شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
الجمعة الصفراء على موقع نون .. وقت التسوق الموفر

الجمعة الصفراء على موقع نون .. وقت التسوق الموفر

حقا إن شهر نوفمبر هو شهر الخصومات والتخفيضات والعروض على معظم منصات التسوق الالكترونية، لذلك يحتدم التنافس بشكل منقطع النظير من أجل جذب المزيد من العملاء، وتحقيق اكبر رواج وأرباح طائلة، ولا شك أن كل ذلك يصب في مصلحة المستهلك، وتأتي الجمعة الصفراء من نون لتشارك بقوة في هذا التنافس، وتنجح بالفعل في تقديم عروض وتخفيضات غير مسبوقة على معظم السلع والمنتجات المعروضة.


 لماذا شهر نوفمبر هو التوقيت الأفضل للتخفيضات؟

يعتبر شهر نوفمبر هو نهاية فضل الخريف، والاستعداد لاستقبال فصل الشتاء، وبالتالي فهو وقت التخلص من معظم المنتجات لتحل محلها منتجات جديدة، وهى فرصتك السانحة لشراء منتجات ربما تكون أكبر من إمكانياتك وقت طرحها الاول، لكن الان وعبر عروض نوفمبر ستكون الفرصة متاحة لتسوق ممتع وغير مكلف على الإطلاق. 
أيضا شهر نوفمبر هو بداية عام دراسي جديد له الكثير من الالتزامات الخاصة بالمدارس من ملابس وشنط مدرسية وأدوات مكتبية، أيضا هناك الكثير من حفلات الزفاف في هذا الشهر حيث الجو معتدل وقبل هجوم فصل الشتاء بأجوائه المتقلبة، فهو أنسب وقت لاستكمال احتياجات المنزل وجهاز العروس من أجهزة وأدوات منزلية وملابس، إلى آخر تلك الضرورات التي لا غنى عنها. وبالتالي فهي فرصة للشراء في تلك العروض والخصومات الهائلة التي توفر الكثير من الأموال.

 بماذا يمتاز موقع نون عن غيره من منصات التسوق؟

يحرص موقع نون على التعامل مع شركات عملاقة، تقدم منتجات أصلية مضمونة، كما تمنح ضمان لكل جهاز بحيث يمكن مراجعة البائع عند ظهور أي عيوب في الصناعة.
الماركات العالمية التي يطرحها موقع نون على منصته، نذكرها على سبيل المثال لا الحصر:
  • آبل من فئة الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية، وبالطبع هي ليست الشركة الوحيدة ولكن نذكرها على سبيل المثال.
  •  ومن دنيا الموضة والملابس الفاخرة نذكر  بربري Burberry ذات التاريخ العريق في عالم الملابس والاكسسوار، وأهم ما تعرضه المعاطف الفاخرة.
  •  ومن عالم الرياضة والمنتجات الرياضة اختارنا لكم منتجات نايكي Nike العالمية الشهيرة، والتي تلاقي منتجاتها نجاحا ساحقا خصوصا بين الشباب.
  •  ومن دنيا الجمال والميكب آب نعرض عليكم منتجات ميبلين نيويورك Maybelline New York، ذات الشهرة العالمية، والتي تقبل عليها نساء العالم بشغف كبير، خصوصا مع التخفيضات الهائلة خلال الجمعة الصفراء.
  • وفي مجال الالكترونيات حرصت نون على أن تضم لقائمة مبيعاتها منتجات بوش  Bosch الألمانية الشهيرة، التي لا تضاهيها ماركة أخرى من حيث المتانة والخبرة العريقة والذوق العالي في التصميمات، وعليها تخفيضات مميزة في الجمعة الصفراء على موقع نون.


 التصنيفات المختلفة على موقع نون والتي تحقق أعلى المبيعات

هناك العديد من الأقسام التي أثبتت نجاحا كبيرا وحققت أعلى المبيعات على موقع نون نذكر منها قسم الالكترونيات، والذي يتعامل مع أهم الماركات العالمية ذات السمعة الطيبة والتي حازت على ثقة العملاء فهو يعرض الهواتف الذكية  مثل آبل، وسامسونج، والأجهزة الشخصية واللوحية، وأدوات التصوير والطباعة، وأجهزة ألعاب الفيديو المتنوعة، ويوفر الضمان لكل هذه الأجهزة.
هناك أيضا أقسام الملابس والاكسسوارات، والتي تعرض أرقى الماركات العالمية بأسعار أصبحت في الجمعة الصفراء متاحة للجميع، وهي شاملة للرجال والنساء بأذواق تناسب كل التوجهات، وأقسام ملابس الأطفال بمراحلهم العمرية المختلفة منذ الولادة وحتى سن الصبا، وهناك أقسام للأحذية والاكسسوارات وكثير من التفاصيل التي تلاقي استحسان العملاء بشكل كبير.
الوقع أن حصر الأقسام ربما يكون في غاية الصعوبة فمازال لدينا اقسام العطور والمكياج والعناية بالجسم والشعر والبشرة، ولوازم المواليد والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

 مميزات ينفرد بها موقع نون

أساليب دفع سهلة ومتنوعة تناسب الجميع.
سهولة توصيل الطلبات بسرعة وفي حالة تغليف ممتازة.
الشحن مجانا إذا تخطت سعر الطلبية 250 جنيها لأي مكان في مصر.
إمكانية إرجاع المنتج حال عدم الرضا عنه في وقت قياسي بسهولة مع استرداد كامل الثمن.
خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة يمكن التواصل معها لحل أي مشكلة.

 مع الموفر الكل يوفر

لن يبحث العملاء كثيرا عن موقع نون من أجل الاستفادة بعروضه المميزة وخصوماته الكثيرة، فإن موقع الموفر يعرض لك كل الخصومات، ويوفر لك سهولة الدخول على الموقع مباشرة ، ويوفر لك كوبونات خصم إضافية إذا تواصلت مع الموقع من خلاله، فهو بحق منصة التوفير فوق التوفير، كما أن تطبيق الموفر يجعل كل تلك المميزات متاحة لك على جولالك في كل الأوقات، ويمكنك من خلال تطبيق الموفر أن تنجز كل طلباتك بكل سهولة ويسر.

شاركه على :