شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
برنامج IOTransfer 3 مع تفعيل مجاني خاص بك سارع بالحصول عليه

برنامج IOTransfer 3 مع تفعيل مجاني خاص بك سارع بالحصول عليه

إن كنت من مستخدمي أجهزة الآيفون او الـ iPad او احد منتجات آبل الشبيهة عامة، فقد تجد صعوبة في إدارة هاتفك الذكي من خلال الويندوز، او إجراء بعض العمليات التي من الصعب القيام بها في بيئة الويندوز بشكل عام، او بشكل شبه مجاني بشكل خاص، فنحن ندرك جيدا ان مستخدمي اجهزة الـ iPhone و الـ iPad و غيرها يسبحون في محيط التطبيقات و البرمجيات المدفوعة كثيرا، و من الصعب الحصول على برمجيات مفيدة او فعالة حين يتعلق الأمر بصيانة الجهاز و تحسينه، و توجب عليك تبضع بعض البرامج من أجل القيام بذلك، و إن كانت منتجات لشركة آبل ! 


سنستعرض عليك في هذا المقال برنامج IOTransfer 3، بعضاً من أهم خصائصه و مميزاته، و كيف تستطيع إستخدامه من أجل توفير يُسرِِ في التعامل مع جهازك الذكي ( الـ iPhone و الـ iPad ) اما الحبكة في هذا المقال برمته، فهو توفير أكواد تفعيل  لبعض المتابعين لهذا المقال و المهتمين في الحصول على كل مميزات هذا البرنامج و كل خواصه كذلك بشكل مجاني كلياً. 


- برنامج IOTransfer 3 : ما الذي تحتاج ان تعرفه مبدئيا ؟

برنامج IOTransfer 3 مع تفعيل مجاني خاص بك سارع بالحصول عليه


هو ليس برنامج وحيد التخصص، إلا انه ينشط كثيرا حين يتعلق الأمر بالتحكم الكامل بهاتفك الذكي، قد تستخدم برمجيات مثل iTunes للقيام بذلك، لكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على  بديل كلي لبرنامج iTunes مع إضافات زائدة و بشكل مجاني أيضا؟ 
يأتي برنامج IOTransfer 3 بخصائص عديدة على رأسها تحويل الملفات و البيانات من جهاز الحاسوب سواء على بيئة الويندوز او ماك، تحميل الفيديوهات أيضا، و تحويلها و تمرير البيانات عبر شبكة الواي فاي، لا تقلق إذ سنراجع معك في هذا المقال كل خاصية على حدة و نستعرض عليك طريقة إستخدامها. 
إلا ان الهدف الأساسي لبرنامج IOTransfer 3 يبقى الحيلولة بين إدارة جهازك iPhone او iPad على بيئة الويندوز بشكل عملي و توفير مجموعة من الخواص مثل الفحص و البحث العميق و الفحص العميق أيضا من أجل التأكد من خلو هاتفك من أي نوع من المشاكل. 

- تحكم بشكل كامل في جهازك الـ iPhone/ iPad



برنامج IOTransfer 3 مع تفعيل مجاني خاص بك سارع بالحصول عليه

يُفضِي البرنامج الى توفير منصة قادرة على إدارة هاتفك الذكي بفعالية خصوصا على الويندوز، و عليه فهي توفر لك مجموعة من الحلول التي تستطيع إنجازها بتزامن بين برنامج IOTransfer 3 و هاتفك الـ iPhone/ iPad، على رأسها :

  1. نقل بيناتاك الى الحاسوب : من أجل عدم التعرض لفقدان البيانات ( صور، فيديوهات، ملفات، وثائق ... ) يُنصح بشكل عام القيام بعملية الـ BackUp بين الفينة و الأخرى، نقلها يدويا صعب و غير عملي إطلاقاً، لذلك تحتاج الى برنامج فعال لينجز المَهمَة من أجل مثل برنامج IOTransfer 3. 
  2. كذلك قائمة العناوين و الأشخاص : أرقام هواتف الأشخاص الآخرين، العناوين الخاصة بهم و الكثير، كلها معرضة للتلف في أي لحظة  و وجب إستعادتها (Back Up) بين الفينة و الأخرى كذلك، البرنامج قادر على القيام بذلك من خلال مزاياه .
  3. تبادل الفيديوهات و الموسيقى بين الأجهزة : لأنك تحتاج الى منصة  لإدارة الفيديوهات و الموسيقى الخاصة بك، فإن البرنامج يوفر لك ميزة تمكنك من فلترة الموسيقى، إختيار أفضلها، حذف السيئة منها و إسترجاع بعضها كذلك او تمريرها من الحاسوب الى الجهاز الذكي، نفس الشيئ حين يتعلق الأمر بالفيديوهات. 
  4. توفير حل جيد للتعامل مع الصور عبر الأجهزة : و بالطبع توفير خدمة إستعادة الصور و نقلها بين مختلف الأجهزة دون إستخدام برمجية iTunes. 
و العديد من الخصائص الأخرى، إذ يعتبر واحدا من أقوى البرامج لإدارة الـ iPhone و الهواتف الأخرى .

- تحميل الفيديوهات بنقرة زر من عدة  مواقع بإحترافية 


برنامج IOTransfer 3 مع تفعيل مجاني خاص بك سارع بالحصول عليه

يمتاز البرنامج بعدة خواص و مزايا كما أشرنا و كانت من بين هذه المزايا أيضا إمكانية تحميل الفيديوهات، قد تستخدم تطبيقات مخصصة او برامج معينة لتحقيق هذه الغاية، إلا ان هذا البرنامج قادر على القيام بهذه المهمة الى جانب مهماته الرئيسية سابقة الذكر و القادمة أيضا، ميزة تحميل الفيديوهات تدعم العديد من المنصات مثل YouTube, Vimeo, Vine و غيرها، و بما أن اليوتيوب هي المنصة الأكثر إستخداما، فيمكنك مباشرة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بإستخدام المنصة  الذي يوفره لك البرنامج.

- أحصل على تفعيل كامل للبرنامج بشكل مجاني

توفر لنا الشركة برنامج IOTransfer 3 في نسختين، المدفوعة و المجانية، في النسخة المجانية سيحق لك فقط الوصول الى بعض الخصائص التي يوفرها لك البرنامج، لكن ماذا لو إستعرضنا عليك إمكانية الحصول على النسخة المدفوعة؟
حسنا، إن كان لديك إذن جهاز iPhone/iPad و تريد الإستمتاع بخواص هذا البرنامج بشكل مدفوع فمنصة أكوا ويب على وشك أن توفر لك انت يا صديقي كود تفعيل كامل للبرنامج الخاص بك لتفعيل البرنامج بشكل قانوني و الإستفادة منه بشكل كامل، كل ما عليك فعله هو ملئ الإستمارة أسفله ببريدك الإلكتروني و إسمك الخاص، ثم بعد 7 أيام سنقوم بإختيار 5 من المشتركين و سنراسلهم بتفعيل البرنامج ... فهل أنت مستعد ؟ يمكنك تحميل البرنامج و إستخدامه او تجربته و الإطلاع عليه بشكل أقرب من هنا، و للحصول على التفعيل شارك في مسابقتنا البسيطة هذه .



شاركه على :