شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
استعادة الملفات المحذوفة على ماك في دقائق

استعادة الملفات المحذوفة على ماك في دقائق



بالتأكيد، مشكلة فقدان الملفات أو حذفها عن طريق الخطأ هي واحدة من أسوأ الحالات التي مررت بها على الإطلاق. قد تكون هذه الملفات عبارة عن صور لحظات لا يمكن تكرارها أو ملفات متعلقة بالعمل. أيا كان نوعه ، فأنت متأكد الآن من العثور على طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة بسرعة وفعالية.
إذا كنت من مستخدمي Mac ، فلا تقلق ، فهناك بالفعل أكثر من طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة على Mac ، إما عن طريق طرق بسيطة مثل البحث في Trash أو التخزين السحابي ، أو اللجوء إلى طرق أكثر فعالية في حالة الفقدان التام من الملفات واستخدام برامج قوية.


كيفية استعادة الملفات المحذوفة على ماك؟

بدءًا من الطرق التقليدية ، هناك عدة طرق يمكن لأي مستخدم مبتدئ التعامل معها دون الحاجة إلى برامج خارجية ، بما في ذلك:
البحث في المهملات: إذا حذفت ملفًا من جهازك ، فسيذهب الملف تلقائيًا إلى المهملات ويمكنك ببساطة استعادته منه.
استخدام أداة Time Machine: إنها أداة نسخ احتياطي للبيانات من Apple لتجنب مشاكل فقدان البيانات عن طريق الخطأ ، وإذا تم تنشيط هذه الأداة على جهازك ، يمكنك بسهولة استرداد البيانات المحذوفة على Mac.
استرداد الملفات من iCloud: يمكنك بسهولة العثور على ملفاتك القديمة والجديدة سواء قمت بحذفها أو لا على Apple iCloud Premium Cloud. يوفر ICloud طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة ، سواء قمت بحذفها على iCloud.com أو جهاز iOS أو Mac الخاص بك.
تطبيق الصور: إذا قمت بحذف صورة من تطبيق الصور على جهاز Mac ، فستتمتع بفترة سماح مدتها 30 يومًا يمكنك خلالها استرداد الصور المحذوفة بسهولة.

ولكن ماذا لو لم تتمكن من الوصول إلى الملف المحذوف من خلال هذه الوسائل المذكورة أعلاه؟ في هذه الحالة ، تحتاج إلى برنامج قوي مثل iBoysoft Data Recovery لنظام التشغيل Mac لاستعادة الملفات المحذوفة.

استرجع الملفات المحذوفة باستخدام iBoysoft Data Recovery لنظام التشغيل Mac:

يتميز iBoysoft Data Recovery for Mac بمجموعة من الأدوات السهلة والمتقدمة التي تجعل من يستحق بجدارة عنوان أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، حيث أن التطبيق سهل الاستخدام حتى للمبتدئين. في السطور القادمة ، سنراجع معك كيفية استرداد الملفات المحذوفة على نظام Mac باستخدام iBoysoft Data Recovery لنظام التشغيل Mac.

أولاً: قم بتنزيل البرنامج.
ثانيا: قم بتنشيط البرنامج على جهازك.
ثالثًا: حدد الموقع الذي قمت بحذف الملف منه.


رابعاً: انقر على زر الفحص Scan ليبدأ البرنامج في فحص المكان المحدد.


لاحظ أن البرنامج يدعم الفحص السريع والفحص العميق لإستعادة الملفات المحذوفة، وبشكل تلقائي عند النفر على Scan فسوف يفعل الفحص السريع افتراضياً، لكن لنتائج أكثر دقة او في حالة عدم ظهور الملف من أول مرة يمكنك اختيار الفحص العميق " Deep scan" من أسفل الشاشة على اليسار لضمان نتائج قوية.

خامساً: بعد إنتهاء البرنامج من مسح ذاكرة الملف المحدد فإنه سيقوم بعض جميع الملفات المحذوفة التي تم العثور عليها، يمكنك حينها تحديد الملف الذي تبحث عنه واستعادته إلى جهازك بشكل كامل دون أدنى مشكلة.


سادساً: بعد تحديد الملف الذي تريده انقر على Recover لإسترجاعه مرة أخرى.



وبهذا تكون قد حصلت على ملفك المفقو بشكل بسيط وسريع، برنامج iBoysoft Mac Data Recovery قادر أيضاً على إستعادة الملفات المحذوفة على ماك حتى بعد تنظيف الذاكرة وايضاً إستعادة الملفات المحذوفة من الكاميرا الرقمية عن طريق جهاز ماك، وغيرها من المميزات التي يمكنكم إستكشافها عند تحميل البرنامج على جهازكم من هنا.

شاركه على :