شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تبحث عن محتوى عربي عالي الجودة؟ .. زادي طريقك الأمثل لمحتوى عربي عالي الجودة

تبحث عن محتوى عربي عالي الجودة؟ .. زادي طريقك الأمثل لمحتوى عربي عالي الجودة

تسعى كل الشركات أكانت ناشئة أو تقليدية، للتواجد على شبكة الانترنت، وعندما نقول اليوم عبارة "تواجد شركة على الانترنت"، فنحن لا  نقصد مجرّد موقع الكتروني وحسابات على منصات التواصل الاجتماعيّ، بل نقصد بالإضافة إلى ذلك محتوىً أصيلًا، يحقق الارتباط بنوع العمل الذي تقوم به الشركة، ويعبر عن رؤيتها، والطريق الذي تسلكه.

يجب أن يكون المحتوى فوق كل ذلك جذابًا للعملاء والزبائن والمستخدمين، وكذلك صديقًا لمحركات البحث، بحيث يزيد من الزيارات لموقعك الالكتروني، ومن ثمّ زياد المبيعات كإنعكاس لذلك.

هذا ما دعا إلى التفكير بإطلاق منصة تعني بصناعة المحتوى الأمثل الذي يُناسب الشركات ويحقق أهدافها، وهنا تأتي قوة فكرة زادي كمنصة عربيّة متخصصة بإنتاج المحتوى للمواقع الإلكترونية.

إذًا ما هي زادي؟


زادي هي منصة لإنتاج المحتوى العربي المكتوب، وهي تقوم على فكرة إيجاد التوازن الأمثل بين الجودة والتكلفة. وقد وجد القائمون على المنصة هذا التوازن من خلال أسعار مثالية وجودة لا نقاش فيها.

تقدّم منصة زادي خدمات صناعة المحتوى المكتوب للمدونات، أو المتاجر الالكترونية، أو المواقع الالكترونيّة الأُخرى بأنواعها. كما تقدّم خدمة الترجمة الاحترافيّة وذلك عن طريق كتّاب مختصين في مجالات مختلفة تغطي غالبية التخصصات التي قد تحتاجها، بطريقة احترافية متوافقة مع معايير محركات البحث لتساعد العملاء المحتملين على الوصول إلى صفحة الشركة أو المنتج بشكل اسرع  واسلس.

منصة زادي كذلك هي أحد المشاريع التابعة لموقع أراجيك؛ لذا فالقائمون والعاملون فيها يملكون خبرة طويلة للغاية، ولهم باع طويل في مجال النشر الإلكتروني وصناعة المحتوى وتوزيعه. 

وفي تعليقه عن سبب إطلاق زادي، يقول ملاذ المدني مؤسس المنصة لموقع أكوا ويب.

"أوجدنا زادي لسد الفجوة بين الوكالات الاعلانية مرتفعة التكلفة، ومواقع الخدمات المصغرة منخفضة الجودة، وذلك بالاستفادة من الخبرات التي كسبناها في أراجيك على مدى سنوات، لمساعدة أصحاب الشركات الناشئة والمشاريع الريادية على الحصول على محتوى عالي الجودة بكلفة مناسبة"
- ملاذ المدني، مؤسس منصة زادي.

لماذا زادي؟


تعاني الشركات بمختلف أحجامها بشكل عام، وكذلك رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الجديدة بشكل خاص، من إيجاد أفضل محتوى بأفضل سعر فانتاج محتوى عالي الجودة أمر مكلف للغاية، أو أنّ المحتوى رخيص ولكنه لا يرقى للمستوى المطلوب.

للنظر إلى  الوكالات الإعلانية التقليدية فهي تقدّم محتوى عالي الجودة، إلّا أن تكاليفها المرتفعة تجعلها صعبة المنال بالنسبة لرائد أعمال قد بدأ للتو، ويسعى لجلب أكبر عدد من الخدمات بسعر معقول، وتخفيض التكاليف قدر الإمكان.

يمكن لرائد الأعمال أن يتجه إلى مواقع الخدمات المصغرة والمستقلين الذين يقدمون المحتوى بأسعار أقل ولكن بجودة أقل كذلك.

ما الحل إذًا؟


الحل نقدمه على شكل منصة تُدعى زادي لتسد هذه الفجوة بين الوكالات الإعلانية المكلفة، والخدمات متدنية الجودة الرخيصة، لتقدم محتوى عربي عالي الجودة بتكلفة مناسبة للشركات الكبيرة، والمتوسطة، والشركات الناشئة على حد سواء.

كيف تعمل منصة زادي؟



زادي تملك سيرورة عمل رشيقة وهي تجنّب العميل المرور بالطريقة التقليدية المملة والتي تسبب الكآبة ربما.
حيث طوّرت منصة زادي نظام ”خدمة ذاتية“ تمكّن العميل من تحديد كمية المحتوى، والأفكار المطلوبة، والأهداف المرجو تحقيقها. ليس هذا فقط بل وإرفاق ملاحظاته ليصل طلبه إلى الفريق المختص ويُنفذ العمل خلال ساعات. 


تمر كل قطعة محتوى بعدة مراحل:

مرحلة تقديم الطلب، وهي مرحلة رشيقة تبدأ بتبيان ما يرده العميل، ليتم إيصاله إلى كاتب مختص بالمجال لإعداد المسودّة الأولى، بعدها تحدث مرحلة التدقيق، حيث تصل المسودة إلى محرر يقوم بتدقيق صحة ودقة ومصادر المعلومات وجودة المحتوى.

تلي ذلك مرحلة التدقيق الإملائي، وفيها يقوم مدقق إملائي بالتأكد من خلوّ المقال من الأخطاء الإملائية.، وتنتهي المراحل  بزبون سعيد وعمل يحقق نتائج فعلية، وهذا الأمر ينطبق على المدونات، والمحتوى التسويقي للمتاجر الالكترونية ووصف المنتجات، وأيضًا الترجمة.

تعد منصة زادي بأن يعمل فريق الكتّاب والمحررين الخاص بها على تسليم المسودة الأولى خلال 72 ساعة فقط من تقديم الطلب، كما أنهم مستعدون لتطبيق أي تعديلات أو إضافات يطلبها العميل حتى تكون النتيجة النهائية مثالية.

زادي هي شريك نجاح في أعمالك فانظر لها على أنها كذلك، وتأكد أنّ فريق أراجيك سيساعدك  بكل ما لديه من خبرة لجعل عملك على الانترنت كتحفة فنيّة تحقق كل أهدافك المرجوة منها.

شاركه على :