شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تستخدم سنابشات ؟ إليك برمجيات تجعل إستخدامك  للتطبيق أكثر إحترافية

تستخدم سنابشات ؟ إليك برمجيات تجعل إستخدامك للتطبيق أكثر إحترافية

من المنصات الإجتماعية التي بات إستخدامها الآن معروفا بين الجميع هو منصة سنابشات او Snapchat، هذا الأخير عبارة عن تطبيق على الهاتف يسمح لك بمشاركة الصور و الفيديوهات على شكل قصص (Stories) لمتابعيك للإستمتاع بها مع إمكانية المراسلة عبر الشات في التطبيق، من الميزات التي جعلت تطبيق سنابشات ينال شعبية كبيرة كانت إمكانيته لعدم حفظ كل من الرسائل او الصور في حسابك او بروفايلك، أي ببساطة إن قمت بنشر منشور اليوم سيختفي كليا بعد 24 ساعة، و سيمكن فقط لمتابعي في تلك الفترة الإستفادة من ذلك المنشور. الكثيرون في البداية إعتقدو ان هذه الخاصية سلبية، لكن في الحقيقة كانت إيجابية جدا و هي ما جعلت الكثير من التطبيقات الأخرى مثل فيسبوك، انستغرام، يوتيوب و غيرها تقتبس نفس مبدأ القصص لديها و تحقق نجاحاً على ظهر فكرة سنابشات. 

عودة بنا للهدف من هذا المقال، فنحن سنقترح عليك في هذا الأخير كماً من التطبيقات و الأدوات و البرمجيات التي تجعل إستخدامك لتطبيق سنابشات أكثر إحترافية، سنقوم بتحويل إستخدامك العادي للتطبيق إلى إستخدام إحترافي لتتباين فيه مع المستخدمين الآخرين ذوي الإستخدام العادي للتطبيق. 

تستخدم سنابشات ؟ إليك برمجيات تجعل إستخدامك  للتطبيق أكثر إحترافية

 منصة Ghost Codes : 

الصعوبة الكبيرة في إستخدام منصة سنابشات تكمن في العثور على متابعين او محاولة جلب متابعين بشكل تلقائي دون فعل أي شيئ، خصوصا إن كان حسابك جديدا، بحيث ان منصة سنابشات تقترح فقط توصيات لشخصيات شهيرة او كبيرة و نادرا ما تقترح توصيات لأشخاص قد تود حقا متابعتهم او قد تقترح حسابك لمتابعته من طرفهم. هنا سنحكي لك عن منصة Ghost Codes إذن، منصة تقوم بنشر حسابك الشخصي فيها مع تخصيص مجال نشاط ( فن، ترفيه، تقنية ... ) و تقوم بنشره، سيمكن للآخرين الآن الوصول لحسابك بكل سهولة و متابعته، و من جهة أخرى سيكون بإمكانك أيضا مطالعة الحسابات المنشورة في المنصة و متابعة أشخاص محددين ينتمون الى نفس مجالك. 

 منصة RevealBot : 

إن كنت من بين الأشخاص الذين يستخدمون منصة سنابشات كمنصة إعلانية لتسويق محتواهم او تسويق أنفسهم ففي الغالب تجد صعوبة في إبقاء تتبعك للإعلانات و حُسنِ إختيارك لأفضل الصور من أجل تسويقها. نقترح عليك منصة RevealBot و كما يشير الإسم فهي عبارة عن Bot تقوم بتوفير الميزانية المحددة للسنابات الخاصة بك، و سيقوم تلقائيا بتجريد أفضل السنابات و القصص و الصور و أكثرها تفاعلا في حسابك و ترويجها من أجلك، إن نجحت الحملة الإعلانية فهو يستكمل عمله، و إن لم تنجح فيقوم بإيقاف الإعلان و البحث عن قصص و صور أخرى لترويجها.

من أجل إبقاء ميزانيتك محدودة، تقوم بإدخال سعر ميزانيتك في المنصة و بذلك لا يتجاوز الـ Bot هذا السعر، قم بإعطائه تجربة و إن أعجبتك طريقة عمله، فننصحك بإستخدامه دائما.
يمكنك تجربة المنصة لمدة 14 يوم بشكل مجاني كليا، بعدها سيتوجب عليك الدفع، لكن في هذه الفترة يمكنك إستغلال المنصة كاملة و القيام بحملاتك بشكل كلي.
رابط المنصة 

برنامج Lens Studio : 

منصة سنابشات دائما ما تغطي الجانب الخاص بالمحتوى الجرافيكي او الصور بشكل إجمالي، فعلى سبيل المثال قد أضافت الشركة مؤخرا تقنيات الـ AR و الواقع الإفتراضي و الصور ثلاثية الأبعاد و ما الى ذلك فقط من أجل الحصول على صور أكثر إبداعية. إلا ان قدرات الهاتف البسيطة قد لا تكون جيدة من أجل صناعة الصورة المثالية و الإحترافية لنشرها في سنابشات، و عليه أطلقت الشركة برنامجها للحاسوب الذي يحمل إسم Lens Studio.
بعد تنصيبه في حاسوبك، سيمكنك من خلال هذا الأخير صناعة صور أكثر إحترافية، إضافة خيارات كثيرة لصورك و إستخراجها ثم مشاركتها على حسابك الخاص في سنابشات.
رابط البرنامج 

منصة StoryHeap : 

هذه المنصة مخصصة بشكل كبير للمسوقين عبر سنابشات و انستغرام معاً، و هي منصة متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة بعدها سيتوجب عليك الدفع من أجل الإستمرار في إستخدامها، المنصة توفر لك كل الإحصائيات اللازمة حول القصص و المنشورات التي تقوم بنشرها على سنابشات. في كل منشور تقوم بنشره، سيتوفر لك منصة Storyheap كل الإحصائيات حوله، من عدد المشاهدين، المكان الجغرافي لهم، التفاعلين معه، و نسبة نجاحه او فشله، هذه الإحصائيات ستساعدك في معرفة أي نوع من المنشورات يعشقها متابعوك، و ستخبرك كذلك بالمنطقة الجغرافية الأكثر متابعة لحسابك إلى جانب إحصائيات شاملة لحسابك مثل مدى شعبيته و نموه.
يوجد خواص أخرى في المنصة مثل جدولة المنشورات على سنابشات ( و حتى انستغرام ) و إضافة منشورات مخصصة بالروابط و ما الى ذلك.
رابط المنصة 

منصة PepperFilters : 

إن أهم ما يميز منصة سنابشات هو الفلاتر (Filters) التي يستعرضها، لكن بشكل أساسي يوجد أفكار لفلاتر محددة غير موجودة في التطبيق قد تود إضافتها لصورك، فأين يمكننا الحصول عليها ؟
الإجابة هي منصة PepperFilters، فهذه الأخيرة توفر مجموعة من الفلاتر الجاهزة و القابلة للتعديل كذلك لتحميلها بشكل مجاني، تقوم أولا بإختيار و تصميم الفلتر الخاص بك ( لا تقلق واجهة المنصة سهلة الإستخدام كثيراً ) بعد إختيار الفلتر المناسب و الكتابة المناسبة و كل شيئ بما يناسب ذوقك، تتوجه الى زر Get Filters، قد تجد ان المنصة تطلب منك الدفع لكن في الحقيقة لا، فقط قم بجعل سعر الفلتر 0$ ثم قم بإدخال بريدك الخاص و سيتم إرساله لك لإدراجه في سنابشات و العمل به.
تذكر أيضا انه سيتوجب عليك الدفع من أجل إضافة الفلتر في سنابشات من أساسه.
رابط المنصة  

منصة Snapchat Geo Filters : 

 إن فكرت في صناعة فلاتر خاصة بك، فمنصة سنابشات توفر لك ذلك عبر خدمة Snapchat Geo Filters، الفرق بين هذه الخدمة و خدمة PepperFilters أعلاه ان خدمة سنابشات محدودة نسبيا.
ستتمكن من خلال هذه الخدمة من صناعة و تجسيد أي نوع من الفلاتر التي تريد و إضافتها الى سنابشات للإستخدام المباشر، الخدمة رسمية من منصة سنابشات أيضا إن كنت تتسائل و تعتبر واحدة من أشهر خدمات صناعة الفلاتر، لكن يوجد منصات منافسة لها توفر فلاتر أفضل، لكن بشكل عام هي سريعة الإستخدام.
رابط المنصة 


شاركه على :