مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون

مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون

شارك هذا المقال على :

 مرحبا بك في مقال جديد متخصص في قسم آيفون على موقعنا أكوا ويب، هذا القسم قد نسيناه كثيرا، و لم نوفر فيه مقالات مستجدة منذ وقت طويل، لكن حان وقت التغيير، و سنبدأ في توفير سلسلة من المقالات و المواضيع الموجهة لأصدقائنا مستخدمي أجهزة آيفون بشكل خاص و نظام الـ iOS بشكل عام. 

في مقالنا لليوم، اخترنا لك مجموعة من التطبيقات المتميزة لجهاز آيفون التي يمكنك تنصيبها في هاتفك، لكن لم نختر لك في هذا المقال تطبيقات شهيرة او مستخدمة بكثرة، و إنما قمنا بإنتقاء سلسلة من التطبيقات المستجدة لكنها توفر الكثير من المتعة و الفائدة. فتابع معنا هذا المقال حول مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون. 

1 - تطبيق LATR - احفظ المنتجات للشراء لاحقا

كم مرة كنت تتصفح أحد مواقع الشراء عبر الإنترنت و وجدت بعض المنتجات المتميزة التي تريد شرائها في وقت لاحق حين تحصل على راتبك الشهري مثلا، فكيف يمكنك حفظها حتى تعود لها لاحقا؟ قد تكون الإجابة لذلك هو حفظها في سلة المنتجات أو المفضلات في موقع الشراء، لكن ماذا لو كنت تستخدم عدة مواقع دفعة واحدة؟ هنا سنحتاج إلى تطبيق LATR. 

مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون لشهر أكتوبر

تطبيق LATR هو تطبيق متاح لنظام الـ iOS و أجهزة آيفون، يتيح لك التطبيق حفظ أي منتج من مختلف مواقع الشراء عبر الإنترنت من خلال التطبيق. يتيح لك البرنامج تنظيمها على شكل تصنيفات (Categories) مثل المنتجات التقنية، أو منتجات الملابس من أجل الوصول إليها بشكل أسرع حين تكون مستعدا لشراء المنتج عبر الإنترنت. 

2 - تطبيق AI English - تعلم الإنجليزية مع الذكاء الإصطناعي

تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات  المستخدمة بشكل كبير في العالم التقني، فالكثير من الكورسات، الدورات، الكتب و المساقات التعليمية باللغة الإنجليزية، مما يجعلها ضرورة الآن أكثر من تطوير للقدرات الشخصية. 

مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون لشهر أكتوبر

في تطبيق AI English، سيمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بالإعتماد على الذكاء الصناعي، الفكرة هنا أنك ستتفاعل مع الذكاء الإصطناعي، الذي سيتفاعل معك عبر سلسلة من الأسئلة و التمارين و الحوارات التفاعلية، و يستنبط مستواك في اللغة ويساعدك شيئاً فشيئاً من تطوير قوتك في اللغة الإنجليزية حتى النهاية. 

تطبيق Filmage Screen - لتصوير الشاشة و مونتاج الفيديوهات 

إن كنت تريد القيام بشروحات لتطبيقات أو خصائص من على جهاز الآيفون، فيمكنك استخدام خاصية التسجيل الموجودة مسبقا في نظام الـ iOS 14، لكن إن كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك هذا مع مقدرات أخرى كتعديل الفيديو و المونتاج إلى جانب خصائص أخرى في التصوير، فهذا التطبيق من أجلك. 

مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون لشهر أكتوبر


تطبيق Filmage Screen - Screen Recorder، هو تطبيق متوافر على الأندرويد، الـ iOS، نظام الويندوز و حتى الـ Mac، و يعتبر أداة All in One من أجل تصوير شاشة الهاتف خاصتك، تضمين التصوير بالكاميرا أثناء تصوير شاشة سطح المكتب، إضافة كتابات أو صور إضافية على الفيديو، مع خصائص أخرى خاصة بالمونتاج مثل الـ Transistions و إضافة فلاتر و كل ذلك. 

تطبيق +Transcribe - لفصل الموسيقى عن الكلمات 

إن كنت تستمع لأغنية معينة و أعجبتك الموسيقى أكثر من الكلمات او كنت تريد فقط الحصول على الـ Instrumental الخاص بالموسيقى، فلا يوجد الكثير من الإقتراحات لفعل ذلك خصوصا على الـ iOS، لكن أحضرنا لكم هذا التطبيق الذي يستطيع نسبيا فعل ذلك بشكل احترافي.

تطبيق +Transcribe هو تطبيق متوفر لآيفون و الـ iPad، يسمح لك التطبيق بفصل الكلمات عن الموسيقى بحيث تحصل على الموسيقى لوحدها في ملف محدد، التطبيق لأكون صريحا معك لا يشتغل مع أي نوع من الأغاني، فالأغاني السريعة أو المتداخلة قد لا ينجح التطبيق في فصلها، و لكن التطبيق ينجز مهمته بشكل أفضل إن كانت الأغنية بطيئة و هادئة، لكنه في جميع الأحوال تطبيق يستحق التجربة. 

تطبيق Instapano - لصناعة صور أكثر احترافية على انستقرام

ستتفق معي أن منصة انستقرام من أبرز و أشهر مواقع التواصل الإجتماعي حاليا، إذ تعتمد المنصة على المحتوى البصري أكثر من أي شيئ آخر، و هذا يدعوك - إن كنت مستخدما لإنستقرام - لصناعة أفضل الصور لمتابعيك و جعلها تبدو مبهجة و جيدة، و هذا أيضا يدعوك بدوره إلى استخدام تطبيقات جانبية. 

10 تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون


لمستخدمي الـ iOS و حتى أندرويد، نقترح عليك تطبيق Instapano الذي يوفر لك إمكانية صناعة مجموعة من الصور بإحترافية و المتناسقة مع انستقرام مثل صناعة الـ Carousals التي تجعل من منشور على انستقرام متوافق بشكل كبير أثناء السحب بين الصور ( في حالة كانت الصورة Panoramic ). كما أن التطبيق يأتي بمجموعة من القوالب (Templates) لتجميل صورك بشكل أكبر، و فلاتر و خواص تجميلية للصور تجعلها أكثر تميزا و لباقة. 

تطبيق Halid Mark II - لإلتقاط أفضل الصور 

يتميز جهاز آيفون خصوصا النسخ الأخيرة بكون الكاميرا الخاصة بالهاتف احترافية، و تستطيع التقاط صور متشبعة بالألوان و التفاصيل، لكن ماذا لو أخبرناك أنه يمكنك تطوير الصور الملتقطة بكاميرا آيفون بإستخدام بعض التطبيقات. 

مجموعة تطبيقات جديدة لأجهزة آيفون لشهر أكتوبر


تطبيق Halid Mark II لأجهزة الآيفون يوفر لك ميزة تحسين آداء التصوير في هاتفك آيفون، فالتطبيق متشبع بالخصائص المتميز التي تتماشى تلقائيا مع نمط الصور التي تريد إلتقاطها، فعلى سبيل المثال لا الحصر، إن كانت الصورة ملتقطة تحت أشعة الشمس الساطعة التي تجعل من الأشخاص غير ظاهرين، فالتطبيق يقوم بتحسين الإضاءة لجعل التصوير أكثر احترافية. يأتي التطبيق بخصائص إضافة كإستخراج الصور بدقات عالية و جودات مختلفة، و توفير أنماط تصوير جديدة. 

شاركه على :