Red Magic 6R
Red Magic 6R
تسريب مواصفات و مميزات هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro المدهشة !

تسريب مواصفات و مميزات هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro المدهشة !

شوقتنا شركة شياومي كثيراً لمجموعة من الهواتف الذكية القوية التي أطلقتها سنة 2019 و التي ستصدرها سنة 2020، فهواتف هذه الشركة تمتاز بالقوة و الإحترافية و الأسعار المنافسة التي من الصعب ان تجد مثيلا لها في شركات أخرى. 

بعد العديد من الإشاعات و الصور حول الهاتف الجديد من شركة شياومي الذي يحمل إسم Xiaomi Mi CC9 Pro أخيراً حصلنا على نظرة أقرب عن المواصفات و القدرات الخاصة بهذا الهاتف لأول مرة بعد الإعلان عن بدئ تصنيعه و إطلاقه في القريب. 

تسريب مواصفات و مميزات هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro المدهشة !

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro، و إن كنت تتسائل عن معنى CC فهي ترمز إلى Cloroful & Creative، الهاتف من المتوقع ان تعلن عنه شياومي بشكل رسمي في الـ 24 من أكتوبر حسب الإشاعات، و سيأتي هذا الهاتف بالعديد من الخصائص القوية و المنافسة، و بشكل جذاب أيضا. 
تشير التسريبات المطروحة ان الهاتف قد يأتي بشاشة 6.4 إنش من نوع FHD+ AMOLED مع ثقب من نوع Water Drop مخصص للكاميرا الأماميةالذي يُعطي لمسة أكثر من إحترافية لوضوح الشاشة و قوتها و صلابتها، أيضا بصمة الإصبع ستأتي مدمجة أسفل الشاشة، و قد لاحظنا نفس الدقة في الشاشات في هواتف سابقة قوية من شركة شياومي أيضا، لم تتوقف التسريبات حول الشاشة فقط، بل أيضا. 

بخصوص المعالج، فحسب التسريبات الهاتف سيأتي بمعالج من نوع Snapdragon 730G كما الحال بالنسبة لأخيه السابق من الشركة هاتف K20، لربما كان على شركة شياومي هنا اللجوء الى المعالجات الأخيرة من Snapdragon مثل 855+ مثلا، لكن يبدو انها أرادت الإستعانات بمعالجات أخرى، قد يساعد هذا في تقليل سعر الهاتف أيضا. 
بالنسبة لمساحة الهاتف من حيث التخزين و الرام، فلا تسريبات مؤكدة حول الأمر بعد، لكن من المتوقع ان نرى الهاتف بمساحة رام 6GB تقريبا مع مساحة تخزين 64GB او 128GB . 

التشويق الأكبر للهاتف يكمن في الكاميرا، فحسب التسريبات سيأتي هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro بكاميرا ثلاثية في الخلف، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 108MP، مع كاميرا أخرى بعدسة 13MP بتصوير زاوية واسعة (Wide Angle) ، الكاميرا الثالثة ستأتي بدقة 8MP من نوع تيليفوتو (Telephoto). 
بالنسبة للكاميرا الأمامية المخصصة للسيلفي فستأتي بدقة 32MP على شكل Water Drop كما تم الإشارة سابقا. 

أما من حيث النظام فمن المؤكد ان الهاتف سيأتي بنظام الـ Android 10 الأخير، و واجهة MIUI 11 التي تدعم هذا النظام، و لا ننسى أيضا البطارية التي من المتوقع ان تصل سعتها الى 4000mAh مع شحن سريع يصل الى 20W. 

بخصوص تاريخ الإطلاق، فقد نرى الإطلاق الرسمي للهاتف في الـ 24 من أكتوبر بداية في الصين لينتشر بعدها في بقية أنحاء العالم بعد أشهر من الإعلان الرسمي عنه.  

شاركه على :