  • مساحة تخزين 40GB على الأقل 
ومن أجل لعب اللعبة بأعلى التقنيات الجرافيكية و الحصول على دقة عالية وتجربة لعب مميزة، فأنت تحتاج إلى مقومات أعلى أقصاها : 

  • نظام تشغيل ويندوز 7 / 10 نسخة 64bit 
  • معالج Intel i7 الجيل الثالث أو AMD Ryzen 7 
  • مساحة رام 16GB 
  • جرافيك AMD RX Vega 56  أو Nvidia GTX 1070/GTX1660Ti  أو أي جرافيك مماثل 
  • مساحة تخزين 40GB على الأقل 
نذكرك أخي القارئ أن اللعبة متاحة لنظام الويندوز وعلى الحاسوب بالمقومات أعلاه، ومتاحة كذلك على أجهزة الـ Xbox بالجيلين Series X / S و Xbox One. 

كيفية الحصول على اللعبة 

يختلف سعر اللعبة حسب المنصة التي ستقتني منها اللعبة، فعلى منصة Steam مثلا سعرها 19.99$ يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي ، لكن إن كنت تريد الحصول عليها بشكل أرخص، يمكنك الحصول على Key للحصول على اللعبة كاملة من منصة G2A مقابل 9$ من الرابط التالي

شاركه على :