أحصل على مجموعة برامج سعرها الأصلي 280$ بشكل مجاني كلياُ ( عروض رأس السنة )

قد تتوصل بالعديد من الهدايا في السنة الجديدة، سواء من الأصحاب و الأقارب، اما من أكوا ويب، فنستعرض عليك مقالا من خلاله ستستطيع الحصول على هديتك لتبدأ بها سنتك الجديدة، إذ تقدم لك مجموعة Wonderfox بشراكة مع العديد من الشركات الأخرى إمكانية الحصول على مجموعة من التخفيضات و البرامج بشكل مجاني لإستخدامها كليا و مجاناً، و في هذا المقال سنحاول ان نوفر لك كل المعلومات و الروابط التي ستحتاجها من أجل الحصول على عرضك القادم. 

ما مميزات هذا العرض ؟ 

في هذا العرض، قد حضرت لك العديد من الشركات على رأسها شركة Wonderfox بشراكة مع Auslogic , Bitwar, Fotojet, IObit, Magoshare و غيرها من الشركات الأخرى مفاجئة من نوع خاص، إذ يمكنك الإستفادة من عدة خصوم على برمجيات يمكن إقتنائها بأسعار أقل، او حزم برامج يمكن إقتنائها كذلك بأثمنة رخيصة، لكن الكنز الذهبي هو توفير مجموعة برامج قوية و فذة يبلغ سعرها الأصلي 280$ مجتمعة يمكنك الحصول عليها كلها بشكل مجاني و تحميلها الى حاسوبك و إستخدامها بشكل كامل، و هذا ما نريده حقا نحن من هذا العرض. 


أحصل على مجموعة برامج سعرها الأصلي 280$ بشكل مجاني كلياُ ( عروض رأس السنة )



- البرامج التي تستطيع الحصول عليها في هذا العرض : 

يوجد العديد من البرامج التي يمكنك تحصيلها في هذا العرض الخاص بالشركة و الذي ستحصل من خلاله على عدة برامج مدفوعة بشكل مجاني، من بين أهم هذه البرامج يوجد : 
- برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro : و هو برنامج يساعدك على تعديل و تحويل صيغ الفيديوهات الخاصة بك الى اي صيغة تريد بدون مشاكل، ستحصل في هذه النسخة على تفعيل كامل للبرنامج لإستخدامه على المدى البعيد، يمكنك التعرف على البرنامج بشكل أقرب من هذا الرابط أيضا.
- برنامج Wonderfox dvd ripper : برنامج آخر من شركة Wonderfox يوفر لك المعمل المتكامل للتعامل مع أقراص الـ DVD من نسخ و تعديل و حرق و القيام بنسخ إحتياطية بفعالية كبيرة، البرنامج متاح الآن بشكل مجاني في نسخة الـ Giveaway. 

- برنامج IObit Malware Fighter Pro : نعم، ليس فقط من شركة Wonderfox فكما أشرنا هي شراكة تمتد الى شركات اخرى من بينها شركة IObit التي توفر لك إمكانية الحصول على برنامج Malware Fighter الخاص بمكافحة الفيروسات و القضاء عليها بشكل مجاني. 
- برنامج DoYourData Uninstaller : تعاني من بعض البرامج المستعصية في حاسوبك التي لا تريد ان تنقرض ؟ او تترك مخلفاتها ورائها ؟ لا تقلق يمكنك الآن بإستخدام برنامج DoYourData Uninstaller في نسخته المدفوعة التي ستحصل عليها أنت مجانا طبعا ان تحذف كل البرامج الغير شغالة في حاسوبك من جذورها بدون عودة. 
- برنامج Focusky : برنامج يوفر لك إمكانية إنشاء صفحات HTML إحترافية و كذا إستعراضها، البرنامج قد يفيد المبرمجين كثيرا و حتى غير المبرمجين في توفير إستعراضات للأكواد بشكل إحترافي. 
- برنامج AweEraser for Windows : برنامج مميز لحذف البيانات من جهازك بشكل أبدي، لكن لماذا ؟ حسنا لربما من أجل بيع حاسوبك و حتى لا يستطيع أي احد إسترجاع كل بياناتك، البرنامج في نسخته المدفوعة ( التي ستحصل عليها بشكل مجاني ) سيفيدك كثيرا في تحقيق هذه الغاية. 
- برنامج PDF Link Editor Pro : انقل تعاملك مع ملفات الـ PDF الى مستوى اخر تماما، بحيث يمكنك من خلال هذا البرنامج و في هذه النسخة من التعامل بشكل أكثر إحترافية مع هذه الملفات من تعديل، حذف، إضافة و إستخراج و حفظ لملفات الـ PDF. 
- برنامج Wise Registry Cleaner Pro : مشاكل الريجيستري لا تنتهي، إذ يمكن لمشاكل الويندوز التي تعاني منها الآن ان يكون سببها خلل في الريجيستري الخاص بحاسوبك، هذا البرنامج في نسخته المدفوعة قادر على حل المشكل و إغنائك عن فرمتة جهازك في كل مرة. 


- ماذا أيضا ؟ 

هذه العروض يمكنك الحصول عليها الآن، إلا ان سلسلة العروض لم تنتهي بعد إذ يمكن الحصول على عروض أخرى سيقوم الموقع بالإعلان عنها، إذ انه سبق و قدم عروضا سابقة لبرامج أخرى ( يمكنك الإطلاع عليها في اخر الصفحة في الرابط الذي سنتركه لكم ) و من المتوقع أيضا تحصيل المزيد من العروض في المستقبل فإبق على إطلاع على كل جديد يصدر في الصفحة. 

للإستفادة من العروض و البرامج قيمتها 280$ بشكل مجاني أنقر هنا

شاركه على :