شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تحصل على كل كورسات منصة MOZ المدفوعة بشكل مجاني

كيف تحصل على كل كورسات منصة MOZ المدفوعة بشكل مجاني

في ظرفية جائحة كورونا التي يعاني منها العالم بأكمله، بادرت الكثير من الشركات في توفير محتواها المدفوع بشكل مجاني للكثيرين من أجل حثهم على البقاء في منزلهم و توفير مادة معينة يمكنهم تعلمها في هذه الظرفية، من بين الشركات التي بادرت في هذا الأمر كانت منصة MOZ الشهيرة التي أتاحت الوصول الى مجموعة  ضخمة من كورساتها و دوراتها المدفوعة بشكل مجاني كليا، و في هذا المقال البسيط سنشرح لك كيف تحصل عليها.


تعريف منصة MOZ : 

أول الأشياء أولا، في حالة لم تكن لديك فكرة عن MOZ فهي منصة أصبحت من بين المنصات الرئيسية في عالم الـ SEO و الأرشفة على الويب، بل حتى انها غير قواعد اللعب قليلا بإزاحتها لمفهوم الـ Pagerank التابع لجوجل سابقا و استبداله بمفهومي الـ Page Authority و Domain Authority اللذان أصبحا الآن علامة رئيسية على قوة أي موقع في العالم. فشركة MOZ هي من تقوم بتقييم قوة هذه المواقع و فعاليتها. لشركة Moz أيضا خدمات مختلفة أخرى منها المدفوع و منها المجاني مثل إمكانية التجسس على منافسيك و الكلمات المفتاحية المستخدمة و أيضا الروابط الخارجية ( باكلينك ) الخاصة بهم و الكثير. 
و الوصول الى محتوى مدفوع من منصة Moz يعتبر كنزاً يجب ان يحصل عليه و يستفيد منه أي شخص مهتم بعالم السيو بشكل خاص او مهتم بتعلم تقنيات إحترافية بشكل عام.


أنواع الكورسات المدفوعة من Moz : 

منصة Moz مهتمة بشكل كبير بعالم الـ SEO فقط، و هذه الحزمة ستكون مقدمة لك من طرف Moz Academy الخاص بتعليم الـ SEO، الحزمة مقسمة لـ 3 أقسام و هي : Beginners و Novice ثم Experts، في حزمة Beginners ستتعرف على ما هو السيو و خدماته و كيف يتم و ما الى ذلك، في الـ Novice سنرى بعض المفاهيم المعقدة قليلا في السيو و كيف يمكن التعامل معها، اما Expert فيجب ان تكون قد اجتزت المستويين للوصول إليه و هنا نتحدث عن الإحترافية في السيو التي يطمح لها أي شخص. 
تذكر ان حصولك على هذه الحزمة لا يوفر لك شهادة من Moz إطلاقا، صحيح انه في حالة قمت بشرائها و إنهاء الحزمة ستحصل على شهادة إعتراف بقدراتك في مجال الـ SEO من طرف Moz، لكن في هذا الخصم لن تحصل عليه للأسف. 

كم السعر المقدر للحزمة ؟ 

بشكل عام، تختلف تسعيرة كل كورس على حدة، لكن بشكل تقديري إليك المعطيات التالية : 
تتكون الحزمة من 3 أقسام كما سبق الذكر، في الـ Beginner يوجد 5 كورسات، من بينها كورسين مجانيين، مجموعة الكورسات كاملة هو 793$ 
اما الحزمة الثانية Novice فتتكون من 6 كورسات كلها مدفوعة متفاوتة السعر، لكن مجموع أسعارها هو 1618$.
ثم الحزمة الثالثة و الأخيرة فتتكون من 13 كورس، كلها مدفوعة أيضا مجموع أسعارها 4535$ ! 

في المجموع، أنت على وشك ان تحصل على كورس أكاديمي من شركة Moz كامل و متكامل سعره كاملا هو 7000$ تقريبا ! 

كيفية الإستفادة من الحزمة ؟ 


و بالطبع هذا ما تنتظره بفارغ الصبر أليس كذلك؟ الإستفادة من الحزمة  لا يتطلب منك الكثير سوى الخطوات التالية  : 
  • توجه أولا الى منصة Academy Moz من خلال الرابط التالي 
  • انقر في الأعلى على عبارة Sign In ، إن كان لديك حساب مسبق في المنصة قم بالدخول، إن لم يكن فقم بالتسجيل في المنصة و تفعيل حسابك في البريد الإلكتروني. 
  • بعدها قم بالرجوع لرابط الاكاديمية، ثم قم بإختيار أي حزمة من الحزم التي تريد الحصول عليها. 
  • قم بالنقر عليها سيأخذك الى صفحة الشراء، انقر على Purchase. 
  • سيطلب منك في الصفحة الموالية إدخال Promo أدخل الكود " wegotthis ". 
  • سيصير سعره 0$ قم بإضافته لحسابك. 
  • لك الحرية في إستخدام الكود على كل الكورسات مراراو تكرارا. 
إتباث صحة الكوبون : 



شاركه على :