كل ما تحتاج معرفته حول لعبة My Friend Pedro

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة My Friend Pedro

شارك هذا المقال على :

مرحبا بك في قسم Games Catalogue، ان الهدف الرئيسي من هذا القسم هو توفير تعريفات لأكبر قدر ممكن من ألعاب الفيديو ليصير هذا القسم بمتابة خريطة لكل عاشق للألعاب للبحث عن أفضل ألعاب الفيديو الملائمة له من ناحية التشغيل او من ناحية ذوق اللعب، وقع إختيارنا اليوم على لعبة My Friend Pedro و ذلك بعد إنتشارها قبل ايام بين صفوف اللاعبين العرب، و من شأننا ان نعرفك أكثر عن هذه اللعبة، لذلك، إليك كل ما تحتاج معرفته عن لعبة My Friend Pedro . 


تعريف لعبة My Friend Pedro :

لعبة My Friend Pedro هي لعبة قتال و إطلاق نار تم إطلاقها سنة في الـ 20 من يونيو من سنة 2019، و تأتي بنمط لعب مميز سنقوم بالإطلاع عليه لاحقا في هذا المقال، اللعبة متاحة على الحاسوب بنظام الويندوز، و على أجهزة الـ Nintendo، تم تطوير اللعبة من طرف DeadToast Entertainment و قد أشرف على إطلاقها و تمويلها مجموعة من الشركات الأخرى مثل Adult Swim Games و كذلك Devolver Digital اللتان قامتا بتطوير اللعبة على شكل لعبة فلاش في سنة  2014 ليتم الآن تطويرها بشكل أفضل للحاسوب و الـ Nintendo.

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة My Friend Pedro

نمط لعب لعبة My Friend Pedro :

نمط اللعب في لعبة My Friend Pedro مميز و مختلف كلياً، هي لعبة من وجهة منظور البعد الثاني، تتخذ فيها شخصية محددة ( بيدرو ) الذي يقوم بإطلاق النار على مجموعة من الأعداء مساره، يتم الإطلاق النار بطريقة جميلة (Motion) إلى جانب بعض الألغاز او الصعاب البسيطة التي يجب عليك تجاوزها من أجل قتل العدو قبل ان يقوم هو بقتلك.
الجرافيك الخاص باللعبة ليس بالقوي لكنه ممتع في جميع الأحوال، تقوم الشخصية الرئيسية في اللعبة ببعض الحركات الأكروباتية التي تجعل من اللعبة أكثر متعة، يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من المراحل التي يجب عليك تجاوزها كلها أيضا.
تحصل كذلك على نقاط إضافية إن قمت بعمليات قتل للعدو أكثر إحترافية و إتقاناً بإستخدام الأسلحة التي لديك، اللعبة تميل قليلا الى لعبة SuperHot من ناحية نمطية قتل الأعداء، و تبقى إجمالا واحدة من أقوى ألعاب القتل.

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة My Friend Pedro


اما القصة الخلفية للعبة My Friend Pedro فهي تحكي نوعاً ما عن الصداقة و هذا ما يحمله عنوان اللعبة، يحاول " بيدرو " الشخصية الأصلية في اللعبة تدمير أي شخص يقع في طريقه، الغريب في الأمر ان القيادة في اللعبة تتم من طرف موزة ... لماذا موزة نحن لا ندري، بشكل عام اللعبة ذات طابع مقاتل و رمي و إطلاق نار، و قد تجد متعة كبيرة في لعبها نعدك بذلك.

- أجهزة اللعب و مقومات لعبة My Friend Pedro :

لعبة My Friend Pedro غير متاحة على  أجهزة الـ Playstation او الـ Xbox و متاحة فقط لأجهزة الحاسوب على نظام الويدوز، و على أجهزة Nintendo Switch، و قد تود بالطبع تجربتها على الحاسوب، لذلك إليك مقومات التشغيل الخاصة بهذه اللعبة :


مقومات اللعب الدنيا :
 CPU: Intel Core i3-530 (2 * 2930) or equivalent
RAM: 4 GB
OS: Windows 7, 8, 8.1, 10 x64
VIDEO CARD: GeForce GT 440 (1024 MB)
DISK SPACE: 4 GB

مقومات اللعب المطلوبة : 
 CPU: Intel Core i3-4160 (2 * 3600) or equivalent
 RAM: 4 GB
OS: Windows 7, 8, 8.1, 10 x64
VIDEO CARD: GeForce GTX 760 (2048 MB)
DISK SPACE: 4 GB

- أخبار حول لعبة My Friend Pedro : 

* مبيعات لعبة My Friend Pedro تتجاوز 250 ألف مبيعة في أسبوعها الأول منذ إنطلاقها .

- طريقة الحصول على اللعبة : 

يوجد العديد من متاجر الألعاب التي توفر لك الحصول على اللعبة او شرائها، يمكنك زيارة قائمة المتاجر الألعاب التالية و التحقق من وجود اللعبة فيها، غير ذلك فيمكنك الحصول عليها من منصة Steam بسعر 16.99$ من خلال الرابط التالي .

شاركه على :