شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Borderlands 3

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Borderlands 3

مرحبا بك في قسم Games Catalogue من منصة أكوا ويب، في هذا القسم نستعرض عليك مجموعة شروحات للألعاب و كل المعلومات التي تحتاج اليها حول هذه الالعاب، نطمح من خلال هذا القسم الى شرح أكبر قدر من الألعاب لتعريفها للجميع لتسهيل إختيار اللعبة القادمة من أجلهم، في مقالنا لليوم سنتحدث عن اللعبة التي ستصدر هذه السنة و التي اثارت الكثير من الجلبة، لعبة Borderlands 3، القصة خلفها و الشخصيات، و كذلك منصات اللعبة و تاريخ إصدار اللعبة و كل ما يتعلق بها، فهل أنت مستعد ؟ 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Borderlands 3


- تعريف لعبة Borderlands 3 : 

سلسلة Borderlands هي سلسلة ألعاب أكشن و إطلاق نار من صنف ألعاب العالم المفتوح تم إنتاجها بواسطة شركة Gearbox Software ونشرتها شركة 2k Games . أول نسخة تم إنتاجها في أكتوبر 2009 وثاني نسخة في سمبتمبر 2012 وسيتم إطلاق النسخة الثالثة Borderlands 3 في 2019 حسب ما ذكره الموقع الرسمي للعبة.
و ستدعم اللعبة مجموعة من الأجهزة الخاصة باللعب مثل Microsoft Windows, Xbox one, PlayStation 4 . وتعتمد Borderlands 3 على أحدث تقنيات الجرافيك لتقديم رسوم عالية الجودة كما ستشهد عودة إحدى شخصيات السلسلة السابقة، سنتعرف على هذا و أكثر من خلال الفقرة القادمة . 

- قصة  لعبة Borderlands 3، شخصياتها و أحداثها : 

تدور أحداث اللعبة حول مجموعة من أربعة صيادين يطلق عليهم إسم "Vault Hunters" الذين يسافرون إلى الكوكب البعيد Pandora للبحث عن قبو (Vault) أجنبي ، ويشاع عن إحتوائه على تقنية أجنبية متقدمة، ويجدون أنفسهم يقاتلون السكان المحليين وقطاع الطرق، وفي النهاية يحاولون إيقاف جيش شركة خاصة يحاولون بدورهم الوصول إلى القبو أولاً .
ستحتوي لعبة Borderlands 3 على مجموعة جديدة من صيادي الـ Vault Hunters إلى جانب عودة بعض الشخصيات المفضلة لدى المعجبين، كل شخصية لديها قدراتها و مهاراتها الخاصة إضافة إلى العديد من خيارات التخصيص المختلفة، بشكل رئيسي يوجد 4 شخصيات أساسية و هي كالتالي : 
  • الوحش FL4K: هذه الشخصية من فئة الصياد، وهو متعقب إنساني متجول لديه قلب قاسي بارد يميل فقط إلى الحيوانات، لديه مهارات مثيرة للإهتمام وهي القدرة على قيادة  مجموعة من الحيوانات المختلفة التي تتمتع كل منها بقدرات فريدة، ولديه القدرة على السيطرة على مخلوقات أخرى كذلك، في الوقت الحالي من غير الواضح عدد المخلوقات التي يمكن أن تكون بجانبه في آن واحد أو كيف سيتم التحكم بها. 
  • Amara الإمرأة الفاتنة : لن تكون اللعبة جديدة من دون وجود هؤلاء المحاربات، وهن مجموعة من النساء الغامضات اللاتي يتمتعن بقدرات مذهلة لا يمكن تمييزها الا عن طريق الوشم الذي يزين نصف أجسادهن. 
  • شخصية Amara : وهي أحدث إمراة فاتنة تم إدخالها إلى السلسلة لكن ليست من الواضح كم من الوقت كانت موجودة في عالم الحدود أو من أين أتت، تم التركيز أكثر على قتال هذه الشخصية مع الأشرار، لديها جسد عضلي وقوة هجومية مدمرة تجعلها صلبة وتصلح كقائد للمجموعة.
  • Moze القاتلة : وهي شخصية لها قدرة أكثر على الحركة من الفصول السابقة، أفضل صديق لديها هو آلة القتل، زملائها الآخرين يمكنهم النط و إمتطائها ان صح التعبير و إستخدام البرج المركب على رأسها، وهذا يضيف صفة التعاون في أسلوب اللعب، على الرغم من أنها تبدو قادرة على الدفاع عن نفسها إلا انها تبدو أكثر خطورة وفعالية عندما يلعب صديق بجانبها.
  • العميل السري Zane: وهو قاتل الشركات التي تحدثنا عنها سابقا، و هو متقاعد، لديه قدراته الفريدة، مزود بالعديد من الأدوات، مثل طائرة هجومية تدعمه في المعركة. ولديه مهارات مختلفة لم يتم الكشف عنها بعد.
اما بالنسبة للأعداء، فهناك العديد منهم، خصوصا الجدد في Borderlands 3، بما في ذلك أولئك الذين يلعبون شخصيات "Psycho" من الألعاب السابقة. كما ستتضمن اللعبة عدواً مختلفا عن باقي الأشرار في اللعبة كذلك لازال الكشف عنه شبه غامض.
 الخصمان الرئيسيان من السلسلات السابقة كذلك سيكونان في لعبة Borderlands 3 و هما Troy و Tyreen Calypso ، المعروفان أيضًا باسم التوائم Calypso.

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Borderlands 3

- أجهز تشغيل اللعبة و إصداراتها : 

اللعبة ستكون متاحة للعب على كل من نظام الويندوز على الحاسوب، و كذلك على أجهزة الـ Playstation 4 و الـ Xbox One، بالنسبة لسعر اللعبة فمن المقرر ان يتراوح سعرها ما بين 49$ الى 59$ حسب نوع إصدار اللعبة، حتى اللحظة اللعبة غير متاحة، و سيتم إطلاقها في سبتمبر 13 من هذه السنة، سنوافيكم بباقي الأخبار حول اللعبة فور توصلها كذلك. 

شاركه على :