شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
5 أسباب تجعلك تستخدم " فاتورة " لحفظ حقوقك أثناء تعاملاتك المالية

5 أسباب تجعلك تستخدم " فاتورة " لحفظ حقوقك أثناء تعاملاتك المالية

الإنترنت عالم فسيح، فقد اتاح لنا الكثير من الخصائص التي جعلت تعاملنا مع مقتضيات الحياة اليومية مدرج بشكل رقمي، إذ أصبح بإمكانك طلب الطعام بنقرة  زر، شراء معطف اعجبك اونلاين بمسحة إصبع، الإطلاع على كل أخبار العالم من تطبيق واحد، و المزيد ...، لكن بالتركيز أكثر على التعاملات المالية دائما ما تُطرح الكثير من التساؤلات عن مدة أمن و سلامة ذلك التعامل المالي، قد لا نجد مشاكل حين يتعلق الأمر بمنصات ضخمة ( مثل أمازون، إيباي، فيسبوك ...) لكن حين يتم التعامل بين فرد و فرد آخر، قد تود هنا تنصيب بعض الحدود الأمنية لضمان حقوقك، لهذا إخترنا لك " فاتورة " المنصة الأمثل التي نجدها وسيط ربط يحفظ حقك و حق الفرد الآخر بشكل كامل. 

5 أسباب تجعلك تستخدم " فاتورة " لحفظ حقوقك أثناء تعاملاتك المالية


- تعريف منصة " فاتورة " : 

لنستوعب لوهلة منصة " فاتورة " حتى تستطيع إستعاب بدورك الأسباب التي تجعلك تستخدمها طبعاً، منصة " فاتورة " هي منصة تسمح لك بتهيئة فاتورة بسيطة اونلاين او Invoice، بحيث تقوم بتحديد في هذه الفاتورة كل المعطيات اللازمة، من إسم المرسل، الى المرسل إليه، المبلغ المتفق عليه، بعض الشروط و الأحكام إن توافرت، أي تخفيضات تقدمها له كذلك و كل البيانات، و تحدد وسيلة الدفع التي يجب على المستقبل ان يدفع من خلالها ( بطاقة فيزا، ماستركارد، بايبال ...)، ثم تقوم المنصة بتجريد تلك الفاتورة، فتقوم بإرسالها الى المستقبل الذي يطلع عليها و يرى كل البنود و السعر الذي يجب ان يدفعه، إن كان الأمر ملائماً له يقوم المستقبل بدفع المال بالطرق المتفق عليها و السعر المتفق عليه، فتتوصل بدورك بمبلغك المالي و تحتفظ بالفاتورة دائماً لحفظ حقوقك ... بسيطة و مفيدة أليس كذلك ؟
بعد ان إستوعبت طريقة عمل المنصة، إليك 5 أسباب ستجعلك تستخدم هذه المنصة بشكل دائم في تعاملاتك المادية.

1 - لأنها خدمة عربية : 

أول الأشياء أولاً، التقنية العربية ضعيفة جدا، و الخدمات العربية شحيحة بالفعل، و نادراً ما نجد خدمات مثل " فاتورة "، خدمات عربية تقدم شيئاً جديداً ينافس خدمات أجنبية، منصة " فاتورة " تدعم كلا من اللغتين العربية و الإنجليزية، و يمكنك التعامل بها سواء على الصعيد العربي او الصعيد الأجنبي، و نحن كمستخدمين عرب كذلك علينا ان ندعم مثل هذه المنصات و الا ننتقص من قيمتها، خصوصا الأفكار الرائدة حالياً في مجال التقنية.
منصة فاتورة واسعة الحيلة بدورها، فهي ليست منصة فرد واحد، بل لها جذور ممتدة لشركة " مكتب - Maktapp " و هي شركة رائدة في إبتكار منتجات رقمية لحل مجموعة من المشاكل التي يواجهها المستخدم العربي التقني، و منصة " فاتورة " إحداها أيضا.

2 - ستوفر عليك عناء بناء منصة دفع إلكترونية خاصة بك :

في دراسة لحالة : لنفترض انك بصدد إعداد كتاب إلكتروني تريد بيعه عبر الانترنت، هل ستقوم بالتواصل مع كل مشتري على حدة و إنتظار إرسال الأموال من طرفه ثم ترسل له الكتاب ؟ ماذا لو كان 100 مشتري دفعة واحدة؟ قد يجيئ بخلدك إنشاء منصة دفع إلكترونية لبيع الكتاب، لكن ذلك سيكلفك نصف ثمن مبيعات كتابك، فلماذا لا تستخدم فقط " فاتورة " ؟

5 أسباب تجعلك تستخدم " فاتورة " لحفظ حقوقك أثناء تعاملاتك المالية

يمكنك إنجاز العمل كله بتنصيب فاتورة  محددة يمكن إرسالها لكل عميل، توفر عليك المنصة عناء إنشاء منصة دفع إلكترونية كاملة، كما ان مستحقاتك ستصلك في وقت خيالي، و سيمكنك التوصل بدفوعاتك بشكل أسرع، يمكنك إستخدام منصة " فاتورة " حسب ما يلائمك من أفكار، فهي ستوفر عليك عناء التعاملات المالية بشكل دائم.

3 - لأنه يوفر لك سهولة كبيرة في التعامل الإحترافي :

منصة " فاتورة "  تدمج بين السهولة و الإحترافية خصوصا ان كنت شركة ناشئة او رائد أعمال يريد إتباث نفسه في المجال، منصة " فاتورة " توفر لك الكثير من الخصائص مثل :

  • سهولة إنشاء و إرسال الفواتير 
  • توفير العديد من وسائل الدفع بما يناسب العميل من دفع ببطاقة بنكية او بحساب بايبال و غيرها
  • الدفع المباشر من إشعار الفاتورة، لا حاجة لأي خدمات أخرى او ولوج لمواقع اخرى، مباشرة من الفاتورة 
  • أكثر تنظيما و تنسيقا و يُظهر بنود التعامل بشكل واضح 
  • يختصر عليك الوقت كثيرا مما يتيح لك إنجاز أعمالك الأخرى بتأني 
  • الحصول على مستحقاتك بشكل أسرع كون ان التعامل يتم عبر منصة " فاتورة " و عبر وسائل الدفع و الإستقبال المقترحة 
  • لا مزيد من الفواتير المتأخرة، لا مزيد من " سأدفع لك في أقرب وقت " 
أليس هذا ما تريده حين تتعامل ماليا عبر الانترنت مع أي طرف آخر ؟ 

4 - ذو واجهة بسيطة خالية من التعقيد : 

يلعب الـ UI / UX الخاص بأي برمجية / موقع / تطبيق / خدمة الدور الأكبر في إستقطاب المشتركين و المستخدمين، فما الغاية من إستخدام منصة ذات واجهة معقدة لا يستطيع احد التعامل معها، منصة " فاتورة " تجاوزت ذلك تماما، يقول صناع هذه المنصة : يتمتع فاتورة بواجهة استخدام جميلة وبسيطة خالية من كل أنواع التعقيد إذ يستطيع أي شخص استخدامه و تلبية حاجات الشركة ، كما يمكنك من إنشاء فاتورة متكررة لاشتراكات العملاء أو فاتورة مجزأة على دفعات متعددة و هذا ما جعل الأمر مبسطاً على العديد من أصحاب المشاريع الصغيرة في إجراء معاملاتهم .
هذا و لاحظ أغلب المستفيدين من خدمات فاتورة تحسن عملهم نحو الأفضل و ذلك لأنهم اختصروا الوقت والجهد و العناء في تحصيل مستحقاتهم و انشغلوا بوضع خطط و تيسير أعمالهم بشكل أفضل.
دليل آخر على دقة الصنع و الإنفراد في تقديم خدمات تلائم كلا من رواد الاعمال و عملائهم، يجدر بالذكر ان منصة " فاتورة " لديها عدد عملاء كبير نسبيا على الصعيد العالمي و ليس العربي فقط.

5 - " فاتورة " في كل مكان و عبر كل الخدمات : 

ليس فقط بإستخدام البريد الإلكتروني يمكنك إرسالة فاتورتك عبر المنصة، بل يمكنك إرسالها عبر خدمات اخرى مثل واتساب، فيسبوك و حتى رسالة SMS، كما يمكنك إنشاء فاتورتك حتى بدون الولوج للموقع فقط بإستخدام إضافة متصفح جوجل كروم (Google Chrome Extension)، و المزيد، ستتوصل بإشعارات فور إستجابة العميل لفاتورتك او في حين التوصل بأي إشعار بشكل عام.
لمنصة " فاتورة " مميزات أخرى كذلك، إذ يمكن لأزيد من الشخص التشارك في حساب واحد من أجل جمع كافة الأموال في حساب واحد دون التفرقة، كما يمكنك تحديد إمكانية التوصل بدفعاتك عبر " فاتورة " كل أسبوع او مرتين في الأسبوع، و كإضافة جميلة، يمكنك دائماً إضافة أشياء جديدة لفاتورتك مثل الصور او اللوجو الخاص بشركتك.

ستقيك منصة " فاتورة " من التعامل السيئ مع العملاء و التعاملات المالية معهم بشكل عام، بحيث سيمكنك أخيراً تنظيم الأمر بشكل أكثر إحترافي و ضمان حقوقك و حقوق المتبضعين كذلك.

إبدأ إستخدام منصة فاتورة من هنا 

شاركه على :