تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج الحماية Bitdefender

تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج الحماية Bitdefender

 مرحبا بك في أكوا ويب وقسم عروض أكوا، القسم الذي نضع لك فيه كل ما هو مجاني ومفيد في عالم الإنترنت، قسم يختص في جلب أفضل العروض المجانية أو التخفيضات من مختلف بقاع الإنترنت فقط لإرضائك عزيز المتابع. 

اليوم سنوفر لك إمكانية الحصول على تفعيل قانوني ومجاني لبرنامج الحماية الشهير Bitdefender الذي يأتي بـ 3 نسخ وهي : Total Security و Internet Security و Antivirus Plus، سنذكر لك أبرز الفروقات بينها في هذا المقال قبل التوجه مباشرة لإستعراض التفعيل حتى تستطيع اختيار النسخة الأمثل لك. ولأننا ندرك كم أنت مستعجل أخي القارئ، سنكف عن الحديث وننتقل مباشرة لمحتوى المقال. 

تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج الحماية Bitdefender

نبذة عن برنامج BitDefender 

إن سمعت مسبقا بهذا البرنامج، فأنت على دراية بأن هذا البرنامج من أقوى برامج الحماية الموجودة حاليا متفوقاً على أعتى وأقوى برمجيات الحماية ( وبدون مبالغة يا صديقي ويمكن لأي شخص أن يؤكد لك الأمر ). فتقنياته في الحماية متقدمة، إذ يستطيع فحص حاسوبك ومنع أي نوع من البرمجيات الخبيثة في حاسوبك بشكل كامل، ليس على الحاسوب فقط، بل أي جهاز من الأجهزة الخارجية التي تقوم بإيلاجها في الحاسوب، والمواقع التي تقوم بزيارتها أيضا ويحميك أثناء التصفح بفعالية كبيرة. 

من أفضل الأشياء أيضا في برنامج الحماية هذا أنه لا يؤثر إطلاقا على آداء الحاسوب، فنحن نعلم جميعا أن برمجيات حماية منافسة قد تسبب بعض البطئ في استخدام الحاسوب، او مشاكل بشكل عام في استخدام الحاسوب، لكن هذا البرنامج لايؤثر ويعمل مثل أي برنامج عادي تماما. بالرغم من ذلك، لا ننصحك بتحميله إن كنت تستخدم حاسوب من الفئة الضعيفة أو الشبه متوسطة، فالبرنامج قد يؤثر حينها قليلا على آداء الجهاز خصوصا عند الكشف عن الفيروسات أو التهديدات في الجهاز. 

شرح الفرق بين نسخ BitDefender 

سواء في هذا العرض، أو في عروض أخرى وبشكل عام حتى، يوجد 3 نسخ توفرها لك الشركة المطورة من برنامج الحماية BitDefender، وهي: 

  • نسخة BitDefender Antivirus Plus: هو عبارة عن عدة متكاملة في حاسوبك لحمايتك من جميع الفيروسات والأضرار التي تصيب حاسوبك بشكل مباشر، لكن علاوة على ذلك، تأتي ببعض خواص الحماية الإضافية مثل VPN مدرج من أجل تصفح آمن يمكن تشغيله في حاسوبك، ووضع يسمح لك بتحويل حاسوبك على جهاز أكثر أمانا، كما يأتي بمتصفح مغلق كذلك من أجل فتح حساباتك البنكية بأمان تام وذلك عبر قطع أي اتصالات أو تجسسات خارجية أثناء التصفح. نقترح عليك هذه النسخة إن كنت تستخدم حاسوبك بشكل عام بغض النظر عن التوجه الذي تستخدمه فيه.
  • نسخة BitDefender Internet Security: وكما يوحي الإسم، فهي نسخة مخصصة لحمايتك أكثر من التهديدات والمخاطر التي قد تصادفك أثناء استخدامك للإنترنت، مثل الإعلانات المنبثقة والـ Adware والمواقع الغير محمية التي قد تتجسس على معلوماتك التي تقوم بإدخالها وحتى الـ Ransomware أو برمجيات الفدية الخبيثة، البرنامج يستطيع وقايتك من كل هذا. نقترح عليك هذه النسخة إن كنت تشتغل بالإنترنت بشكل دائم على الحاسوب، فهي أخف من النسخ الأخرى وموجهة للمتصفحين للإنترنت بشرائهة. 
  • نسخة BitDefender Total Security: وهي النسخة التي ننصحك بالحصول عليه اليوم، هذه النسخة تدمج بين النسختين السابقتين، بحيث تعمل على حماية حاسوبك من التهديدات الخارجية وتوفير تغطية وحماية كاملة لحاسوبك، بالإضافة إلى خواص الحماية عبر الإنترنت ووقايتك من أي برمجيات خبيثة أو إعلانات أو مواقع غير آمنة، وهي نسخة متكاملة وكبيرة نوعا ما مقارنة مع النسختين السابقتين، لكنها الأفضل لمن يستخدم الحاسوب بشكل يومي ويتصل بالإنترنت أيضا من خلاله. 

الحصول على تفعيل مجاني وقانوني لبرنامج Bitdefender 

توفر الشركة المطورة بمناسبة رأس السنة إمكانية الحصول على تفعيل قانوني ومجاني للبرنامج، التفعيل متاح للجميع ومخصص لكل شخص على حدى من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني والتوصل بتفعيل مخصص لجهازك. نحيطك علماً أيضا أن التفعيل يتيح لك استخدام كل خصائص البرنامج المدفوعة بشكل كامل لمدة 90 يوما ( 3 أشهر )، بعدها ستنتهي صلاحية هذا التفعيل، في هذه الفترة يمكنك الإستفادة من كل خصائص البرنامج كاملة وبكل حرية. 
من أجل الحصول على تفعيل برنامج BitDefender اتبع الشرح التالي: 
  • في هذا التفعيل، توفير لك الشركة تفعيل نسخة Total Security التي تدمج بين كلٍ من Antivirus Plus و Internet Security. 
  • توجه للرابط التالي ، ثم بعدها ستجد في الجانب إمكانية الحصول على التفعيل بشكل مجاني
  • في اليمين ستجد استمارة صغيرة، ادخل بريدك الإلكتروني و انقر على إرسال 
  • ستتوصل في البريد الخاص بك بتفعيل خاص بالبرنامج صالح لـ 5 أجهزة مختلفة لمدة 90 يوما. 
  • قم بتحميل نسخة Total Security من هنا 
  • قم بإدخال التفعيل ومبروك عليك. 
نذكرك عزيزي القارئ، أن التفعيل صالح لمدة 90 يوما منذ بداية تفعيل البرنامج، وسيمكنك استخدام تفعيل واحد على 5 أجهزة مختلفة، كما نذكرك كذلك أن تقوم بتحميل نسخة Total Security من هنا، فقط توجه للأسفل واختر خيار النسخة التجريبية من البرنامج لتقوم بتفعيلها لاحقا. 

شاركه على :