شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
عروض البلاك فرايداي: برنامج Ivacy VPN بـ 1.91$ شهريا !

عروض البلاك فرايداي: برنامج Ivacy VPN بـ 1.91$ شهريا !

 البلاك فرايداي، حدث متميز لا يحدث إلا مرة واحدة في كل سنة، في هذا الحدث نتوصل بالكثير من العروض و التخفيضات المغرية جدا على الكثير من الأجهزة، البرمجيات، المواقع، الحسابات و الكثير ...، ومن واجبنا في موقع أكوا ويب أن نستعرض عليكم أبرز و أفضل هذه العروض و شرحها لكم حتى تحصل على أقصى استفادة منها. 

في هذا المقال، سنساعدك في الحصول على واحد من أفضل عروض البلاك فرايداي على البرامج، وخصوصا برمجيات الـ VPN، فنحن نعلم جميعا قوة الـ VPN حاليا لحماية نفسك أثناء تصفحك للإنترنت، و لأنه لا يمكن الوثوق بالخدمات المجانية الخاصة بالـ VPN، ولأن خدمات الـ VPN المدفوعة قد تكون مرتفعة السعر، فهذه فرصتك إذن للحصول على حساب قانوني، مدفوع و جيد بأرخص الأسعار. 

عروض البلاك فرايداي: برنامج Ivacy VPN بـ 1.91$ شهريا !

ما هو الـ VPN؟ ولما تحتاجه؟ 

الـ VPN أو Virtual Private Network، وهو عبارة عن نظام يسمح لك بتشفير الإنترنت الخاص بك قبل ولوجها للخوادم الموجهة إليها، على سبيل المثال، إن قمت بالولوج لجوجل، قبل أن يتجه أمر الولوج للموقع إلى مزود الخدمة ثم إلى خوادم جوجل، يمر أولا على خدمة الـ VPN التي تقوم بتشفير اتصالك، وتغييره للولوج من بلد آخر. 

سيفيدك الـ VPN أولا في تشفير اتصالك لمنع أي شركة ( مثل جوجل، فيسبوك وحتى مزود الإنترنت الخاص بك) من التجسس عليك او تجميع بياناتك وتخزينها، كما يسمح لك الـ VPN بفتح المواقع المحجوبة في بلدك من خلال تغيير مكان الإتصال. 

برنامج Ivacy VPN 

يوجد الكثير من برمجيات الـ VPN المتاحة للتجربة، منها المجاني و التي لا ننصحك بها، ومنها المدفوع التي قمنا بتصنيفها من أجلك في هذا المقال لأفضل 10 برامج VPN، و من بينها برمجية Ivacy VPN

عروض البلاك فرايداي: برنامج Ivacy VPN بـ 1.91$ شهريا !

تتميز برمجية Ivacy VPN بالكثير من الخصائص، أفضلها السعر التي توفره لك هذه البرمجية، إلى جانب خصائص أخرى أبرزها: 

  • متاحة لجميع الأنظمة و الأجهزة: ما نظامك صديقي؟ ويندوز؟ ماك؟ لينكس؟ أم تستخدم هاتف ذكي ذو نظام أندرويد أو iOS؟ كلها مدعومة من طرف Ivacy VPN، كما يمكنك استخدامها بشكل متزامن على كل الأنظمة و بحساب واحد فقط. 
  • حساب واحد على مجموعة من الأجهزة: لا تحتاج إلى الحصول على عدة حسابات لإستخدامها في أجهزة مختلفة، يدعم البرنامج أزيد من جهاز حاسوب أو هاتف، وبحصولك على حساب واحد يمكنك إستخدامه في أزيد من جهاز و بشكل عادي ومتزامن. 
  • خوادم كثيرة: يسعى مستخدمي الـ VPN في الغالب إلى الأخذ بعين الإعتبار الخوادم التي سيتصل منها الـ VPN وذلك لأن بعض المواقع مدعومة فقط في بلدان محددة ( مثل الولايات المتحدة الأمريكية)، لذا يسعدنا أن نخبرك أن برمجية Ivacy تدعم عدد هائل من الخوادم وسريعة أيضا تجعل الإتصال الخاص بك أفضل و محمي بالتأكيد. فالمنصة لديها أكثر من 2000 خادم في أكثر 100 دولة حول العالم.
  • طرق دفع مختلفة: إن قررت أخيرا الحصول على خدمة Ivacy، فيسعدنا أن نخبرك مجدداً أن المنصة تقبل طرق دفع عديدة من بايبال، بطاقة بنكية، وحتى بالعملات الرقمية أيضا ولا ننسى أن نضيف خدمات أخرى مثل Perfect Money و غيرها. 

ما الذي ستحصل عليه فور حصولك على حساب Ivacy VPN؟ 

من الخدمات التي توفر الكثير مقابل القليل، بحصولك على حساب في Ivacy VPN ستحصل على: 
  • ترافيك غير محدود للإستخدام الدائم، أي يمكنك استخدام البرنامج على عدة أجهزة بدون حدود إطلاقا، عكس باقي الخدمات التي توفر لك Bandwidth شهري ( مثلا 10GB ). 
  • سرعة إنترنت عالية للتحميل و التصفح، فمعظم الـ VPN لكونها لا تتوفر على خوادم كثيرة يصبح التحميل والتصفح بطيئ بنسبة كبيرة، لكن ليس في خدمة Ivacy لحسن الحظ. 
  • دعم لتقنية الـ P2P، إذ مجموعة كبيرة من برمجيات الـ VPN لا توفر لك خاصية الإتصال بتقنية الـ P2P التي توفر لك إمكانية التحميل بالتورنت، لحسن الحظ يوفرها لك هذا البرنامج. 
  • خصائص حماية إضافية كحمايتك من أي فيروسات أو Malware أثناء تصفحك للإنترنت، ووقايتك من كل الفيروسات أونلاين، ناهيك على تشفير كل بيانات كي لايستطيع أي أحد الوصول إليها. 
والكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في برنامج Ivacy VPN. 

عرض البلاك فرايداي ... فرصتك للحصول على البرنامج 

عروض البلاك فرايداي: برنامج Ivacy VPN بـ 1.91$ شهريا !


في العادة، يمكنك الحصول على البرنامج مقابل 3.95$ شهريا لمدة 3 سنوات، لكن في عروض البلاك فرايداي، سيمكنك الحصول على البرنامج لسعر 1.91$ شهريا لمدة 3 سنوات، يشترط في هذا العرض أن تحجزه لمدة 3 سنوات، ليكون مجموع العرض كاملا هو 60$. بـ 60$ سيمكنك الحصول على VPN قوي ولا محدود، يشتغل على أجهزة كثيرة دفعة واحدة ولمدة 3 سنوات. 

شاركه على :