سارع في الحصول على هذه الألعاب بشكل مجاني و للأبد على Steam

سارع في الحصول على هذه الألعاب بشكل مجاني و للأبد على Steam

فيروس " كورونا " الشائع قد أثر كثيرا على الكثير من الخدمات و المجتمعات كالمجتمع الإقتصادي مثلا، و للحد من انتشار و تفشي جائحة كورونا أقدمت الكثير من الدول و بلدان العالم على حث المواطنين الى إلتزام منازلهم و عدم الخروج حتى إشعار آخر. و في إطار هذه المبادرة سارعت العديد من الشركات حول العالم في توفير بعض الخدمات الجميلة التي تساعد الناس في البقاء على منازلهم، من أشهرها خدمتي Steam و Epic Games اللتان قامتا بجعل مجموعة من الألعاب متاحة بشكل مجاني لكامل المستخدمين. 

في هذا المقال الخفيف الظريف نستعرض عليكم بعضها و روابط تحصيلها. نود ان نذكرك انك ستحتاج الى حساب في منصة Steam، و أن هذه الألعاب قانونية  و مجانية بشكل كامل و ستبقى مجانية إن قمت بتحصيلها الآن حتى لو عادت الى سعرها الأصلي، كما ستتوصل بأي تحديثات متعلقة بهذه الألعاب. فتابع معنا. 


 لعبة Goat of Duty 


مثل لعبة Call of Duty لكن بشخصيات ماعز، اللعبة ممتعة في اللعب نوعا ما بالرغم من غرابتها، خصوصا لعشاق سلسلة القتال و الحروب لعبة Call of Duty، في هذه اللعبة انت تتخذ شخصية ماعز عليه إنجاز المهمات من خلال القتل و تجميع الأسلحة و القتال في ساحة المعركة، ممتعة و جميلة و يمكنك قضاء ساعات في اللعب الجدي و الهزلي معا دفعة واحدة مع هذه اللعبة. 
اللعبة متاحة حاليا على منصة Steam بشكل مجاني، تسعيرتها الأصلية 9.99$ لكن الآن سيمكنك الحصول عليها مجانا و لعبها بشكل قانوني على حاسوبك، الى جانب التوصل بالتحديثات و كل خصائص اللعبة، و لا ننسى انها ستبقى مجانية للأبد. 


لعبة Tomb Raider 2013  

سلسلة ألعاب Tomb Raider من أكثر سلسلات الألعاب الناجحة على الإطلاق في مجال ألعاب الفيديو منذ البداية، تقود في اللعبة مغامرات شخصية Lara Croft و هي عالم آثار تحاول التوغل في مناطق نائية من أجل البحث عن آثار قديمة و حل ألغاز أثرية بهدف تحقيق التاريخ، يوجد الكثير من إصدارات Tomb Raider مثل The Shadow of Tomb Raider الذي يعتبر واحدا من أشهر إصدارات اللعبة. 
النسخة المجانية الآن هي نسخة Tomb Raider : The Temple of OSIRIS تأتي بجرافيك متميز جدا بالرغم من إصدارها 7 سنوات خلت، و هي ممتعة و ذات مهمات عديدة ستبقيك مشغولا لأيام لحلها أيضا، ناهيك على أن لعبة Tomb Raider هذه من بين ألعاب مفتوحة العالم لذلك لن تمل منها أبدا. 

لعبة Dieland 



هي لعبة تأتي بجرافيك مختلف قليلا يميل الى نمط الألعاب اليابانية الشهيرة مثل Sonic او Super Mario ربما، لكنها تبقى لعبة ممتعة متاحة على منصة Steam بشكل مجاني كليا، و هي لعبة من نمط الـ RPG بحيث سيتوجب عليك تجميع المعدات و العتاد و خوض رحلة مغامرات في مناطق شاسعة من أجل حكمها، تتخذ في اللعبة شخصية أمير شجاع يحاول استعادة  السيطرة على حكم كوكبه. 
اللعبة مسلية و ملائمة لكل الأعمار و يمكن للجميع لعبها، و ستلهيك اللعبة كثيرا طيلة فترة حجزك بسبب فيروس كورونا، جربها فهي متاحة الآن مجانا. 


لعبة Headsnatchers 

لعبة  جميلة و مسلية يمكنك لعبها اونلاين او اوفلاين، يمكن أيضا ان يلعب 4 أشخاص معا في نفس الوقت، اللعبة تأتي بجرافيك مختلف كذلك تميل قليلا الى ألعاب جرافيك - انيميشن مثل لعبة Worms مثلا، فكرة اللعبة بسيطة، تندرج شخصيات في اللعبة برؤوس مختلفة و غريبة و سيتوجب عليك محاربة بعضكم البعض، الفوز يتم بقطع رأس الشخص الآخر و الخسارة بان يتم قطع رأسك. 
بالرغم من أن قصة اللعبة تبدو بشعة او عنيفة، لكن مع الشخصيات الكرتونية  و الرؤس الغريبة تبدو ممتعة جدا و يمكن لعبها على المدى الطويل، اللعبة متاحة الآن بشكل مجاني كليا على منصة Steam. 

شاركه على :