شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Unity

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Unity

واحدة من أشهر سلسلة الألعاب في العالم، سلسلة Assassin's Creed التي تأتي بالكثير من الجرافيك المتميز و قصة اللعب الخارقة و التحكم و المتعة الرهيبين ... نرحب بك في قسم Games Catalog الخاص بمنصة أكوا ويب لتعريف الألعاب و توفير كل المستجدات و الأخبار و المعلومات حولها، في هذا المقال سنراجع معك كل المعلومات اللازمة حول لعبة Assassin's Creed Unity و المعطيات التي يجب عليك معرفتها ان عقدت العزم يوما على لعب هذه اللعبة . 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Unity

- تعريف لعبة Assassin's Creed Unity : 

لعبة Assassin's Creed Unity او إختصارا AC Unity و هي لعبة أكشن و مغامرات و لعبة من نمط العالم المفتوح تم تطويرها من طرف إستدويوهات Ubisoft، و هي نسخة تم إطلاقها سنة 2014 و يوجد نسخ قبلية من اللعبة و نسخ لاحقة أخرى مثل Assassin's Creed Syndicate و Assassin's Creed Origins، و هي لعبة يتم لعبها من منظور الشخص الثالث تتقمص فيها شخصية محددة في الغالب عبارة عن قاتل (Assassin's). 
اللعبة حصلت على تقييم 90% من مستخدمي جوجل، و لها شعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في العالم أيضا . 


- أحداث لعبة Assassin's Creed Unity : 

في كل جزء من سلسلة أجزاء لعبة Assassin's Creed يتم أخذ الشخصية الى مكان محدد و زمن محدد في التاريخ العالمي، فهي ميزة قوية من خلال اللعبة و من الصعب التخلي عنها، لا تختلف لعبة Assassin's Creed Unity عن بقية الاجزاء السابقة، فأحداثها تدور في فرنسا و بالضبط في حقبة الثورة الفرنسية، احداث اللعبة تدور حول شخصية Arno Victor Dorian في نمط اللعب الواحد و هي نفسها الشخصية التي ستتقمصها أثناء اللعب، و هو قاتل يسعى للحصول على معلومات تدين معارضي الثورة الفرنسية الذين يحاولون فرض سيطرتهم و نفوذهم و جلب السلام بالتحكم بالبقية، من خلال قصة اللعبة يبقى هدفك انت المساعدة من أجل جلب السلام بطريقة ترضى الجميع دون فرض السيطرة و النفوذ عليهم و ذلك من خلال تأمين بعض المعلومات و تنفيذ بعض عمليات القتل أيضا من خلال سلسلة من المهام الخاصة باللعبة. 
اللعبة ذات عالم مفتوح أي يمكنك التحرك في كل مكان تريد دون الحاجة لتنفيذ المهمات أيضاً، و هي ليست مملة إطلاقاً لذلك في الغالب ستفضل حقا تنفيذها. 

الجميل في نسخة Assassin's Creed Unity أنه و لأول مرة ستتاح لك إمكانية التحكم في القدرات الخاصة بالشخصية عبر النقاط التي يحصل عليها اللاعب من خلال إنجاز المهمات، بحيث يمكنك تخصيص وقت لتدريب شخصية و إضافة مجموعة  من الـ Skills و المهارات مثل مهارات الإشتباك و مهارات إستخدام السكاكين و السهام و الرماح و غيرها. 
في اللعبة أيضا، سيمكنك الإنضمام لأشخاص اخرين و اللعب معهم في الوضع الثنائي، حتى انه يمكنك إنجاز مهمات خاصة معهم، تتوجه الى حانة في اللعبة للإطلاع على كل اللاعبين المتصلين في اللعبة يمكنك مناقشة البعض و يمكنك الإنضمام للبعض الآخر و اللعب معه مباشرة و إنجاز المهمة معه ايضا . 

- أجهزة و مقومات تشغيل اللعبة : 

لعبة Assassin's Creed Unity متوافرة على مختلف المنصات التي يمكنك اللعب عليها، فهي متوافرة على الحاسوب بنظام الويندوز و متوافرة كذلك على أجهزة الـ Xbox One و أيضا الـ Playstation 4، اما بخصوص مقومات اللعبة الخاصة باللعبة لأجهزة الحاسوب فهي كالتالي : 


المقومات الدنيا للعب : 
 OS: Windows 7 SP1, Windows 8/8.1
Processor: Intel Core i5-2500K @ 3.3 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz
Memory: 6 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 680 or AMD Radeon HD 7970 (2 GB VRAM)
Storage: 50 GB available space
Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card

المقومات الأمثل للعب : 
OS: Windows 7 SP1, Windows 8/8.1 (64-bit operating system required)
Processor: Intel Core i7-3770 @ 3.4 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 780 or AMD Radeon R9 290X (3 GB VRAM)
Storage: 50 GB
Sound Card: DirectX 9.0c


- طريقة الحصول على اللعبة : 

اللعبة متوفرة للتبضع على  منصات كثيرة و بمختلف الأسعار، سعرها الأصلي هو 29.99$ على كل من منصة Steam و منصة Ubisoft كذلك، كما يمكنك الحصول على نسخ أخرى  من اللعبة بأسعار أقل من منصة Games Deals

- أخبار و معلومات إضافية حول اللعبة : 


  • بتاريخ 17/042019 : اللعبة متاحة الآن بشكل مجاني على متجر Ubisoft و ذلك بعد الإشادة الى الإعتماد على نسخة اللعبة في المساعدة على هيكلة كثدرائية " نوتردام " التي شب فيها حريق في فرنسا، و كشكر لذلك أطلقت شركة Ubisoft اللعبة بشكل مجاني لمدة 7 أيام على متجرها Ubisoft، يمكنك الحصول عليها من هنا .
  • بتاريخ 22/04/2019 : لعبة Assassin's Creed تتلقى تقييمات إيجابية بعد ان صارت مجانية عقب حريق " نوتر دام " الذي حدث في فرنسا

شاركه على :