شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على هاتف Nokia X6 بخصائص 4GB/64GB و سعر خيالي !

تعرف على هاتف Nokia X6 بخصائص 4GB/64GB و سعر خيالي !

في عالم الهواتف الذكية الذي اصبح مجالا شاسعا و أصبحت الشركات تتهافت لتقدم هواتف مختلفة مع إضافات لن تحتاجها بسعر لن تستطيع توفيره، شركة نوكيا (Nokia) تنهض من رمادها و توفر لنا مجموعة من الاجهزة الذكية المختلفة و المتعددة بإصدارات عديدة، في مراجعتنا لليوم سنتحدث عن هاتف Nokia X6، هاتف متميز بسعر جد خيالي بما يوفره لنا من مقومات و محاسن في هذا الجهاز، دون الحديث عن إسمه المرموق بين كل شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى في هذا العالم. 
مراجعتنا للهاتف ستكون مبنية على منصة Gearbest التي تستعرض هذا الموقع للبيع و الذي يمكنك الحصول عليه من خلالها أيضا بالسعر الذي سنوفره لك، قد تجد سعره أغلى في مواقع أخرى للبيع و الشراء أيضا. 

- نظرة عامة عن هاتف Nokia X6 : 


تعرف على هاتف Nokia X6

يأتي الهاتف بشكل إحترافي يراعي شكل الهواتف الحديثة مع Notch في الأعلى للكاميرا الأمامية و شعار الشركة في الأسفل بالطبع، يأتي هاتف Nokia X6 بكاميراتين خلفيتين و مستشعر خلفي لبصمة الإصبع، و قد تم إطلاق هذا الهاتف في اغسطس سنة 2018 و لازال حديثا يتوصل بآخر التحديثات كذلك، ، الهاتف بسيط في شكله مع الأزرار الجانبية الإعتيادية، يأتي أيضا بنظام الأندرويد، و لك ان تتخيل هاتفاً قويا من نوكيا بنظام قوي من جوجل، يأتي الهاتف بالعدة الكاملة من شاحن، و كايبل شحن و غلاف واقي أيضا، حصل الهاتف على تقييم 4.8/10 بعدد متبضعين وصل عددهم لأزيد من 870  مستخدم على منصة Gearbest فقط. 

- مقومات و خصائص هاتف Nokia X6 : 

يأتي هاتف Nokia X6 بالعديد من الخصائص التي تجعل منه هاتفا قويا و إحترافيا و هي كالتالي : 
  • مساحة رام : يأتي الهاتف بمساحة  رام سعتها 4GB، و هي مساحة جيدة لتشغيل الألعاب و التطبيقات الكبرى دون تلكأ او تلجج في إستخدام الهاتف.
  • مساحة تخزين داخلية : تصل مساحة التخزين الداخلية للهاتف الى 64GB الكافية لتنصيب التطبيقات و الألعاب و كل ما تحتاجه. 
  • الكاميرا : يأتي الهاتف بكاميراتين خلفيتين دقة كل واحدة منهما على التوالي 16MP و 5MP لأخذ صور دقيقة مع تحسينها، اما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16MP كذلك لأخذ أفضل صور السلفي و أكثرها وضوحا. 
  • الشاشة : يأتي هاتف Nokia X6 بشاشة دقة 5.8 إنش، بأبعاد 2280 على 1080 بيكسل، و تشغل الشاشة جزء كبير من الهاتف لتتيح لك إمكانية إستخدام الهاتف بكل راحة. 
  • المعالج : معالج هذا الهاتف من أقوى المعالجات المعروفة و هو معالج Qualcomm Snapdragon 636 Octa Core الشهير، مما يعني دقة و سرعة في معالجة البيانات خصوصا أثناء لعب الألعاب . 
  • النظام : انتقال هواتف Nokia عامة الى نظام الأندرويد كان شيئا قويا، فهاتف Nokia X6 يأتي بنظام أندرويد اوريو 8.1 قابل للتحديث لنظام أندرويد 9 . 
  • الإضافات الخارجية الاخرى  : يأتي الهاتف كما أشرنا بحساس لبصمة الإصبع خلفي أسفل الكاميرا، يدعم الهاتف البوصلة الجيروسكوبية مما يعني بإمكانك تشغيل فيديوهات و ألعاب VR او بإستخدام خوذة VR، يدعم الهاتف شريحتين SIM مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيغابايت بدل بطاقة الـ Sim الثانية، يدعم الهاتف خاصية الـ Face ID لفتح الهاتف او التطبيقات بإستخدام الوجه فقط، مع باقي الخواص الإعتيادية  المعروفة مثل البلوتوث و الواي فاي . 

تعرف على هاتف Nokia X6


مراجعات و آراء الناس حول الهاتف : 


كما أشرنا سنبقي كل المراجعات و الآراء مقتبسة فقط من موقع الشراء Gearbest الذي يوفر لنا هذا العرض، بأزيد من 870 شراء و تقييم للهاتف، فإن الهاتف قوي و متميز مقارنة مع السعر الذي يأتي به، فهو يوفر لك كل شيئ تحتاجه في هاتفك الذكي الإعتيادي، و يأتي بالحزمة الكاملة، الهاتف بالطبع جديد، يصلك الهاتف في غضون 15 - 30 يوم بعد الشراء أيضا، معظم المراجعات تمدح الهاتف، المراجعات السلبية للهاتف غالبيتها تشتكي من زمن التوصيل لبعض البلدان فقط، اما حالة الهاتف و مميزاته فهي كما شرحناها لكم في مقومات الهاتف. 

سعر الهاتف و طريقة الشراء : 


لن تصدق ان هذا الهاتف يا صديقي يأتي فقط بسعر 150$ فقط، قد تجده بثمن أكبر في منصات أخرى لكن منصة Gearbest توفره لنا حاليا بهذا السعر، الهاتف يتم شحنه في غضون 4 أيام نظراً للطلب الكثير، ثم يصلك في غضون 15 - 30 يوم حسب بلدك أيضا، يمكنك الحصول على الهاتف من الرابط جانبه، او من خلال النقر هنا .

شاركه على :