شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مراجعة سماعات Blitzwolf BW-FYE8 مع Giveaway للحصول عليها مجانا

مراجعة سماعات Blitzwolf BW-FYE8 مع Giveaway للحصول عليها مجانا

 مرحبا بكل أصدقائنا ومتابعينا على أكوا ويب في مقال جديد سنراجع من خلاله واحدة من أشهر سماعات البلوتوث اللاسلكية المستخدمة حاليا والأكثر مبيعا من طرف شركة Blitzwolf التقنية. فمن خلال هذا المقال سنضع بين يديك كل المعلومات التي تحتاجها للتعرف على هذه السماعات في حالة رغبت في اقتنائها، ولن تنتهي رحلتنا هنا، بل سنوفر لك Giveaway مميز للحصول على هذه السماعات بشكل مجاني والتوصل بها إلى حدود باب منزلك. فتابع معنا حتى النهاية أخي القارئ. 

نبذة عن سماعات Blitzwolf BW-FYE8 

هي سماعات بلوتوث من شركة Blitzwolf الشهيرة، تأتي بشكل خارجي متميز في عبوتها المتخصصة، السماعات لاسلكية وتتصل بالبلوتوث مع مختلف الأجهزة كالهاتف الذكي، الحاسوب وغيرها. تتميز سماعات BW-FYE8 بشحنها الذي يدوم لساعات من الإستخدام المتواصل، ومايكروفون مدمج للتحدث عبر السماعات، وجودة صوت متميزة تتيح لك الإستماع لموسيقاك المفضلة بوضوح تام. 

سماعات Blitzwolf BW-FYE8

بتخصيص الحديث أكثر عن الشكل الخارجي، تأتي السماعات في عبوة دائرية أنيقة، وهي العلبة التي من خلالها يمكنك شحن السماعات أيضا، العلبة تضفي لمسة رقي على الجهاز بشكل كامل. نجد وسط العبوة سماعتي BW-FYE8 باللون الأسود، اللتان تأتيان كذلك بشكل راقي، مع قطنتي أذن مريحتين، و شكل متناسق. 

المميزات الداخلية للسماعات  

بالطبع الشكل الخارجي ليس هو كل شيئ، فسماعات BW-FYE8 تأتي بميزات جيدة تختلف بها عن نظيراتها من السماعات الأخرى، نذكر منها: 
  • تقنية البلوتوث 5.0: من الأساسي حاليا الحصول على سماعات بلوتوث 5.0، وذلك لسرعة في الإتصال و الإستجابة مع الجهاز، كما أنها قد تتيح لك الإتصال من أكثر من جهاز دفعة واحدة، و التفاعل مع الإتصالات الواردة بسرعة. 
  • تقنيات أقوى للحصول على جودة صوت أفضل: تأتي سماعات BW-FYE8 مدمجة مع تقنيات مثل QCC و cVcM، وهما تقنيتين تقومان بتنقية الصوت وتصفيته للوصول إليك بدقة و وضوح جيدين.
  • شحن يدوم طويلا: أسوأ شيئ قد توده في أي سماعات بلوتوث هو أن ينفذ شحنها بعد ساعة من الإستخدام، لحسن الحظ أن سماعات BW-FYE8 تستطيع أن تستمر معك حتى 4 ساعات من الإستخدام المتواصل و الكثيف، وأكثر من ذلك إن كان الإستخدام متوسط. 
  • شحن سريع: و حتى إن نفذت منك البطارية، فأنت لا تحتاج إلى 3 ساعات من أجل أن تُشحن السماعات بالكامل، هذه الأخيرة يمكن شحنها بكاملها في ظرف ساعة واحدة. 
  • علبة لشحن السماعات لاسلكيا: ونعم، من خلال العبوة فقط يمكنك شحن السماعات حتى لو لم تكن متصلة بأي موصل للكهرباء، ببساطة، يمكنك شحن السماعات في أي وقت مادامت العبوة في جيبك. 


والمزيد من الخصائص التقنية التي تأتي بها هذه السماعات. 

السعر و محتوى الصندوق 

إن عقدت العزم أخيرا على الحصول على سماعات Blitzwolf BW-FYE8 خصوصا الآن في فترة التخفيضات، فيسعدنا أن نخبرك أن سعرها في المتناول، إذ تأتي بسعر 34.99$ فقط على منصة Banggood بينما سعرها يصل حتى 50$ في منصات أخرى. 
أثناء حصولك على السماعات، ستجد في محتويات الصندوق السماعات بالطبع وسط العبوة الخاصة بها سابقة الذكر، ستحصل على كايبل USB لشحن السماعات متوافق مع الجهاز وننصحك بإستخدامه في الشحن لشحن أفضل و أكثر أماناً، ثم تحصل أيضا على 3 قطنيات للأذن للتغيير بينها أو تعويضها إن أُتلفت، وأخيراً و بالطبع كتيب التعليمات الذي يشرح لك كل شيئ عن السماعات وكيفية تشغيلها. 

احصل عليها مجانا في هذا الـ Giveaway بشراكة مع Banggood 
نشكر أصدقائنا في موقع Banggood على تمويل هذا الـ Giveaway من أجلكم على موقع أكوا ويب، بحيث سيمكن لـ 8 أشخاص الحصول على سماعات Blitzwolf BW-FYE8 بشكل مجاني كليا 😁
أول الأشياء أولا، تأكد من أن السماعات تُشحن إلى بلدك، وذلك عبر التوجه للرابط التالي و التحقق من أن الشحن موجود لبلدك ( إذ في حالة فوزك وإن كان الشحن غير مدعوما لبلدك فلن نستطيع للأسف شحنها إليك )، لذا قبل كل شيئ، تأكد أولا من أن الشحن متوافر لبلدك قبل الإشتراك في الـ Giveaway. 
ثم بعدها، يكفي أن تقوم بالولوج للمسابقة عبر إحدى هذه الطرق ( أو جميعها لزيادة فرص حظك )، سيتم اختيار الفائز عشوائيا الشهر القادم و الإعلان عنه في صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي. 


View Giveaway

شاركه على :