شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل برنامج لحذف كل بيانات من هاتف الأندرويد مع تفعيل مجاني و قانوني

أفضل برنامج لحذف كل بيانات من هاتف الأندرويد مع تفعيل مجاني و قانوني

هل فكرت يوما في بيع هاتفك الأندرويد الخاص بك ؟ إن فعلت فربما أول شيئ قد تفكر فيه هو طريقة حذف البيانات و المعلومات الموجودة في الهاتف الذكي و التي قد يستطيع أي احد إسترجاعها في هاتفك ؟ 

بالطبع لا أحد يريد من بياناته و معلوماته الحساسة ان تكون بين أيادي أشخاص آخرين، و قد تلجأ في هذه الحالة الى تجربة تحميل مجموعة من البرامج التي توفر لك إمكانية حذف المعلومات و البيانات من هاتفك الأندرويد بنقرة زر، و إن قمت بالبحث فستجد ان معظم هذه البرمجيات مدفوعة في الأصل و ليست مجانية، و حتى النسخة التجريبية منها لا توفر لك إمكانية حذف كل المعلومات و البيانات من هاتفك الذكي. 

أفضل برنامج لحذف كل بيانات من هاتف الأندرويد مع تفعيل مجاني و قانوني


لحسن الحظ أطلقت شركة Coolmuster قد أطلقت عرضاً خاصا على برنامجها الخاص بحذف كل البيانات من الهاتف الذكي و هو برنامج Coolmuster Android Eraser الذي سيساعدك كثيرا في التخلص من كل البيانات في هاتفك مرة واحدة و للأبد. 

من أهم ميزات برنامج Coolmuster Android Eraser لحذف البيانات الكاملة من هاتف الأندرويد هو الواجهة البسيطة و الخصائص الكثيرة التي يأتي بها البرنامج و خفته كذلك فهو ليس ببرنامج ذو 100 ميغا او أكثر بل حجمه لا يتجاوز الـ 30 ميغا، بعد تحميله و تنصيبه و بالطبع تفعيله من التعليمات في هذا المقال، سيمكنك توصيل هاتفك الذكي مباشرة بالبرنامج، القيام بفحص كامل للهاتف و إستخراج كل الملفات الموجودة في الهاتف، ثم بعدها النقر على زر Erase و تضمين بعض الخصائص، و إنتظر الى حين إنتهاء البرنامج، و ها قد أصبح الهاتف جاهزاً الآن للبيع او الإنتقال الى شخص آخر دون الخوف إطلاقا من إمكانية إسترجاع البيانات المسجلة مسبقا في الجهاز. و لنضمن حقاً حقاً عدم إسترجاعها، لا تنسى القيام بالعملية مرتين الى ثلاث مرات بإستخدام هذا البرنامج. 


في الحقيقة، البرنامج ذو سعر أصلي يصل الى يصل الى 35.99$، و يستحق كل قرش تنفقه عليه من أجل الحصول على هذه الخدمة، لكن مع أكوا ويب أنت لا تحتاج الى ذلك، لأننا يا صديقي سنوفر لك إمكانية الحصول على البرنامج بشكل مجاني و بتفعيل قانوني 100% . 

التفعيل الذي سنوفره لك لبرنامج حذف البيانات من هاتف الأندرويد هذا برنامج Coolmuster Android Eraser قد وفرته الشركة بنفسها في مسابقة او Giveaway بسيط من الشركة، التفعيل صالح لمدة 365 يوما أي سنة، و يمكنك إستخدام البرنامج على أي حاسوب تريد مادمت ستستخدم الكود الذي ستحصل عليه و كذلك البريد الإلكتروني الذي سجلت به للحصول على التفعيل. 

إذن من اجل الحصول على تفعيل برنامج Coolmuster Android Eraser، توجه الى الرابط الذي سنتركه لك في آخر هذا المقال، و بعدها قم بملأ كل من خانة الإسم و الإسم العائلي و بعدها البريد الإلكتروني، فور النقر على Submit سيظهر كود التفعيل الخاص بحسابك الخاص، ثم بعدها توجه الى الرابط التالي لتحميل البرنامج المطلوب، بعد تحميل البرنامج و تنصيبه، تقوم بتشغيله، ثم النقر على زر المفتاح الموجود في القائمة العلوية للبرنامج، انقر على زر Register، قم بإدخال البريد الإلكتروني و التفعيل و مبروك عليك سنة كاملة مجانية و قانونية من برنامج حذف الملفات من الهاتف بشكل نهائي Coolmuster Android Eraser.

للحصول على التفعيل انقر هنا 

شاركه على :